نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,761,933 تطبيق!

اختيارات آي-لام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Microsoft Office

تطبيق أوفيس الشهير أخيراً تم إتاحة بالاصدار الجديد الذي يجمع لك كل ملفات الأوفيس الخاصة بك في مكان واحد ويمكنك من الوصول إليها من عدة اجهز. التطبيق يمكنك من انشاء ملف وورد او اكسل او بور بوينت من خلال تطبيق واحد وهذا أمر يختصر عليك تنزيل تطبيق واحد بدلا عن عدة تطبيقات كما يمكنك من مسح أي ملف عن طريق الكاميرا و تحويله الى ملف pdf والتعديل عليه، هذا غير الكثير من المميزات الجديدة.

Microsoft Office
مجاني
المطور
Microsoft Corporation
الحجم359.6 ميجا
الإصدار2.35
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Fantastical

تطبيق التقويم الأشهر بمتجر البرامج والحائز على عدة جوائز و يصنفه الكثير بأنه أفضلها، اصبح مجانيا منذ عدة أسابيع التطبيق يأتي بتصميم جميل ودعم لعرض الطقس حسب اليوم وهذا يسهل عليك ضبط مواعيدك تبعا لحالة الطقس كما يمكنك إدارة تقويمك من عدة اجهزة بما فيها الماك و ساعة ابل. كما يمكنك الاشتراك بعدة خدمات رياضية او عروض تلفزيونية وغيرها وهذا قد يجعل من تطبيق التقويم ذو فائدة فمثلا حينما يكون لفريقك مباراة مهمة اليوم سيتم اشعارك بواسطة التقويم هذا غير المميزات الأخرى مثل دعم تعدد الوصول من عدة مستخدمين لنفس التقويم لتسجيل مواعيد العمل او غيرها.

Fantastical - Calendar & Tasks
مجاني
المطور
Flexibits Inc.
الحجم96.7 ميجا
الإصدار3.0.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Fancy Units Converter

أضخم تطبيق قمت بتجربته لتحويل الوحدات مثل العملات مقاييس الطول والسرعة والحرارة التطبيق يحتوي على اكثر من 350 وحدة للتحويل بينها كما يحتوي على آلة حاسبة مدمجة وبحث ذكي عن الوحدة التي ترغب باستخدامها، اي ان التطبيق باختصار عبارة عن حقيبة أدوات متنقلة، وضروري أن يكون ضمن تطبيقاتك.

Fancy Units Converter
مجاني
المطور
Ievgenii Lebid
الحجم25.1 ميجا
الإصدار2.0.22
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Smooz Browser

متصفح يأتي بتصميم جميل وسهل الاستخدام يسهل الاستخدام بيد واحدة التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لعرض نتائج البحث التي تناسبك، حسنا هذه كلها مميزات براقة لكن حتى نجعل الجميع يقوم بتجربة التطبيق هناك ميزتان فقط سنخبرك عنهم، الاولى هي ان المتصفح يوفر دعم تصفح صفحتين للويب بنفس الوقت وهذه ميزة يفتقر لها الايفون والثانية هي كون التطبيق يحتوي على VPN وهذه ميزة مهمة بالنسبة لي وستوفر على تحميل تطبيق VPN خارجي.

Smooz Browser
مجاني
المطور
Astool Inc.
الحجم182.5 ميجا
الإصدار1.98.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق SPIN

تطبيق للسيارات يعرض لك معلومات حول مختلف أنواع السيارات. مثل الأسعار المواصفات التفصيلية عن كل مركبة يمكنك تخصيص مواصفات السيارة التي تريدها ثم معرفة تكلفة الفئة التي حددتها التطبيق لا يحتوي على كل السيارات بالعالم ولكنه يحتوي على مجموعة ضخمة من السيارات الحديثة.

SPIN - Car Buying App
مجاني
المطور
Engne Corp
الحجم158.8 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Cleanfox

تطبيق يقوم بتنظيم رسائل بريدك المتهالكة وتنظيفها من رسائل السبام والاعلانات كما يسهل عليك إلغاء اشتراكك من اي موقع يقوم بإرسال رسائل دعائية لبريدك كما ان مطور التطبيق قرر أن يقوم بزرع شجرة في زامبيا مقابل كل مستخدم جديد للتطبيق فأنت تستفيد وتفيد البيئة بتحميلك للتطبيق 😊

Cleanfox - Mail & Spam Cleaner
مجاني
المطور
FOXINTEL
الحجم55.3 ميجا
الإصدار3.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Pokey Ball

لعبة خفيفة أخرى، كل ما عليك فعله هو رمي الكرة لأعلى عن طريق سحبها ثم، الضغط ليتم تثبتها، لكن عليك الحذر لأن ليس كل مكان يصلح لتثبيت الكرة، اللعبة رسومها جيدة، ايضاً ممتعة وتدرج من مراحل سهلة إلى مراحل صعبة جداً.

Pokey Ball
مجاني
المطور
Voodoo
الحجم242.7 ميجا
الإصدار1.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة