نحن نعلم بالفعل الكثير عن آي-فون 12 القادم، بما في ذلك الانخفاض المفاجئ في الأسعار. وفي هذا المقال لدينا أفضل نظرة حتى الآن على تصميمات أبل الجديدة تمامًا طبقاً لأحدث التقارير.

هل هذا هو الشكل النهائي لآي-فون 12 ومفاجآت جديدة في أكواد iOS 14


في واحدة من الحصريات الجديدة، حصل اليوتيوبر iupdate على أول نماذج مطبوعة متميزة تحاكي تصميم أجهزة آي-فون 12 الجديدة والتي أظهرت أنها ستكون الأكثر أناقة وجمالاً مما مضى.

ظهرت المزيد من تفاصيل آي-فون 12 في منشور لـ iZak نشر على موقع MacRumors بعد أن حصل على نسخة مطبوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد لتصميم آي-فون 12 بحجم 5.4 بوصة، وقارنها بآي-فون SE القديم وآي-فون 7 بحجم 4 بوصة وتم ملاحظة أنه أوسع بمقدار 6 مم من آي-فون SE و 3 مم أنحف  “أضيق” من آي-فون 7.

يمكن القول بأنه امتداد لآي-فون SE الأصلي المريح لدى الكثيرين، ولكنه آي-فون متطور بتقنية Face ID متقدمه وتصميم بدون حواف، وجسم أصغر من آي-فون SE الجديد ، مما يجعله حلم للكثيرين.

نحن نتحدث عن نسخة من آي-فون 12 أصغر لكن هناك آي-فون 12 برو ماكس الذي يبلغ حجمه 6.7 بوصة وبالتأكيد يتضح الفرق بين الاثنين.

يستبعد أن تأتي الكاميرا والنوتش بهذ الشكل فهذا التصميم ليس نهائيا، فقد يتم ادراج مستشعر LiDAR وتصغير النوتش، الأمر الذي لم يتم تأكيده بعد.


مفاجآت في تصوير الفيديو بين أكواد iOS 14

رغم أننا لا نعرف حتى الآن مواصفات كاميرا آي-فون 12 أو هل سيكون تصميمها هو نفسه التصميم الحالي لآي-فون برو أم لا، إلا أن معلومات جديدة تتوقع مفاجآت كبيرة. فبعد الشائعات عن أوضاع فيديو جديدة في آي-فون 12، أكد PineLeaks المسرب الشهير في مجال أبل أنه تمكن من اكتشاف أدلة على أوضاع لتصوير الفيديو داخل أكواد وملفات الإصدار التجريبي الحالي من iOS 14 ، والتي تدل على أنه يدعم تصوير الفيديو 4K بدقة 120 و 240 اطار في الثانية (120fps و 240Fps)، إلا أنه يرجح أن ذلك سيقتصر على الفيديو البطيء، فمن الصعب توقعها للتصوير العادي. الأمر الذي سيحدث قفزة هائلة وفرق شاسع عن أقرب المنافسين حيث لم تتجاوز الهواتف 60fps. وهذا ما أكد عليه المحلل الشهير مينج تشي كو، فقد توقع عدسات جديدة متقدمة وأن هناك تغييراً كبيرًا في شكل وتخطيط الكاميرات الأساسية في جميع أجهزة الآي-فون الجديدة.

ما رأيك في تصميم آي-فون 12 بهذا الشكل والمواصفات؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

forbes

مقالات ذات صلة