تطبيق يساعدك على تنظيف مساحة جهازك بسهولة، وتطبيق طقس جميل وسهل في الاستخدام، وتطبيق يطبق التأثير الضبابي على أي صورة بالذكاء الاصطناعي، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,802,137 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Junk Cleaner Ligh‪t

تطبيق يعمل على تخليصك من الملفات التي تملئ سعة جهازك، فهو يقوم بمسح الجهاز الخاص بك لاكتشاف الصور التي تشغل مساحة كبيرة، والصور المكررة، ولقطات الشاشة غير الواضحة وغيرها من الصور الرديئة. التطبيق يحافظ على نظافة جهازك بشكل تلقائي بحيث لا تضيع وقتك في حذف الصور غير الضرورية يدويًا.

‎Junk Cleaner Light
المطور
تنزيل

ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق My Flutter Weathe‪r

تطبيق طقس بسيط جداً ورائع وسهل في الاستخدام، المميز في هذا التطبيق انه يقوم باخبارك بكل معلومات الطقس الضرورية لك في واجهة بسيطة، أيضاً يمكنك إضافة أكثر من مدينة والتنقل بينهم بسهولة.

‎My Flutter Weather
المطور
تنزيل

3- تطبيق Blur background

تطبيق يقوم بعمل تأثير “البوكة” أو الخلفية الضبابية لأي صورة، مع إمكانية التحكم في هذا التأثير وعمقه وشكله، الرائع انه سهل جداً في الاستخدام ونتائجه جيدة جداً خاصة انه يعمل بالذكاء الاصطناعي على الجهاز ولا يستخدم أي خوادم خارجية، وأيضاً مجاني بالكامل.

‎Blur background.
المطور
تنزيل

4- تطبيق Charty for Shortcut‪s

هذا التطبيق يمكنك من تحويل أي بيانات لديك إلى رسوم بيانية، والحقيقة أجد انه مفيد ليس فقط للمتخصصين بل أي شخص يرغب في صورة أوضح لمعلومات لديه، والرائع ان التطبيق يقدم ويدجت وأيضاً اختصارات كثيرة لتطبيق اختصارات سيري، وهذا يجعل هذا التطبيق مميز حقاً لأن إستخدماته ستكون كثيرة جداً مع تطبيق الاختصارات.

‎Charty for Shortcuts
المطور
تنزيل

5- تطبيق Photo Grí‪d‬

هذا التطبيق يقدم لك الطريقة المثلى لمشاركة صور متعددة في وقت واحد مع أصدقائك. فهو يقدم إطارات فريدة ومحرر صور قوي وملصقات جميلة تتيح لك إنشاء أعمال فنية مجمعة بسهولة. ادمج بسرعة صورًا متعددة في قصة واحدة جميلة وصورة مجمعة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Usage Widget‪s

هذا التطبيق يقدم لك أكثر من ويدجيت مفيد، مثل تتبع استخدام الإنترنت الشهري واليومي، مراقبة اتصال الشبكة، مراقبة ذاكرة الجهاز، سعة الجهاز، حالة البطارية. التطبيق مفيد ويمكن تخصيص شكل الويدجت ليناسب جهازك.

‎Usage Widgets
المطور
تنزيل

7- لعبة Pocket World 3D

لا شك ان الاحجيات ممتعة، لكن الممتع أكثر ان تكون هذه الاحجيات ثلاثية الأبعاد، هذه اللعبة الرائعة سوف تجعلك تمضي وقت في التفكير البسيط لتكون مجسم ثلاثي الأبعاد من قطع صغيره، هذه اللعبة مسلية حقاً.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة