يعد عمر البطارية عاملاً مهمًا للهواتف الذكية، وقد قامت شركة أبل بتضمين بعض التحسينات الرائعة في هذا المجال مع طرازات آي-فون 11 العام الماضي. والآن بعد أن تم الكشف عن جميع التفاصيل، دعنا نلقي نظرة على عمر بطارية الآي فون 12 خاصة مع قدوم الآي فون بأنحف سمك منذ سنوات وفي نفس الوقت تم إضافة دعم 5G.

تعرف على أداء بطارية آي-فون 12 بعد تقليل سماكته


تتميز جميع طرز الآي فون 12 الأربعة بنفس التصميم تمامًا مع الجوانب المسطحة. وهذا أيضًا جعلها أقل نحافة من سابقاتها. تأتي جميعها بسماكة 0.29 بوصة (7.4 مم) مقارنةً بتشكيلة آي-فون 11 التي كان سمكها 0.32 أو 0.33 بوصة (8.3 / 8.13 مم). ويعتقد دائماً أن الحجم عامل حساس ومهم لحجم البطارية وبالتالي عمرها. ولكن على الرغم من كون الأجهزة أرق، فإن إصدارات آي فون 12 برو جاءت بزيادة طفيفة في طول وعرض البطارية وليس سمكها بالطبع.

دعونا نلقي نظرة على معايير أبل بشأن عمر البطارية في تشغيل الفيديو لمجموعة الآي-فون الجديدة.

عمر بطارية آي فون 12 في تشغيل الفيديو

◉ آي-فون 12 ميني

يستطيع تشغيل الفيديو لمدة 15 ساعة، ويبدو هذا أداء مذهل بالنسبة لآي-فون في حجم آي-فون 8 ، 7 ، أو SE يعني آداء مثل آي-فون XS Max وساعتين أطول من آي-فون SE.

◉ آي-فون 12

يستطيع تشغيل الفيديو لمدة 17 ساعة، وتمكنت أبل بذلك من الحفاظ على عمر بطارية الآي فون 12 كما هو الحال في آي-فون 11، أي في المرتبة الثانية بعد آي-فون 11 برو وبرو ماكس. لاحظ الصورة التالية، الآي-فون ميني على اليسار والآي فون 12 على اليمين.

◉ آي-فون 12 برو

يستطيع تشغيل الفيديو لمدة 17 ساعة، وهذا أقل بساعة واحدة من آي-فون 11 برو الذي يستطيع تشغيل الفيديو لمدة 18 ساعة.

◉ آي-فون 12 برو ماكس

يستطيع تشغيل الفيديو لمدة 20 ساعة، وهو يتطابق مع آي-فون 11 برو ماكس كأطول عمر لبطارية الآي-فون. لاحظ الصورة التالية، الآي فون 12 برو على اليسار والآي فون 12 برو ماكس على اليمين.

لا نعرف حتى الآن ما هي سعة بطارية جميع طرز الآي فون 12 بالتحديد، وكذلك لم تتم مراجعة أدائها بعد، لكن سيظهر ذلك في الأيام المقبلة.

إليك مخطط عمر بطارية آي-فون 11 والنماذج السابقة بالنسبة لتشغيل الفيديو:

هل تعتقد أن أداء البطارية بهذا المقدار معقول بالرغم من تنحيف الآي-فون عن سابقيه؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

9to5mac

مقالات ذات صلة