تطبيق للتعرف على النباتات بأسمائها عن طريق الكاميرا، وتطبيق لحفظ وصفات الطعام وأكثر، وتطبيق يقيس لك أي شيء وبشكل تلقائي، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,811,448 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق PictureThis

تطبيق للتعرف على النباتات بأسمائها عن طريق الكاميرا والذكاء الاصطناعي، هذا التطبيق يمكنك بسهولة من التعرف على أسماء النباتات حولك ومعرفة معلومات عنها وطرق رعايتها.

‎PictureThis - Plant Identifier
المطور
تنزيل


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Whisk

كنت أبحث عن تطبيق استطيع من خلاله تسجيل الوجبات التي أتناولها يومياً وبالتالي بعد فترة يكون لدي مكتبة من الوجبات المفضلة لدي، لكن وجدت معظم التطبيقات التي تسجل الوجبات يكون الهدف منها حساب السعرات الحرارية ولذلك تكون معقدة، هذا التطبيق حل المشكلة لي وقدم العديد من المميزات لحفظ وصفات الطعام وأكثر وهو سهل جداً في الاستخدام.

‎Samsung Food: Recipe Saving
المطور
تنزيل


3- تطبيق Storytel

تطبيق انصح ان تجربه لأنه واحد من التطبيقات القليلة التي تقدم كتب عربية يمكن سماعها، طبعاً التطبيق به الغث والسمين وأنت من تختار ماذا تقرأ وتسمع، لكنه تطبيق مفيد وأعتقد انني سوف استمع لبعض الكتب المفيدة مثل كتاب فاتتني الصلاة ، المشكلة ان التطبيق بحاجة إلى أشتراك لكن يمكنك تجربته لفترة مجاناً.

‎Storytel - Audiobooks Library
المطور
تنزيل


4- تطبيق Packr

تطبيق يساعدك على ترتيب حقائبك قبل السفر وليس فقط السفر بل حتى حقيبة النادي او الرحالات المحلية، التطبيق ذكي جداً وعندما تخبره واجهتك يقترح عليك بعض الأشياء التي يجب ان تتذكرها في رحلتك، وطبعاً اذا كانت رحالات متكررة يقوم بحفظ القائمة لك بحيث فقط تراجعها قبل الانطلاق وتتأكد انك لم تنس شيء.

‎Packr Travel Packing List
المطور
تنزيل

5- تطبيق AR Ruler App

انسى تطبيق القياس الذي يأتي مع نظام آبل، هذا التطبيق يقيس لك أي شيء وبشكل تلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي، التطبيق يستطيع التعرف على العديد من الاشياء حولك وتقديم قياس دقيق لها، هذا التطبيق واحد من التطبيقات التي لا غنى عنها.

‎AR Ruler 3d: Tape Measure App
المطور
تنزيل


6- تطبيق Mathway

تطبيق للمساعدة في حل أي مسألة رياضية و بالخطوات، يمكنك كتابة المسألة الرياضية بمساعدة لوحة المفاتيح المخصصة التي سوف تسهل عليك الأمر او يمكنك تصوير المسألة عن طريق الكاميرا وسوف يظهر لك الحل فوراً.

‎Mathway: Math Problem Solver
المطور
تنزيل


7- لعبة Match 3‪D‬

رغم بساطة هذه اللعبة، الا انك قد تضي الكثير من الوقت لعب بها، والسبب ان بها تحدي لقوة الملاحظة قد يكون ممتع جداً للبعض.

‎Match 3D
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة