تطبيق يساعدك على تنظيم البوم الصور وإزالة جهات الاتصال المكررة ولقطات الشاشة والصور المتشابهة، وتطبيق يقوم بعمل تقارير عن صورك وأماكن السفر، ولعبة الغاز تحتاج على مزيج من الذكاء والصبر، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,725,392 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Cleaner for mobile

واجهة بسيطة، عملية سلسة، تساعدك على تنظيم البوم صور هاتفك المحمول! قم بإزالة جهات الاتصال المكررة ولقطات الشاشة والصور المتشابهة والصور الديناميكية بسهولة. باستخدام ميزة التنظيف الذكي يمكنك تنظيف جهازك بنقرة واحدة فقط. المميزات: إزالة جميع الملفات غير الضرورية على الفور. البحث وحذف لقطات الشاشة. البحث عن الصور المشابهة وحذفها. البحث عن الصور الديناميكية المشابهة وحذفها. البحث وحذف مقاطع الفيديو المماثلة. تنظيم الصور حسب الموقع. حذف جميع الصور الملتقطة في مكان واحد. إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال الخاصة بك في مكان سري. البحث عن جهات الاتصال المكررة وحذفها. دمج جهات الإتصال. اختيار وحذف مجموعة من جهات الاتصال بسرعة.

‎Cleaner:Clean Album & Reminder
المطور
تنزيل

ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Portal: Escape Into Nature

ربما لاحظ بعضكم الانتشار الواسع لتطبيقات الاسترخاء عن طريق الأصوات الطبيعية المختلفة بمتجر البرامج شخصيا لم اكن اهتم بهذا النوع من التطبيقات ولكني قمت بتحميل هذا التطبيق لتجربة الأمر وشخصيا اعجبت بهذا التطبيق فهو يوفر مجموع واسعة من الأصوات الطبيعية التي تبعث على الهدوء حتى ان قمت بتشغيلها بسماعات كبيرة. يوجد مجموعة واسعة من المقاطع الصوتية الطبيعية لمختلف الوظائف، التركيز، النوم والاسترخاء وغيرها وتتكون من أصوات الأمطار والرياح والرعد والنيران و اي صوت طبيعي تريده.

‎Portal - Immersive Escapes
المطور
تنزيل

3- تطبيق Traversed

ان كنت من كثيري السفر وعشاق التنقل فهذا التطبيق موجه لك التطبيق باختصار يقوم بمسح البوم الصور الخاص بك وأخذ معلومات الصور وتسجيل الأماكن التي قمت بزيارتها داخل التطبيق بناءا على مكان التقاط الصورة. سيوفر لك التطبيق إحصاءات مختلفة بعدد المدن والدول والولايات التي زرتها ويمكنك التباهي بالأمر أمام اصدقائك ومشاركة التقرير عبر السوشيال ميديا، أو يمكنك معرفة المزيد عن نفسك و تخطيط رحلتك القادمة.

‎Traversed
المطور
تنزيل

4- تطبيق Fridgey

ان كنت الشخص المسئول عن شراء المواد الغذائية فهذا التطبيق لك 😀 حيث يمكنك من خلاله انشاء قائمة باغراض الثلاجة الدائمة بعد ذلك يمكنك تحديد إذا كان كل عنصر من هذه العناصر قد نفذ من ثلاجتك او لا وحين الذهاب الى السوبر ماركت يمكنك الرجوع إلى التطبيق ورؤية ما ينقصك من مواد غذائية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق MarginNote 3

تطبيق ملاحظات مفصل للغاية ومفيد جدا للطلاب فهو يوفر كمية واسعة من الأدوات وطرق تسجيل الملاحظات و اضافة اقتباسات فورية للملاحظة من الانترنت كإضافة رابط تفاعلي لمقال يظهر المقالة بالملاحظة عند تحديده كما يوفر التطبيق خارطة ذهنية لتسجيل المعلومات يمكنك تصغير مكوناتها أو توسيعها و اضافة ملاحظة داخل هذه الخارطة باختصار يمكنك اضافة شبكة ملاحظات تلخص كامل منهجك الدراسي من خلال هذا التطبيق.


6- تطبيق My Space – File Manager

هذا التطبيق هو مدير ملفات… ومحرر نصوص بجميع الصيغ ومستخرج ملفات مضغوطة (zip) وسحابة تخزينية ومحرر فيديوهات وصور باختصار ان اردت ان اقوم بشرح كل شيء يفعله التطبيق سأحتاج لأكثر من 20 سطر ان كنت مستخدم جلبريك وتعرف تطبيق ifilza فهذا نسخة منه بدون صلاحيات الوصول لملفات النظام استطيع القول انه احد افضل تطبيقات إدارة الملفات بمتجر البرامج وحاصل على 5 نجوم كاملة سيغنيك عن كثير من التطبيقات التي ستوفر لك مساحة بجهازك ان قمت بحذفها.

‎My Space - File Manager
المطور
تنزيل

7- لعبة green game

لعبة من العاب الالغاز العميقة، هذه اللعب التي تتركك ولا تقول لك ماذا تفعل لتحل اللغز، انت يجب ان تكتشف ماذا تفعل وكيف تحل اللغز، وكل مرحلة فكرة جديدة مختلفة عن السابقة. الحقيقة اللعبة ممتعة وأصواتها جميلة، لكن اذا كنت عصبي ولا صبر عندك لا تلعبها، هذه النوعية من الألعاب تحتاج إلى شخص لديه شيء من الصبر.

‎green (game)
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة