تطبيق من شركة ادوبي يسهل ملء وتوقيع الملفات، وتطبيق ينظم صورك ويسهل مشاركتها، وتطبيق يختبر مشاكل السمع لديك، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,754,423 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Adobe Fill & Sign

هذا التطبيق العبقري هو من شركة ادوبي الشهيرة، وهو تطبيق يحل مشكلة كبيرة بطريقة بسيطة، فأحياناً يصل لك ملف PDF لملء أستمارة او التوقيع عليها، هذا التطبيق يقوم بعمل المهمة على أكمل وجه وبمنتهى البساطة والسهولة، ولست في حاجة إلى تطبيق PDF معقد أو طباعة الورقة ثم إعادة مسحها رقمياً مرة أخرى.

Adobe Fill & Sign-Form Filler
المطور
Adobe Inc.
الحجم25.0 ميجا
الإصدار20.11.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Turtl – Private Photo Sharing

تطبيق يعمل على تنظيم الصور الهامة في البومات خاصة، ومن ثم يمكنك مشاركة هذه الألبومات إذا أردت مع العائلة او الأصدقاء، الرائع في التطبيق انه أمن كما يزعم المطور، وايضاً يوفر عليك الاشتراك في الخدمات السحابية لحفظ صورك، ومن ثم يمكنك حذف هذه الصور من جهازك وإبقاء الصور على السحابة. التطبيق مجاني لأول 1200 صورة وهو عدد لا بأس لتجربة البرنامج.

Turtlphotos - Private sharing
المطور
Turtl
الحجم158.0 ميجا
الإصدار1.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Seeing AI

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة الشركة العملاقة مايكروسوفت وهو تطبيق لفاقدي أو ضعاف البصر، التطبيق يساعد الكفيف في معرفة العديد من الأشياء حوله بإستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يتعرف على النصوص، والعملات، والأشخاص، والمنتجات، والمدهش انه في التحديث الأخير تم إستخدام حساس الـ LiDar الذي تحدثنا عنه سابقاً لمعرفة بعض الإشياء من حولك، التطبيق غاية في الذكاء وهو أداة مميزة.

Seeing AI
المطور
Microsoft Corporation
الحجم288.8 ميجا
الإصدار4.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Mimi Hearing Test

هذا التطبيق رائع فعلاً فهو يختبر حاسة السمع لديك ومدى تضرر كفاءتها، وقد تم تطويره عبر شركة متخصصة ألمانية وتم تجربته على آلاف المستخدمين واثبت كفاءة كبيرة، ننصحك ان تقوم بعمل الاختبار في مكان هادئ باستخدام سماعات الأذن، وأخبرنا في التعليقات اذا وجدت التطبيق مفيد.

Mimi Hearing Test
المطور
Mimi Hearing Technologies
الحجم60.3 ميجا
الإصدار4.11.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Calculus doodlus

معظمنا يستخدم تطبيق الآلة الحاسبة الافتراضي الذي يأتي مع النظام، لكن هذا التطبيق قد يجعلك تغير رأيك حيث انه يضيف مميزات مدهشة للآلة الحاسبة البسيطة وفي نفس الوقت لا يجعلها معقدة، فهو يعتمد على أن يجعل الحسابات تتم وكانها على ورقة، حتى أنه يمكنك تغير الخط وترسم الأرقام بخطتك أنت، ايضاً يقدم لك عدد من الصفحات يمكنك ان تقلب بينها بسهولة لتحسب أكثر من حسبة في نفس الوقت.

Calculus doodlus
المطور
Stéphan Barbé
الحجم6.6 ميجا
الإصدار2.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق WRAP 1.1.1.1

هذا التطبيق من وجهة نظري هو اختراع، وهو نقلة كبيرة جداً في عالم الخصوصية، التطبيق باختصار يمكنك أن تقول عنه VPN وانت تعرف الـ VPN كخدمة تحمي خصوصيتك وتفك عنك حجب المواقع وتغير مكانك لتصبح كأنك تستخدم الإنترنت من بلد أخر، حسناً هذا التطبيق ليس كذلك 😊 هذا التطبيق يحمي خصوصيتك فقط، نعم قد تستطيع تصفح المواقع المحجوبة في بلدك، لكن لا يغير مكانك وهذا واحدة من أهم مميزاته، لأن مع تطبيقات الـ VPN العادية عندما تستخدم خدمات مثل جوجل وغيرها تصبح حياتك سيئة لأن مثلاً نتائج البحث لا تكون لها علاقة الواقع. التطبيق ايضاً لا يوجد به مشاكل بطء التصفح وانقطاع ال VPN والتشفير خاصة عند التنقل بين الشبكات.

1.1.1.1: Faster Internet
المطور
Cloudflare
الحجم57.6 ميجا
الإصدار6.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Do Not Touch

لا نود أن نفسد عليكم متعة هذا التطبيق المسلي، لكن هو عبارة عن زر يظهر لك في الواقع المعزز، ويجب ان لا تضغط عليه وإلا ينفتح عليك باب من المرح. فهل سوف تضغط عليه؟

Do Not Touch (by Nickelodeon)
المطور
Nickelodeon
الحجم142.0 ميجا
الإصدار2.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة