في بداية هذا المقال، أرغب في الإشادة بدور بلدنا العزيز المملكة العربية السعودية في التعامل مع هذه الجائحة التي أصابت العالم، فقد تعاملت السعودية بشكل مسؤول جداً يشرف كل عربي، وليس فقط السعودية بل أيضاً عدد من البلاد العربية، ولكن نذكر السعودية بشكل خاص لما شرفها الله بمسؤولية تجاه الحرمين ونسأل الله عز وجل أن يجعلهم أهل لهذه المسؤولية الكبيرة وأن يعنيهم عليها.

ورغم محدودية حجاج هذا العام (نحمد الله أن شعائر الحج لم تعطل) ونسأل الله أن يتقبل سعي من تمكن من الحج هذا العام ويعلمون أنهم في نعمة عظيمة وكلنا نغبطهم ونسأل الله أن يعظم أجرهم (ونتمنى أن يتذكرونا بالدعاء)، ومن لم يحج هذا العام فندعوا الله أن يجمعنا بهم فى بيته الحرام العام القادم. ونحن إذ نهنئكم جميعاً بالعيد ونتمنى أن يكون سعيدا عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جميعاً، نؤكد أننا نحمل لكم هدية ككل عيد. وقد اعتدنا أن نقدم لكم هدية بمناسبة العيد وإن كانت ليست هدية كبيرة لكنها في النهاية مجرد إشارة على حبنا وتقديرنا لكم.


وبمناسبة العيد يسعدنا أن نقدم لكم التطبيق الذي يصبح مجاني لأول مرة… تطبيق تكلم هذا التطبيق الذي يحول النص العربي أو الإنجليزي إلى صوت مسموع، وايضاً يمكنك تحويله إلى ملف صوتي، كما هو الحال في أداة فون إسلام، نص إلى صوت، مع الفرق أن أصوات تطبيق تكلم هي أصوات أكثر احترافية وليست أصوات النظام.

احد مميزات التطبيق الرائعة انه يتيح لك ارسال مقال مقروء لصديق على بريده الإلكتروني وبذلك تشارك اصدقاءك المقال ليس نص فقط ولكن ايضاً مسموع.

البرنامج لا يحتاج الي اتصال بالانترنت فقط قم بنسخ النص عربي او انجليزي من اي برنامج على هاتفك والصقه في برنامج إتكلم حتى يحول لك هذا النص الي كلام مسموع.

Arabic TTS - تكلم
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


هدية بسيطة والغاية منها فقط هو الاحتفال معكم بالعيد وتقديم شيء رمزي كما تعودنا، نعلم أن التطبيق لم يطور منذ مدة لكن يكفي ان تعلم اننا ندفع حقوق استخدام الأصوات على كل تنزيل، لذلك صدقني هي هدية قيمة لتطبيق لم نكن لنستطيع أن نقدمه مجاناً لولا حبكم لنا وزيادة التفاعل الذي يحدث بإستمرار.

عيد رائع للجميع، واجازة سعيدة، سنعود لكم بمقالات جديدة بعد العيد.

مقالات ذات صلة