تطبيق لتحويل التاريخ الهجري الى ميلادي او العكس، وتطبيق يحمل الفيديوهات من اغلب مواقع التواصل، وتطبيق يتيح تصوير فيديو أو صور لكن مع عمل تغطية وحجب للأشخاص، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,801,866 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق تحويل التاريخ

بداية “عام هجري مبارك” هذا تطبيق لتحويل التاريخ الهجري الى ميلادي او العكس التطبيق مفيد مثلا ان كنت تدرك تاريخ ميلادك الميلادي ولاتعرفه بالهجري مثلا فيمكنك معرفة ذلك من خلال هذا التطبيق. كما يوفر التطبيق عدة خدمات اخرى مثل توفر عدة تقويمات مختلفة بالتطبيق الشمسية والقمرية والفلكية ومعرفة فصول السنة وغيرها.

‎تحويل التاريخ
المطور
تنزيل

2- تطبيق Vidmate Video Reposter

تطبيق قادر على تحميل الفيديوهات من اغلب مواقع التواصل المعروفة وإعادة نشرها مرة اخرى على حساباتك، فقط قم بنسخ رابط الفيديو ولصقه داخل التطبيق كما انه قادر حتى على تحميل فيديوهات القصص الشخصية من الانستقرام.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Store Screens

تطبيق لتصميم قوالب للقطات الشاشة على شكل جهازك سيعجبك التطبيق خاصة ان كنت ترغب باستعراض شكل شاشة جهازك الرئيسية وابداعك فيها كما أن التطبيق يوفر بعض خيارات التخصيص مثل أنواع مختلفة من الخطوط للكتابة وتغيير وضع الجهاز وغيرها.

‎Store Screens
المطور
تنزيل

4- تطبيق Infinite Painter

افضل تطبيق للرسم بالمتجر هو Procreat ولكنه بـ 10$، هذا تطبيق مجاني و بديل له ولكنه ليس مجاني بالكامل بعض مميزاته مدفوعة ولكنه يعطيك تجربة ممتازة ان اردت ان تقوم بتجربة الرسم على جهازك، هناك أنواع مختلفة من فرش و أدوات الرسم وتدرجات الألوان وغيرها من الأدوات التي ستكون مفيدة جداً في حال أردت بدأ الرسم على جهازك.

‎Infinite Painter
المطور
تنزيل

5- تطبيق Anonymous Camera

تطبيق يتيح تصوير فيديو أو صور لكن مع عمل تغطية وحجب للأشخاص، ويمكنك الاختيار بين تغطية الوجه فقط أو تغطية الجسم ككل، وأيضاً يمكنك عمل ضباب على الوجه أو تغطية سميكة، التطبيق مفيد لو أردت التصوير في مكان عام ونشر هذه الفيديوهات مع المحافظة على خصوصية الأفراد.

‎Anonymous Camera
المطور
تنزيل

6- تطبيق GameTrack

كثيرا ما نقوم بذكر تطبيقات لتتبع الكتب التي تقوم بقرائتها او برامجك التي تشاهدها ولكن هذا التطبيق هو لتتبع الالعاب او اضافتها لقائمة الأمنيات التطبيق يوجد به تقريبا كل الألعاب ويمكنك معرفة تفاصيل كل لعبة ونبذة تعريفية عنها. التطبيق مفيد حتى في حالة كونك مطلع على الألعاب فقط.

‎GameTrack
المطور
تنزيل


7- لعبة Touchdown Master

لم أعرف لماذا أعجبتني هذه اللعبة، لكنني ظللت ألعب عليها طويلاً، ولولا الإعلانات كنت لعبت أكثر، اللعبة بسيطة عليك الوصول بالكرة إلى الهدف ومراوغة الفريق الأخر والعوائق في الطريق، لكن وجدتها مسلية جداً وبسيطة.

‎Touchdown Master
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة