تطبيقات تدعم مميزات iOS 15 بدأت في الظهور، وتطبيق يقدم لك تجربة لإنشاء محتوى شبيه بالمحتوى السينمائي، وتطبيق يجعل من البطاقات الشخصية الورقية لا فائدة منها، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,254 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Keyword Search

ضمن مميزات نظام iOS 15 هو الإضافات أو Safari Extensions وهي ميزة قوية جداً لمتصفح سفاري، حيث أن التطبيقات الأن من الممكن ان تعمل للتعديل والإضافة على متصفح سفاري، وهذا التطبيق مثال جيد، فهو يجعلك تقوم بعمل بحث سريع في أي موقع من مواقع البحث الشهيرة، مثال إذا كتبت في سفاري كلمه مثل “أيفون” سوف يبحث في محرك بحث جوجل على “أيفون” لكن مع هذه الإضافة يمكنك البحث في اليوتيوب فورا عن طريق كتابة “y أيفون” وسوف يبحث في اليوتوب، وكذلك ممكن في عدة مواقع وكل موقع له حرف اختصار، صور جوجل مثلاً حرف i قبل كلمة البحث وهكذا.

‎Keyword Search
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق App Privacy Insights

تطبيق أخر مخصص لنظام iOS 15، وهو تطبيق عبقري ومهم جداً في مجال الخصوصية، أحد المميزات التي تم إضافتها لنظام iOS هو تسجيل حركة كل التطبيقات، والموقع التي تقوم بهذه التطبيقات بالتواصل معها واستخدمها للتصاريح التي قمت بإعطاءها لها، هذه الميزة في الإعدادت تحت خصوصية، ثم تسجيل نشاط التطبيقات (Record App Activity) عندما حاولت استخدام هذه الميزة لأول مرة، لم استفيد منها شيء لأن التقرير الذي اقوم بحفظه لا يمكن فتحه إلا عن طريق تطبيقات متخصصة على الحاسبوب، أما مع هذا التطبيق يستطيع أي شخص الإطلاع على هذا التقرير بشكل واضح ويخبرك أي التطبيقات قامت بالاتصال بخوادم خارجية وروابط هذه الخوادم.

‎App Privacy Insights
المطور
تنزيل

3- تطبيق Lens Distortions

محرر صور وفيديو يقدم لك تجربة لإنشاء محتوى شبيه بالمحتوى السينمائي، عن طريق إضافة درجات الألوان السينمائية إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. استغل قوة الضوء الجميل والعناصر الطبيعية والفلاترالأنيقة لإنشاء صور حية مع صقل تفاصيل كل عنصر.

‎LD - Premium Content Creator
المطور
تنزيل

4- تطبيق Quik Card

البطاقات الورقية اصبحت من الماضي، لا يجب أن يكون لديك بطاقة ورقية مكتوب عليها أسمك ورقم هاتفك وبريدك ومعلوماتك الشخصية، اصبح الآن بإمكانك عمل بطاقة رقمية على هاتفك، تضع فيها معلوماتك ومن ثم يقوم الشخص بعمل مسح لها بواسطة كاميرا هاتفه فتنتقل كل معلوماتك إليه ببساطة.

‎Quik Card
المطور
تنزيل

5- تطبيق Smart Dash Ca‪m

سجل بالفيديو رحلات القيادة أو ركوب الدراجات الخاصة بك على فيديو عالي الدقة مع بيانات مهمة مثل السرعة والوقت والموقع الجغرافي والخريطة. هذا التطبيق قد يكون مفيد إذا كنت تقوم بوضع هاتفك على حامل اثناء قيادة السيارة وبالتالي يمكنك تسجيل الرحلة مع معلومات يتم وضعها على الشاشة، أو يمكنك تخصيص هاتف قديم لهذه المهمة.

‎Smart Dash Cam
المطور
تنزيل

6- تطبيق AR Ruler App

انسى تطبيق القياس الذي يأتي مع نظام آبل، هذا التطبيق يقيس لك أي شيء وبشكل تلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي، التطبيق يستطيع التعرف على العديد من الاشياء حولك وتقديم قياس دقيق لها، هذا التطبيق واحد من التطبيقات التي لا غنى عنها.

‎AR Ruler 3d: Tape Measure App
المطور
تنزيل

7- لعبة Xenowerk

لعبة حركة واكشن وضرب نار، هدفك هو تدمير كل أعشاش المسوخ والقضاء على جميع الطفرات لمنعها من الانتشار. اللعبة بها 70 مستوى لاستكشافها بصعوبة متزايدة مع كل مستوى، ومع تقدمك في اللعبة، ستصادف عددًا متزايدًا من الوحوش والمناطق المتوسعة التي في حاجة إلى تطهير.

‎Xenowerk
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة