أعلنت آبل منذ قليل في صفحتها الخاصة بالأحداث أنها ستقيم حدثًا خاصًا يوم الثلاثاء الموافق ⬅️الرابع عشر من سبتمبر➡️ الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ في حرم آبل بارك في كوبرتينو، كاليفورنيا.

شعار مؤتمر آبل هذا العام هو “California Streaming” وهي التي تعني حرفيًا “البث من كاليفورنيا”، وربما لأن مؤتمر آبل يبث من كاليفورنيا وفي نفس الوقت تعطي معنى جدول ماء فقد يكون لأحد منتجات آبل علاقة بالماء، فهل تستطيع أن تخمن لماذا وضعت آبل هذا الشعار؟


مؤتمر أبل 2021: ماذا سيحدث وما الذي سيتم الكشف عنه؟

كما هو الحال مع مؤتمر المطورين WWDC ومؤتمر الخريف في العام الماضي، سيعقد هذا الحدث الجديد رقميًا بدون دعوة أعضاء من وسائل الإعلام للحضور شخصيًا.

وحتى نعرف ماذا سوف يحدث هاذ العام دعونا نسترجع ما حدث العام الماضي، ركز حدث سبتمبر العام الماضي على ساعة آبل بعد تأجيل طرح الآي-فون حتى أكتوبر، ولكن هذا العام عادت الأمور إلى طبيعتها ونتوقع أن تعلن آبل عن طرز آي-فون 13 الجديدة، و ساعة آبل الجيل 7، وربما AirPods 3.

ايضاً قد تعلن آبل عن طرازات ماك بوك برو الجديدة وأجهزة آي-باد الجديدة، ولكن من المتوقع أن تعقد آبل حدث أخر هذا العام، لذلك من غير المحتمل أن نرى كل شيء يخرج في هذا المؤتمر.

ستكون طرازات آي-فون 13‌ مشابهة لطرازات آي-فون 12 مع بعض التغييرات في التصميم. تخطط شركة آبل لإصدار هاتف آي-فون 13‌ ميني بحجم 5.4 إنش، و آي-فون 13‌ مقاس 6.1 إنش، و آي-فون 13‌ برو مقاس 6.1 إنش ، و آي-فون 13‌ برو ماكس مقاس 6.7 إنش.


أبل ستقوم كالعادة ببث المؤتمر بشكل مباشر على موقعها إلا أنك لست في حاجة لمشاهدته فقط تابعنا وسنخبرك بأهم الأخبار أولًا بأول!

المصدر:

MacRumors

مقالات ذات صلة