متصفح جديد يدعم حجب الإعلانات وتنزيل الفيديوهات، تطبيق يحول المقالات والكتب إلى مقاطع مسموعة، تطبيق يمكنك من وضع فيديوهاتك داخل قالب على شكل الأيفون، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,793,154 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة سيوف المجد

كتب الدكتور كريم، أحد محرري موقع آي-فون إسلام عن لعبة سيوف المجد، وقد كانت تجربة مميزة جداً (اقرأ المقال) وقد تم تحديث لعبة سيوف المجد مؤخراً وإضافة مميزات رائعة، مثل…

  1. قادة جدد، عصمة الدين و أرطغرل ليساعدوك في بناء أسطورتك و توسع مملكتك.
  2. تحديث نظام المفاوضات، نظام أكثر تفاعل و جوائز ذات قيمة عالية.
  3. تحديث و تطوير نظام القادة، ليكون تحكمك في تطوير و تدريب قادتك أفضل.
  4. تفعيل المصنع، عاد عمال المصنع للعمل، سيساعدوك في تطوير مملكتك.
  5. تخفيض إستهلاك القمح من الجنود، و متطلبات الأبحاث بشكل عام.
  6. إضافة عروض جديدة و تحسين العروض الحالية.

اللعبة تصبح أفضل وأفضل، ولا نستطيع التوقف عن اللعب بهذه اللعبة الرائعة، جربها الأن وأخبرنا عن تجربتك.

سيوف المجد | لعبة حربية
المطور
Triple Dragon Limited
الحجم148.1 ميجا
الإصدار1.0.1027
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Speechbot

تطبيق لتحويل الكتب والمقالات والاخبار إلى مقاطع مسموعة التطبيق يدعم عدة لغات ومنها العربية و سيفيدك في استغلال وقتك في الاستماع للكتب والمقالات يمكنك تحديد عدة أنواع من الأصوات كما يمكنك استيراد الملفات المكتوبة من السحابات التخزينية ان اردت.

Speechbot - Text to speech
المطور
Wzp Solutions Lda
الحجم349.2 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Sofa

كثيرا ما نتحدث عن تطبيقات لاستغلال الوقت في إنجاز الواجبات والمهام المختلفة ولكن هذا التطبيق هو لاستغلال الوقت في الترفيه فهو عبارة عن مكتبة لاضافة الالعاب والافلام والبودكاست والملفات التلفزيونية والكتب للمشاهدة والقراءة لاحقا يمكنك اضافة اي شيء ترغب من هذه التصنيفات داخل التطبيق وفي وقت فراغك كل ماعليك فعله هو دخول التطبيق وتحديد ما تود فعله للترفيه عن نفسك.

Sofa: Downtime Organizer
المطور
Astrio, LLC
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.11.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Record Maker

تطبيق يمكنك من وضع فيديوهاتك داخل قالب على شكل الايفون ان قمت بتصوير فيديو لشاشة جهازك يمكنك استخدام هذا التطبيق ودمج الفيديو داخل قالب الايفون مثل الشروحات الموجودة باليوتيوب على سبيل المثال، التطبيق يعطي إمكانية تغير الخلفية ولون الآي-فون والموديل الخاص به.

Record Maker
المطور
嘉伟 戈
الحجم144.6 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق FastBoard

من أكثر الأشياء المملة أثناء الكتابة على الهاتف هي الاضطرار لكتابة بعض الأمور المتكررة التي تأخذ وقتا مثل كتابة ايميلك عدة مرات لتسجيل الدخول او معرف شخص ما داخل مواقع التواصل الاجتماعي. لوحة المفاتيح هذه أتت لحل هذه المشكلة فهي تمكنك من اضافة العديد من الاختصارات وبمجرد التحويل لها ستجد هذه الاختصارات أمامك فمثلا إن طلب منك ادخال بريدك قم بالتحويل ل fastboard وبضغطة زر ستقوم بإدخال بريدك دون الحاجة لكتابته بالكامل، ولوحة المفاتيح هذه ايضاً تصلح للردود الثابتة في البريد او موقع التواصل.

FastBoard - Fastest Keyboard
المطور
Chung-I Yu
الحجم21.2 ميجا
الإصدار1.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Private Browser

متصفح خاص يدعم الوضع الليلي وحظر الاعلانات والاهم من ذلك انه يمكنك من تحميل اي فيديو تريده من الانترنت قم بالضغط مطولا على الفيديو وسيظهر لك خيار للتحميل كما بإمكانك اغلاق المتصفح بكلمة مرور خاصة و ايضا يمكنك ترجمة صفحات الويب من خلال نفس المتصفح، تطبيق متكامل ويحتوي على مميزات كثيرة جداً.

Private Browser with Adblock
المطور
Nik Verezin
الحجم38.6 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Suret

تطبيق جميل للخلفيات وهو من التطبيقات القليلة التي تقدم خلفيات جديدة وغير مكررة “حسب علمي على الأقل” التطبيق يدعم الايفون والايباد ويوفر خلفيات بدقة Ultra HD وخلفيات منوعة كثيرة تناسب كل ذوق.

Suret - Wallpapers 4K & Themes
المطور
Talgat Kussainov
الحجم106.7 ميجا
الإصدار3.8.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة