تخيل تطبيق يعطيك 1024 جيجا مجاناً لتخزين صورك وملفاتك، أفضل وأقدم تطبيق قرآن يقوم بتحديث شامل، تطبيق لعمل سيرة ذاتية بالعربية، ولعبة ممتعة جداً، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,768,408 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Dubox

تطبيق يقدم خدمة سحابة تخزينية ما يميزها عن غيرها هو كونها تمنحك 1 تيرا سعة مجانية لملفاتك لاتقدم الشركات عادة سعة بهذه الضخامة بشكل مجاني على عكس هذا التطبيق كما ان التطبيق يحتوي على ميزة رفع تلقائي لصورك للسحابة وحمايتها برقم سري. يمكنك كذلك تحميل التطبيق على اي هاتف ومن ثم الوصول لملفاتك من خلاله التطبيق مفيد في حال لديك هاتف بسعة منخفضة وترغب بحفظ العديد من الملفات بدون ملئ مساحة جهازك الداخلية.

كل هذا بشكل مجاني. لكن لحظة أنت كمتابع خبير تعلم أنه لا شيء مجاني، أذاً اين الخدعة في التطبيق. الخدعة ببساطة أن سرعة رفع الملفات للتطبيق كبيرة، لكن سرعة التنزيل بطيئة، وإذا أردت زيادتها يجب أن تشترك.

‎TeraBox: Cloud Storage Space
المطور
تنزيل


2- تطبيق iQuran

تطبيق iQuran هو احد افضل التطبيقات بالمتجر لقراءة القرآن وسماعه وقد حصل على تغيير جذري و اعادة تصميم بالكامل التطبيق أصبح بتصميم جميل وسهل التخصيص بأشكال مختلفة و اصبح يحتوي على مشغل صوتي جديد للقران كما ان التطبيق أصبح يدعم اختصارات سيري وتفسير الايات وترجمتها وتخصيص طريقة التلاوة في حال اردت الاستماع وحفظ مكان التوقف لمتابعة القراءة بوقت لاحق ومميزات اخرى عديدة. أكثر ما يعجبني في هذا التحديث الجديد هو الأهتمام الرائع بتفصيل أحكام التجويد، وأكثر ما لا يعجبني انه لا يوجد طريقة لقراءة المصفح على شكل صفحات.

‎iQuran - القرآن الكريم
المطور
تنزيل

3- تطبيق Wallpapers Central

تطبيق خلفيات لا اريد الاطالة في الحديث عنه لان التطبيق يبرع في وظيفته الرئيسية الخلفيات تطبيق سهل الاستخدام بواجهة عصرية بخلفيات مبهرة أنا شخصيا لدي ذوق صعب في اختيار الخلفيات هذا التطبيق سيوفر لك صور بدقة تناسب جهازك اي كان نوعه ايباد او ايفون.

‎Wallpapers Central
المطور
تنزيل

4- تطبيق Memos-Voice

تقريبا جميع تطبيقات الملاحظات الصوتية التي جربتها ليست بفعالية هذا التطبيق فهو تطبيق ملاحظات صوتية بحق مفيد للغاية للطلبة و للاجتماعات فمثلا التطبيق يمكنك من تسجيل مذكرة صوتية مرفقة بصورة مع الاسم وتعريف بسيط للملاحظة الصوتية. يمكنك أن تقوم بعد ذلك بإنشاء مكتبة من الملاحظات الصوتية فقط بهذا الشكل كما ان التعديل على التسجيلات الصوتية ممكن من خلال نفس التطبيق.

‎Memos-Voice
المطور
تنزيل

5- تطبيق LaTeX Editor Tex

محرر نصوص قوي لأجهزة الايفون والايباد التطبيق كان مدفوع سابقا و اصبح مجاني التطبيق ممتاز لكتابة النصوص والاكواد البرمجية التطبيق مفيد خصوصا لكتابة الأكواد البرمجية فهو يقدم واجهة تساعد على ذلك خالية من كل الملهيات كما ان حجمه خفيف على الجهاز ويدعم الكيبورد الخارجي و تصدير الملفات بصيغة PDF.

‎LaTeX Editor Tex Pro
المطور
تنزيل

6- تطبيق CV السيرة الذاتية

يساعدك هذا التطبيق في كتابة السيرة الذاتية بخطوات بسيطة، وبه العديد من المميزات مثل… تصدير بصيغ مختلفة PDF,PNG,JPG، يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية، امكانية تعديل الصورة الشخصية او ازالتها، تستطيع اضافة عدد لامحدود من السير الذاتية، ألوان مختلفة، يحتوي على الباركود.

‎CV Resume
المطور
تنزيل

7- لعبة Injustice 2

طبعاً اعتقد ان لعبة Mortal Kombat هي أفضل لعبة قتالية، لكن يأتي في المرتبة التالية فوراً هذه اللعبة ومن نفس الشركة التي قامت بتطوير MK، لعبة Injustice 2 ممتعة جداً خاصة أنك تلعب بأبطال خارقين معروفين مثل سوبر مان وبات مان وغيرهم، الجميل ان اللعبة تفادت مؤثرات الدماء بعكس MK11 التي تعد لعبة وحشية، هذه اللعبة تعد لطفية جداً وغير مؤذية.

‎Injustice 2
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة