كثيراً ما يتردد البعض في الإنتقال إلى جهاز جديد مع نظام تشغيل مختلف، معظمنا يخشى أنه لن يستطيع نقل كل محتويات جهازه، مثلاً كان لديك جهاز أندرويد وأردت ان تنتقل إلى آي-فون، أو العكس وأردت تجربة أجهزة الأندرويد، يكون أكبر عائق هو ما يحمله جهازك الحالي من تطبيقات وصور وملفات وجهات إتصال وغيرها، حتى رسائل واتس آب مهمة لمعظمنا، وبالتأكيد ترغب ان تقوم بنقل كل هذا إلى الجهاز الجديد، وهنا يأتي دور واحد من أهم البرامج PhoneTrans الذي يقوم بنقل كل البيانات من هاتف إلى آخر بنقرة واحدة.


نقل الهاتف

واحد من أهم مميزات برنامج PhoneTrans هو السهولة، وهنا تأتي ميزة النقل السريع والتي تجعلك تنقل جميع بيانات الجهاز إلى جهاز أخر، سواء كان بنظام تشغيل iOS او نظام Android.

يجعل برنامج PhoneTrans نقل البيانات من هاتف إلى آخر أسرع وأكثر مرونة، مثلاً يمكنك تحديد البيانات والملفات التي تريدها من جهاز Android أو iOS السابق، ونقلها مباشرة إلى الجهاز الجديد، بغض النظر عن كونه حهاز iOS أو Android. بهذه الطريقة، ستوفر قدرًا هائلاً من وقت نقل البيانات وتخزين الهاتف الثمين. أفضل شيء هو أنه يمكنك تخصيص هاتفك في طريقك.


نسخ احتياطي

على عكس برنامج iTunes أو حلول النسخ الاحتياطي الأخرى التي لا تسمح إلا بنسخ احتياطي كامل دون اختيار، يمنحك برنامج PhoneTrans حرية بنسبة 100% في تحديد ما تريد نسخه احتياطيًا وما لا. هل تحتاج إلى نسخ كل شيء احتياطيًا على جهاز iPhone الخاص بك؟ هل تريد فقط إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال أو الرسائل أو الصور أو أي نوع آخر من المحتوى؟ حدد البيانات التي تحتاجها وقم بعمل نسخ احتياطية لها بشكل فردي. بهذه الطريقة، يمكنك تخطي البيانات الزائدة والاحتفاظ بما تحتاجه بالضبط.


استعادة الهاتف

يتيح لك برنامج PhoneTrans اختيار ما تريد استعادته من النسخ الاحتياطية. يمكنك إجراء استعادة كاملة بنقرة واحدة، أو استعادة جهات الاتصال أو الرسائل أو الصور أو البيانات الأخرى التي تهمك فقط. إذا قمت بإجراء الاستعادة الانتقائية، فسيظل كل المحتوى الموجود على هاتفك المستهدف كما هو دون تغيير أي بيانات. هذا يعني أنه يمكنك استعادة البيانات المختلفة التي تريدها من نسخ احتياطية مختلفة. وكل شيء تمت إعادته إلى هاتفك الجديد هو بالضبط ما تحتاجه.

ليس هذا فقط يمكنك استعادة البيانات بين أنظمة التشغيل المختلفة للهاتف المحمول، هل تريد استعادة نسخة احتياطية من Android إلى جهاز iPhone الجديد، أو استعادة نسخة احتياطية من iPhone أو iPad إلى جهاز Android؟ لا تقلق. يكسر برنامج PhoneTrans الحدود بين الأنظمة التشغيل المختلفة، ويتيح لك فرصة إجراء الاستعادة بسلاسة عبر أنظمة تشغيل iOS و iPadOS و Android. إذا كنت قلقًا بشأن مشكلات التوافق، فكن مطمئنًا. سيتم تحويل جميع البيانات والملفات تلقائيًا إلى تنسيق يدعمه جهازك.


نقل التطبيقات

إذا كان هناك شيء يمكن أن يفسد متعة الحصول على هاتف جديد، فلا بد أن يكون الانزعاج من الاضطرار إلى إعادة تنزيل التطبيقات واحدًا تلو الآخر. يساعدك برنامج PhoneTrans على معالجة هذه المشكلة وينقل التطبيقات من جهازك القديم إلى الجهاز الجديد مباشرة، وكل ما عليك فعله هو نقرة بسيطة على الماوس.

نقل محادثات واتس آب إلى جهازك الجديد تحتوي محادثات واتس آب على ذكرياتك الثمينة ومعلوماتك المهمة، لذلك يتيح لك PhoneTrans فرصة لنقلها إلى جهازك بسهولة. بغض النظر عن قيامك بالترقية من جهاز آي-فون قديم أو التحويل من هاتف أندرويد، يمكنك دائمًا نقل رسائل واتس آب دفعة واحدة.


احصل على PhoneTrans

يمكنك تنزيل النسخة التجريبية من برنامج PhoneTrans وتجربتها مجاناً

هذا المقال برعاية imobie

مقالات ذات صلة