تطبيق محادثة استحوذت عليه شركة أمازون، وتطبيق عجيب يجعلك تصور نفسك وأنت تتحدث مع نفسك، وتطبيق للتعرف على مكان الشمس والقمر بتصميم مدهش، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,774,133 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Wickr Me

تطبيق محادثة مثل واتس آب وماسنجر لكنه لفت الأنظار كثيراً حين استحوذت عليه شركة أمازون، التطبيق يقدم أمان عالي جداً للمحادثات ولا يطلب منك بريد أو رقم هاتف عند التسجيل ولا يستحوذ على سجل الإتصالات لديك كما تفعل تطبيقات المحادثة أيضاً يقدم مميزات كثيرة مثل إختفاء الرسائل بعد مدة زمنية تحددها محادثات الفيديو والمحادثات الصوتية.

‎Wickr Me - Private Messenger
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Rememory

تطبيق بفكرة عجيبة وهي أستخدام حساس ال LiDar ليقوم بتصوير أي شيء أو شخص ثم تغير مكان هذا الشيء وسوف يجمع بينهم في فيديو واحد، باختصار من الممكن ان تصور نفسك وانت تتحدث مع نفسك. التطبيق يمكنك من عمل الكثير من الخدع لكن استخدامه ليس سهل.

‎Rememory - Spacial Video App.
المطور
تنزيل

3- تطبيق Suntime

تطبيق للتعرف على مكان الشمس والقمر في الوقت الحالي أو في الماضي أو المستقبل، أيضاً يمكنك من معرفة أطوار القمر والشمس. التطبيق تصميمه أكثر من رائع ومميزاته كثيراً جداً، ويحتوي على ويدجت منظره رائع سيضفي جمال على شاشة جهازك.

‎Suntime — Sun Moon and Planets
المطور
تنزيل

4- تطبيق Sygic Travel Maps

مع عودة الحياة لشكلها الطبيعي يخطط الكثير منا للسفر وهذا التطبيق هو رفيق السفر والرحلات والسبب والميزة الاساسية هي مخطط الرحلة، ضع على الخريطة بالأماكن التي ترغب في زيارتها وخطط أيام سفرك، وسوف يظهر لك الوقت المطلوب للتنقل بين واجهاتك، ايضاً عن طريق التطبيق يمكنك البحث عن الأماكن السياحية في البلد والمطاعم وغيرها، ومشاهدة فيديوهات 360 درجة للمكان الذي ترغب في زيارته، التطبيق ايضاً يعمل على ساعة آبل، وليس هذا فقط بل يمكنك تنزيله على تلفاز آبل ومشاهدة فيديوهات عن المعالم سياحية.

‎Sygic Travel Maps Trip Planner
المطور
تنزيل

5- تطبيق Shop

واحد من أهم التطبيقات لدي تكلمنا عنه من قبل لكنه حصل على العديد من التحديثات، فأذا كنت ممن يشترون عبر الإنترنت فهذا التطبيق هو كنز بالنسبة لك، فتتبع الشحنات ومعرفة متى سوف تصلك أمر مزعج احياناً خاصة إذا كان لديك أكثر من طلب، وتطبيقات تتبع الشحنات الأخرى تتطلب منك معرفة رقم التتبع للشحنة وليس دائماً سهلا ان تجده وان تضعه في تطبيق تتبع الشحنات، ايضاً ليس كل التطبيقات تدعم كل شركات الشحن، هذا التطبيق يتتبع الشحنات بشكل تلقائي عن طريق حساباتك البريدية وحسابات الشراء لديك وايضاً يدعم معظم شركات الشحن.

‎Shop: All your favorite brands
المطور
تنزيل

6- تطبيق Vuforia Chalk

تطبيق للواقع المعزز يقدم ميزة مهمة فاحياناً تتواصل مع فني او صديق ليساعدك في إصلاح شيء ما، المشكلة أن من يساعدك لا يرى ما تراه وحتى إذا أراد أن يشرح لك شيء لا يستطع أن يريك بشكل عملي. هذا التطبيق يمكنك من تشغيل كاميرا هاتفك وعمل بث مباشر للشخص الآخر الذي لديه نفس التطبيق ويقوم هو بالرسم والشرح لك على ماتقوم انت بتصويره لمساعدتك في حل بعض الامور مثلاً اشتريت تلفاز جديد ولم تعرف كيفية استخدام جهاز التحكم فتقوم بالاتصال بصديقك عن طريق التطبيق وتوجه كاميرا الهاتف نحو جهاز التحكم ويقوم بالرسم على شاشة هاتفك ليريك كيفية استخدام الجهاز.

‎Vuforia Chalk
المطور
تنزيل

7- لعبة Hungry Dragon

عندما تشاهد هذا الفيديو عن اللعبة سوف تتعجب من كفاءة وجودة الفيديو التقديمي لها، لكن بعد أن تعلم أنها لعبة من تطوير شركة UbiSoft الشهيرة لن يكون هناك حاجة لقول المزيد، أقول لك من شركة UbiSoft اذاً هي بالتأكيد لعبة جيدة.

‎Hungry Dragon
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة