هل توقف الآيفون عن العمل؟ أو لا يقوم الآيباد بالشحن؟ هل ترى شاشة سوداء على الأيفون ولا يستجيب؟ أو توقف جهازك على شعار أبل؟ لا داعي للقلق، برنامج AnyFix تم تصميمه لإصلاح كل شيء لك. فهو يعالج أكثر من 130 نوعا من مشاكل نظام iOS/iPadOS/tvOS، ويغطي جميع السيناريوهات الممكنة تقريبًا. فقط بضع نقرات، وسوف يمكنك استعادة جهاز آبل إلى طبيعته في دقائق.


برنامج AnyFix هام للغاية ويجب أن يكون لدى كل شخص يمتلك أجهزة آبل، لأن البرنامج يساعدك بشكل كبير عند حدوث المشاكل وهو يدعم جميع إصدارات iOS والأجهزة بما في ذلك iOS 14 وأحدث الموديلات من الآيفون والأيباد والأيبود تاتش وحتى تلفاز آبل.

كلنا عرضة لمشكلة أو أكثر من هذه المشاكل وهذا البرنامج يساعد في حل هذه المشاكل للمبتدئين أو المحترفين.


تعرف على أخطاء آيتونز iTunes

للأسف تطبيق iTunes الخاص بإستعادة النظام ليس سهل الأستخدام وفي كثير من الأحيان تجد رسالة خطأ مبهمة… مثل هذه

هذا خطأ “iTunes error 9006” ماذا يعني هذا الرقم؟ وماذا تعني هذه الرسالة؟ اخطأ آيتونز تنقسم إلى أربع أقسام…

  1. أخطاء التثبيت/التنزيل/التحديث
  2. أخطاء الاتصال/النسخ الاحتياطي/الاستعادة
  3. أخطاء CDB/المزامنة
  4. أخطاء أخرى (أكثر من 100 مشكلة)

ومن الصعب معرفة في أي قسم هذا الخطأ، لكن يمكنك مراجعة موقع AnyFix لتعرف الخطأ وتحت أي قسم يندرج.


برنامج AnyFix

يوفر برنامج AnyFix بشكل مبتكر ثلاث أوضاع لإصلاح مشاكل نظام iOS/iPadOS/tvOS. يبذل كل جهد ممكن لضمان إمكانية إصلاح مشكلة النظام مع أفضل سرعة وأعلى نسب فى معدل نجاح.

  • النمط القياسي

باستخدام “النمط القياسي” في برنامج AnyFix، يمكنك إصلاح معظم المشاكل الشائعة بدون فقدان البيانات، مثل مشكلة عدم الشحن أو إعادة تشغيل نفسه بإستمرار وغيرها الكثير، مع الحفاظ على جميع البيانات على جهازك سليمة.

  • النمط المتقدم

يمنحك “النمط المتقدم” المزيد من القوة لإصلاح المزيد من المشكلات العنيدة، مثل التعليق في شعار آبل، أو تعذر التحديث، أو تعذر إعادة التشغيل، وما إلى ذلك. من السهل إعادة جهازك إلى طبيعته.

  • النمط النهائي

ماذا لو تم تجميد الجهاز أو توقفه في شاشة سوداء/بيضاء/ زرقاء أو وضع DFU، أو حتى لن يتم تشغيله؟ لا داعى للقلق. يمكن لـ “النمط النهائي” في برنامج AnyFix إعادة جهازك الميت إلى الحياة الطبيعية.


الرجوع إلى إصدار أقدم أو الترقية إلى إصدار أحدث كما يحلو

مع قدرة برنامج AnyFix لحل مشاكل جهازك، يقدم أيضاً ميزة رائعة وهي إمكانية ترقية نظام iOS وإرجاعه إلى الإصدار السابق بسهولة. حيث يمكنك إلقاء نظرة خاطفة ومبكرة على أحدث إصدار تجريبي من iOS، حتى إذا لم يكن لديك حساب مطور. أو يمكنك الرجوع إلى إصدار سابق من iOS كما يحلو لك. كل ما يتطلبه الأمر هو مجرد نقرات قليلة على الماوس – لا توجد عمليات يدوية معقدة.

💡ملاحظة: يمكنك الترقية أو الرجوع إلى أي إصدار من iOS طالما أن آبل لا تزال تسمح بذلك.


الدخول/الخروج من وضع الاسترداد

ربما سمعت بمصطلح وضع الاسترداد أو (Recovery Mode) في حال تعطل جهازك لسبب أو لآخر قد يدخل جهازك في هذا الوضع، أو في بعض الحالات تضطر أنت أن تستخدمه لأن جهازك لا يستجيب ابداً وأسباب هذا كثيرة منها أنك فجأة قد تجد شاشة سوداء او بيضاء والجهاز لا يستجيب، واحياناً عند تحديث النظام يستمر الجهاز في إعادة التشغيل أو يظل شعار آبل ثابت عند إعادة فتح الجهاز وبدون أي استجابة منك، أيضاً بعض المشاكل مثل عدم القدرة على تحديث الجهاز، أو إعادة تنزيل نظام التشغيل مع العديد من رسائل الخطأ من تطبيق الآيتونز، كل هذه المشاكل تجعلك مجبر على الدخول في وضع الاسترداد ومن ثم إعادة تهيئة الجهاز.

برنامج AnyFix يخرجك من هذه المشاكل بنقرة سريعة. لا يتطلب أي معرفة متخصصة. لا يوجد خطر فقدان أي بيانات على جهازك. العملية برمتها ذكية وآمنة.


قم بتنزيل AnyFix الأن

يمكنك تنزيل برنامج AnyFix مجاناً والتعرف عليه وإذا أردت الحصول على المميزات المتقدمة يمكنك شراء النسخة الكاملة مع خصم يصل إلى 50%.

هذا المقال برعاية شركة iMobie

مقالات ذات صلة