تهنئة من فريق آي-فون إسلام إلى جميع متابعينا بمناسبة حلول شهر البركة والرحمة شهر رمضان المبارك، ونسأل الله عز وجل أن يتقبل منكم ومنا صيامنا وصلاتنا.

في استقبال رمضان المبارك، شهر البركة والرحمة يقول عليه الصلاة والسلام : “أتاكم رمضان، سيد الشهور، فمرحباً به وأهلاً“، وقال عليه الصلاة والسلام : “أتاكم شهر رمضان، شهر بركة، يغشاكم الله فيه برحمته، ويحط الخطايا، ويستجيب الدعاء، ينظر الله إلى تنافسكم فيه، ويباهي بكم ملائكته، فأروا الله من أنفسكم خيراً، فإن الشقي من حرم رحمة الله”، رمضان شهر العبادة والطاعات، شهر العفة والنقاء، والطهر والصفاء، رمضان شهر التوبة والصيام، والصلاة والقيام، رمضان شهر الجود والقرآن، والإخبات والإحسان، شهر التهجد والتراويح، والأذكار والتسابيح، له في قلوب الصالحين بهجة، وفي قلوب العباد فرحة، فنسأل الله أن يبلغنا شهر رمضان، ويكتبنا فيه من العتقاء من النيران.


تطبيق إلى صلاتي مجاناً

يسعدنا بمناسبة الشهر الفضيل وكما تعودنا أن نقدم لكم تطبيق إلى صلاتي مجاناً خلال شهر رمضان.

تطبيق إلى صلاتي مجاني حتى نتأكد أن كل العالم قام بتنزيله مجاناً لذلك سارع بإخبار أصدقائك.

خبر سار…

بفضل الله آي-فون إسلام بدأ في الازدهار من جديد، الموقع زيارته أفضل، وتطبيق آي-فون إسلام الجديد يحبه الكثير من المستخدمين، خاصة بعد إضافة قسم الأدوات والتي تحتوي على العديد من الأدوات المفيدة، مثل أرقام التواصل مع شركة آبل، وأداة واتساب لبدأ محادثة مع شخص دون ان يكون رقمه مسجل عندك، وأداة أفضل التطبيقات في متجر آبل على حسب الدولة.

أيضاً بعد إضافة تطبيق زامن من جديد على متجر آبل، ورغم أنه يتطلب إشتراك، إلا أن العديد منكم بالفعل قام بالإشتراك، مازال العدد قليل لكن نطمح ان يعود كل مستخدمي زامن إليه مرة أخرى.

والأن حان وقت ترقية تطبيق إلى صلاتي

نعلم أننا تأخرنا في هذا التحديث، لكن كما اخبرناكم الأمور في تحسن بفضل الله، وهناك سعة من الوقت لنبدأ في ترقية التطبيقات التي يحبها الكثير منكم وأولها تطبيق إلى صلاتي.

وحتى يحين وقت ترقيته يمكنك الحصول عليه مجاناً الأن وسيظل تطبيق إلى صلاتي مجاني حتى نتأكد أن كل العالم قام بتنزيله مجاناً لذلك سارع بأخبار اصدقائك فالعرض محدود.

وما جعل هذا الأمر ممكناً بعد فضل الله عز وجل هو أنتم؛ فكل من اشترى تطبيق إلى صلاتي سابقاً أو أي تطبيق من آي-فون إسلام أو كل مستخدم لتطبيق زامن هو من أصحاب الفضل في أن يكون هذا التطبيق مجانياً، ونسأل الله أن يجزيه ثواب كل من استخدمه.

أيضاً أصحاب الخير؛ فهناك أناس يقدرون ما نقوم به ويعلمون أنه حتى تستمر الشركات العربية في إنتاج تطبيقات أفضل يجب دعمها، وقد ساهم أحد فاعلي الخير في دعم التطبيق لرغبته أن يرى الجميع يستخدمون تطبيق إلى صلاتي، وقد رفض ذكر اسمه وأراد أن يجعلها خالصة لله تعالى نسأل الله أن يتقبل منه.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
0.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

حتى وان ظهر لك أن التطبيق غير مجاني، افتح في متجر آبل سوف تجده مجاني، وقم بتنزيل التطبيق فوراً، وشارك هذا المقال ليستفيد الجميع


ولا تنس تابعنا على فيس بوك و تويتر و إنستجرام

الصور:

إهداء من محمد تلباني

مقالات ذات صلة