قد يكون موقع يوتيوب أحد أشهر منصات الفيديو على الإنترنت إلا أنه أصبح في الفترة الأخيرة مليء بالإعلانات المزعجة التي تظهر عند مشاهدة أي مقطع فيديو وهذه الإعلانات تصيب المستخدمين بالإنزعاج والملل. فكيف يمكن مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إعلانات مزعجة؟

يوتيوب بدون إعلانات


ومن أجل تحسين تجربتك على يوتيوب ومشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة، سوف يكون لديك بعض الطرق القليلة والفعالة مثل أن تشترك في أحد خدمات يوتيوب المدفوعة (يوتيوب بريميوم) لتتمكن من مشاهدة ملايين الفيديوهات دون ظهور الإعلانات قبل بدء الفيديو.

block youtube ads

ولأن تلك الطريقة مدفوعة، يلجأ الكثير للطريقة الأخرى وهي استخدام إضافات حظر الإعلانات عبر المتصفح والتي تعمل بشكل فعّال في منع الإعلانات من الظهور في مقاطع الفيديو بيوتيوب.


حيلة بسيطة

 block YouTube ads

الطريقة الأخرى الجديدة والبسيطة لا تحتاج لإضافات أو استخدام تطبيقات وأدوات وتم اكتشافها من قبل أحد مستخدمي موقع ريديت وأثبتت فعاليتها ونجاحها في التخلص من فيديوهات اليوتيوب بكل سهولة والحيلة من خلال إضافة نقطة بعد كلمة COM في رابط الفيديو على يوتيوب وإليك مثال:

رابط فيديو يوتيوب به إعلانات

https://www.youtube.com/watch?v=OBtJEh_IEzg

رابط فيديو يوتيوب بدون إعلانات مزعجة

https://www.youtube.com./watch?v=OBtJEh_IEzg

وقال مكتشف تلك الخدعة البسيطة أن إضافة نقطة في رابط الفيديو يعمل على إهمال إسم المضيف والاستمرار في عرض المحتوى الرئيسي للصفحة دون أي تشتيت وهذا يعني عدم عرض الإعلانات في بداية الفيديوهات.

يمكنك فتح اليوتيوب عبر هذا الرابط ومشاهدة الفيديوهات دون إعلانات

https://www.youtube.com./

بالإضافة لذلك، لا تعمل تلك الحيلة على فيديوهات يوتيوب فقط، ولكنها تعمل بفعالية على مواقع أخرى لديها نظام إشتراك مدفوع وهذا يعني أنك سوف تتمكن من فتح العديد من المواقع ذات المحتوى المدفوع مثل New York Times وغيرها بدون مشكلة.


نزل فيديوهات اليوتيوب

💡 معلومة: تطبيق فون إسلام يمكنك من تنزيل فيديوهات اليوتيوب وانستجرام وفيسبوك وقريباً تويتر…

فون إسلام

فقط أذهب إلى قسم أدوات، واضغط على أداة حفظ الفيديوهات، وضع فيها رابط اليوتيوب.

فون إسلام

سوف يتم فوراً تنزيل الفيديو في مجلد الصور، ببساطة وبمنتهى الجمال.

إذا لم تكن أداة حفظ الفيديوهات تظهر عندك هذا يعني أنك لست متابع جيد لآي-فون إسلام، تابعنا واقراء المقالات بشكل دائم وسوف تظهر عندك.

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم52.0 ميجا
الإصدار14.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أخيرا، دون أدنى شك، وبالنظر لمقدار الشهرة التي ستنالها تلك الطريقة خلال الفترة الحالية، من المتوقع أن تقوم جوجل والعديد من المواقع الأخرى بإيجاد حل من أجل منع عمل تلك الخدعة البسيطة، لذا استغلها تلك الخدعة واستمتع بتجربة مشاهدة خالية من الإعلانات على يوتيوب قبل أن يتم إيقافها.

هل قمت بتجربة الخدعة الجديدة وهل نجحت بالفعل في منع ظهور الإعلانات المزعجة، أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

androidcentral

مقالات ذات صلة