ساعة أبل هي المساعد والمدرب الشخصي والأداة التي تسهل الكثير من الأشياء. من أفضل الطرق لتحقيق أهداف التمارين اليومية والبقاء متحمسًا تتبع خطواتك، مما يساهم في معرفة إجمالي عدد السعرات الحرارية التي تحرقها. ومن المهم التأكد من أن عداد الخطى على ساعة أبل يعمل بشكل صحيح، أو قد ترى نتائج تتبع خطوات غير دقيقة. في هذه المقالة ننظر في كيفية التأكد من أن أبل قادرة على حساب خطواتك بدقة، وكيفية معايرة عداد خطوات ساعة أبل إذا كانت النتائج غير دقيقة.

كيفية إصلاح التتبع غير الدقيق للخطوات على ساعة أبل


لماذا تختل دقة عداد خطوات ساعة أبل ويصبح غير دقيق؟

تعد ساعة أبل واحدة من أذكى الأدوات في فئتها، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن تخطئ في حساب عدد الخطوات التي تقوم بها. قد تكون هناك عدة أسباب لعدم دقة متتبع خطواتك عليها. وقد تكون مشكلة بسيطة وحلها أيضا بسيط، مثل هذه:

قد تكون الساعة فضفاضة على معصمك وغير محكمة

يجب أن تكون ساعتك محكمة على معصمك. فقد يختل تتبع الخطوات بسبب أنها فضفاضة.

بياناتك الشخصية ليست دقيقة

تستخدم ساعة أبل البيانات الشخصية مثل الوزن والطول لتحديد طول خطوتك والخطوات التي تم اتخاذها بالفعل. يمكنك التأكد من تحديث هذه المعلومات في تطبيق الصحة لضمان قراءة أكثر دقة من متتبع خطوات ساعة أبل.


من ناحية أخرى، قد تواجه مشكلات أقل شيوعًا تجعل تتبع خطوات ساعة آبل غير دقيق. إليك بعض الإصلاحات البسيطة التي من المفترض أن تساعد في حل مشكلات تتبع الخطوات غير الدقيقة.

تحقق من إعدادات خدمات الموقع

◉ على الآي-فون، افتح “الإعدادات”.

◉ قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الخصوصية.

◉ حدد خدمات الموقع.

◉ تأكد من تشغيل خدمات الموقع.

◉ في القائمة أدناه، انقر على Apple Watch Workout أو التمارين على ساعة أبل، ثم في الصفحة التالية اختر “أثناء الاستخدام”، ويمكنك اختيار “أثناء استخدام التطبيق”.


كيفية معايرة ساعة آبل لإصلاح تتبع الخطوات غير الدقيق

لمعايرة عداد خطوات ساعة آبل، ستحتاج إلى المشي أو الجري لمدة 20 دقيقة على الأقل، إما في جلسة واحدة أو في جلسات يصل مجموعها إلى 20 دقيقة.

يكون الركض أو المشي في مكان ما مسطحًا، مع استقبال جيد لنظام GPS لتحديد المواقع، ولا يوجد بها عوائق.

إذا كان لديك ساعة أبل أقدم من Series 2، احمل الآي-فون معك أثناء المشي أو الجري وثبته على ذراعك بحزام أو ضعه في جيبك أو امسكه في يدك. حاول الجري أو المشي بوتيرتك المعتادة والثابتة. هذا الأمر لمعايرة ساعتك، وليس الفوز في سباق فكن على طبيعتك.


لبدء معايرة ساعة أبل

◉ افتح تطبيق “التمرين Workout”.

◉ انقر على النقاط الثلاث (…) في نافذة “الجري بالخارج outdoor run” أو “المشي بالخارج outdoor walk” للوصول إلى القائمة الخاصة بهذا التمرين.

◉ حدد أيقونة الوقت.

◉ اضبط مدة التمرين على 20 دقيقة.

◉ ابدأ التمرين بالنقر فوق ابدأ.

في كل مرة تقوم فيها بالجري أو المشي، تتم معايرة ساعة أبل الخاصة بك، لذا كلما زاد استخدامك للساعة للتمرين، كلما أصبح عداد الخطوات أكثر دقة.


كيفية إعادة معايرة عداد الخطوات على ساعة أبل

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه معك، فهنا ستحتاج لإعادة معايرة عداد الخطوات على ساعة آبل. سيسمح هذا للساعة بتجاهل أي بيانات حركة سابقة. اتبع الخطوات التالية على الآي-فون:

◉ افتح تطبيق الساعة على الآي-فون.

◉ قم بالتمرير لأسفل وحدد الخصوصية.

◉ حدد إعادة تعيين بيانات معايرة اللياقة البدنية.

◉ في رسالة التأكيد المنبثقة في الجزء السفلي من الشاشة، حدد إعادة تعيين بيانات معايرة اللياقة مرة أخرى.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، قم بمعايرة ساعة آبل من خلال إكمال تمرين معايرة ساعة آبل لمدة 20 دقيقة. نأمل أن تكون هذه الخطوات قد ساعدت في تحسين دقة متتبع الخطوات على الساعة.

هل واجهت مشكلات في تتبع الخطوات على ساعة آبل؟ وماذا فعلت لحلها؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

iphonelife

مقالات ذات صلة