برنامج EaseUS RecExperts من أفضل برامج تسجيل شاشة الماك والويندوز والآي-فون والآي-باد سهل الاستخدام لتسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك، مثل مكالمات الفيديو والمحاضرات وغير ذلك، كما أنه يمكنك التقاط جزء معين من شاشتك أو كلها أو حتى نافذة معينة، والتسجيل التلقائي في أوقات تحددها أنت، وغير ذلك من المميزات التي يتمتع برنامج EaseUS RecExperts. تعرف على مميزات البرنامج ولماذا هو من أفضل برامج تسجيلات الشاشة؟


برنامج EaseUS RecExperts لتسجيل شاشة الماك

◉ تم تصميم برنامج EaseUS RecExperts ليوفر لك عناء التقاط الشاشة على جهاز الماك.

◉ قد لا تتمكن من تسجيل الشاشة بصوت النظام عند استخدام QuickTime Player أو برامج اخرى. لهذا السبب تحتاج إلى برنامج EaseUS RecExperts، والذي يمكنك من التقاط أي نشاط على الشاشة، بصوت أو بدون صوت. يضم كل ما قد يحتاجه المستخدم للقيام بالتقاط الشاشة. وهذا أمر جيد لأمثال المعلمين أو المسوقين أو مستخدمي يوتيوب لعمل شروحات أو أي شخص آخر.

◉ المرونة في تسجيل الشاشة، بحيث يمكنك تسجل كل الشاشة أو نافذة معينة منها أو أي جزء محدد بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد تسجيل الشاشة بصوت النظام أو الصوت من الميكروفون أو كليهما معا.

◉ التسجيل باستخدام العديد من مصادر الصوت، مثل الداخلي لجهازك وصوت الميكروفون بشكل منفصل أو متزامن. يمكنه أيضًا تسجيل الصوت من جهاز صوت خارجي.

◉ التسجيل المجدول، قم بتعيين وقت بدء التسجيل ومدته، ودع برنامج EaseUS RecExperts يقوم تلقائيًا بمهمة التقاط الشاشة على جهازك الخاص بك كما تريد.

◉ يمكن أيضًا استخدام برنامج EaseUS RecExperts لتسجيل شاشة الآي-فون أو الآي-باد. طالما أن جهاز الماك و iOS الخاص بك متصلين بنفس شبكة الـ WiFi، فما عليك سوى تشغيل AirPlay على جهاز iOS والسماح لـ EaseUS RecExperts بتسجيل التطبيقات أو أنشطة الشاشة الأخرى على جهاز الآي-فون أو الآي-باد.

◉ يمكنك صنع صور GIF أو مقاطع فيديو عالية الدقة بسهولة، بحيث يمكنك تسجيل أي نشاط على الشاشة، سواء كانت مكالمة عبر الإنترنت أو برنامج تعليمي أو غير ذلك. بمجرد الانتهاء من التقاط الشاشة على جهازك، يمكنك تصدير التسجيل كفيديو بدقة 1080 بكسل أو صورة GIF وبدون علامة مائية.


برنامج EaseUS RecExperts لتسجيل شاشة الويندوز

◉ يمكنك التقاط أي منطقة من شاشتك بسهولة، أو كلها أو حتى نافذة واحدة.

◉ يمكنك تسجيل أصوات الخلفية والصوت بالميكروفون الخاص بك في نفس الوقت.

◉ يمكنك تسجيل كاميرا الويب لزيادة التفاعل ومساعدة المشاهدين على التواصل مع المحتوى الخاص بك.

◉ يمكنك تسجيل العديد من الألعاب بجودة عالية بدقة 4K UHD.

◉ يمكنك جدولة تسجيل الشاشة لتعمل بشكل تلقائي. فقد يكون عندك اجتماع مهم مثلا، وقد تنسى تسجيله، فيمكن جدولة برنامج EaseUS RecExperts ليقوم بهذه المهمة بدلا منك.

◉ يمكنك اضافة نصوص وخطوط وأسهم وأعمال تحرير أخرى في الوقت الفعلي. كذلك يمكنك قص مدة الفيديو وإضافة علامة مائية وتحرير متقدم آخر.

◉ البرنامج يدعم عدة تنسيقات لحفظ مقاطع الفيديو الملتقطة،  مثل P4 ،WMV ،AVI ،MOV ،FLV ، ASF  إلخ.

◉ يمكنك مشاركة الفيديو الملتقط على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل يوتيوب مباشرة.

◉يمكنك من خلال برنامج EaseUS RecExperts إزالة ضوضاء الخلفية وتعزيز الصوت الخاص بك بسهولة.

◉ قم بتكبير أي منطقة تريدها ببساطة باستخدام مفتاح الاختصار الافتراضي F10، لتوسيع محتوى التسجيل الذي تريد إظهاره على وجه التحديد.

◉ يمكنك تسجيل نافذة أو برنامج معين، بغض النظر عن التطبيقات أو البرامج التي تتحرك أمامه.

◉ قم تسليط الضوء على الأجزاء أو التفاصيل المهمة باستخدام مفتاح الاختصار الافتراضي F4.

◉ يمكن تشغيل برنامج EaseUS RecExperts على ويندوز 7 والاصدارات الأحدث.


مسجل الشاشة EaseUS RecExperts لأي مناسبة

◉ يمكنك استخدامه في العمل، وزيادة إنتاجيتك خاصة في العمل عن بعد! استخدم برنامج EaseUS RecExperts لتسجيل الندوات عبر الإنترنت أو عروض تقديمية أو إنشاء مقاطع فيديو تعليمية وما إلى ذلك.

◉ يمكنك استخدام مسجل الشاشة EaseUS RecExperts لتسجيل البث المباشر ومكالمات FaceTime ومقاطع فيديو YouTube وما إلى ذلك.

◉ مع ازدياد التعلم عن بعد بسبب ظروف الصحة العالمية الحالية. سواء كنت بحاجة إلى إجراء محاضرات عبر الإنترنت أو مجرد تسجيل دورات التعلم الإلكتروني كنسخة احتياطية، فإن EaseUS RecExperts هو خيارك الأفضل.


عرض خاص لقراء آي-فون إسلام

يمكنك تنزيل البرنامج وتجربته مجاناً عبر موقع…

easeus.com/screen-recorder

وهناك عرض خاص خصم 20% يبكون السعر $31.96 بدل من $39.95 لرخصة لمدة عام، ويمكنك أستغلال هذا العرض عبر هذا الرابط…

order.easeus.com

مقالات ذات صلة