باقة من أفضل تطبيقات الآي-باد أصبحت مجانية ومتاحة للتحميل منذ يوم 6 ديسمبر الماضي، اخترناها فور توفرها، بالطبع تحتوي على مشتريات داخلها حتى تتمتع بكامل مميزاتها. فلا تفوتك هذه الباقة الرائعة.



تطبيق InnerVoice Smart Communication

يجمع InnerVoice بين تقنية الذكاء الاصطناعي وتعبيرات الوجه والعواطف ونبرة الصوت والكلمات المكتوبة ومقاطع الفيديو، مما يوفر تجربة تعليمية كاملة متعددة الحواس، التطبيق يساعدك على تعلم الكلمات من بيئتك، تستخدم اللغة المرئية تقنية الذكاء الاصطناعي Azure من Microsoft لتعليم مهارات اللغة بطريقة فريدة. التقط صورة وشاهد نظام الذكاء الاصطناعي وهو يقوم بتسمية صورتك بالنص ووصفها بالكلام، مما يسمح للمتعلمين برؤية الاتصالات المشتركة بين البيئة والكلام واللغة والنص.

يمكنك اختيار صورة رمزية من مكتبة التطبيق، أو استخدام صورة من صورك، أو شخصية مفضلة، وابدأ في التحدث، أو الكتابة، وسترى الوجه يستجيب إما للكلام أو النص أو يقوم بقراءة ما كتبته وبتعبيرات على الوجه ويمكنك أن تتحكم فيها، مما يساعدك على ممارسة مهارات التحدث واللغة في بيئة جذابة. باختصار يجعل الصورة الساكنة تبض بالحياة وتتكلم وتظهر تعبيرات على الوجه بطريقة مدهشة، ويفيد في الأغراض التعليمية وفي إرسال رسائل على مختلف التواصل الاجتماعي المختلفة، التطبيق مليء بالميزات لا يتسع المجال لذكرها.

يمكنك مشاهدة فيديو للتطبيق:

‎InnerVoice: AI
المطور
تنزيل


تطبيق Camera Angle

لا شك أن ضبط المشهد بدقة له تأثيرات مذهلة وبالتالي إخراج الصورة بطريقة رائعة. أثناء التقاط صورة، يمكنك تأكيد اتجاه وزاوية الجهاز بدقة وبسرعة كبيرة. التطبيق متاح للآي-فون.

‎Camera Angle
المطور
تنزيل

تطبيق Wild Cats Sounds

يتيح لك هذا التطبيق سماع أصوات الحيوانات عن طريق لمس الصورة. دع أطفالك يستمتعون برؤية وسماع صوت هذه الحيوانات، فهذا التطبيق مخصص للأطفال حتى سن 5 سنوات، دعهم يستكشفون ويتعلمون، مع 5 صور عالية الدقة حية وأصوات حيوانات حقيقية.

‎Wild Cats Sounds
المطور
تنزيل

تطبيق QRCode Maker

تطبيق لصناعة رمز الاستجابة السريعة وأيضا قراءة وفك تشفير النص وعنوان url ورقم ISBN والمنتج وجهات الاتصال والبريد الإلكتروني والعديد من التنسيقات الأخرى لرموز الاستجابة السريعة أو الرموز الشريطية. هذا يعتبر من أفضل صانع لرموز QRC وهو قارئ ومولد لرمز شريطي ثنائي الأبعاد لأجهزة الآي-فون والآي-باد.
الغرض الرئيسي منه هو إنشاء ومسح ضوئي وتحليل محتويات رمز الاستجابة السريعة والباركود. ويحتوي على الميزات التالية:

  • توليد رمز الاستجابة السريعة من أي نص أو رابط.
  • حل سريع في الوقت الحقيقي لرمز الاستجابة السريعة ومصفوفة البيانات ومسح الرمز الشريطي.
  • حفظ المعلومات التي تم إنشاؤها أو مسحها في قاعدة البيانات.
  • عرض قائمة بجميع عمليات المسح السابقة وإنشاء سجل qrcode.
  • معاينة معلومات التاريخ ومشاركة agian
  • إجراء عملية البحث بالمعلومات والتاريخ.
‎QRCode Maker: Scan & Generate Barcode,Data-martix
المطور
تنزيل

تطبيق Background Color

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء خلفيات جميلة بسهولة وتنسيقها مع لون الآي-فون الخاص بك، وغيّرها وفقًا لمزاجك.

‎BG Color
المطور
تنزيل

تطبيق PropFun Pro – magic camera

من التطبيقات الأكثر مرحا في العالم! اضحك أنت وعائلتك وأصدقائك واستمتع بالتطبيق ومميزاته.

‎PropFun Pro - magic camera
المطور
تنزيل

تطبيق (My Followers for Instagram (B

من التطبيقات المهمة لإدارة حسابك على Instagram، تتبع متابعيك الجدد، وكشف المتابعين، ويمكنك البحث عن المستخدمين الذين قاموا بحظرك، اكتشف متابعيك واكتشف من لا يتابعك، واكتشف أهم المعجبين بك، وإدارة حساب الأعمال الخاص بك، وكذلك إدارة حسابات متعددة، واحتفظ بسجل المحفوظات للمتابعين الجدد وغير المتابعين والمستخدمين الذين قاموا بحظرك، والكثير من المميزات الأخرى.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(
أي التطبيقات أعجبتك من هذه الباقة المختارة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

apppicker

مقالات ذات صلة