أعلنت شركة آبل رسميًا عن حدثها الثالث في غضون ثلاثة أشهر. سيُقام الحدث في 10 نوفمبر في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، شعار المؤتمر هو عبارة “هنالك شيء آخر”.


من المتوقع أن يركز هذا الحدث على الانتقال القادم إلى Apple Silicon في تشكيلة من أجهزة الماك، حيث وعدت شركة آبل بأن أول جهاز سوف يحتوي على معالجات آبل سيأتي قبل نهاية العام.

iPhone-12-

تفاصيل حدث آبل لشهر نوفمبر

يعد هذا ثالث حدث لشركة آبل في غضون عدة أشهر. في سبتمبر، عقدت آبل حدثًا خاصًا ركز على ساعة آبل إلى جانب الآي-باد Air الجديد والجيل الثامن. في الشهر الماضي، عقدت آبل حدث “Hi، Speed” للكشف عن تشكيلة آي-فون 12 جنبًا إلى جنب مع ملحقات MagSafe الجديدة و هوم بود ميني.

من المتوقع أن يركز حدث نوفمبر هذا على الانتقال القادم إلى معالجات آبل في تشكيلة أجهزة ماك، حيث وعدت آبل بأن أول جهاز Apple Silicon سيأتي قبل نهاية العام.

ماذا تتوقع من Apple Silicon

أعلنت آبل عن انتقالها من Intel إلى معالجات Apple Silicon المخصصة في أجهزة ماك في وقت سابق من هذا العام في مؤتمر WWDC.

تنقسم الشائعات حاليًا حول ما يمكن توقعه من أول جهاز يحتوي معالج آبل. اقترح تقرير سابق أن أحد أجهزة ماك الأولى التي تعمل بنظام ARM سيكون نسخة مُجدَّدة من جهاز ماك بوك مقاس 12 بوصة ، لكن التقارير الأخرى أشارت إلى أن أول جهاز سيكون 13 بوصة من ماك بوك برو أو ربما حتى 24 بوصة من الآي ماك.

سجلت آبل مؤخرًا عددًا قليلاً من أجهزة ماك الجديدة مع اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية هذا الشهر، والتي أثبتت أنها مؤشر موثوق لمنتجات آبل التي سيتم إطلاقها قريبًا.  macOS Big Sur.

بخلاف أجهزة ماك بمعالجات آبل الجديدة تشمل الاحتمالات لحدث نوفمبر سماعات AirPods Studio فوق الأذن وأجهزة تعقب AirTag وجهاز Apple TV.

هل تخطط لشراء واحد من أوائل أجهزة ماك بمعالج آبل؟ وهل تتوقع المزيد في هذا المؤتمر؟ دعنا نعرف في التعليقات!

مقالات ذات صلة