ساعة عالمية تدمج جميع المناطق الزمنية في تطبيق واحد سهل، وتطبيق يقوم بتحميل الستوري (صور وفيديو) من واتس آب، وأداة مجانية لتوفير معلومات حول جهازك، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,834,964 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Onetime

ساعة عالمية تدمج جميع المناطق الزمنية في تطبيق واحد سهل. الآن نحن جميعًا نعيش ونعمل على مستوى العالم، مع العمل عبر الإنترنت من الممكن ان تتحدث مع شخص في نيويورك أو روما، لذلك نحن بحاجة إلى طريقة لمعرفة الوقت في المدن حول العالم في لمحة سريعة، ورغم ان تطبيق ساعة آبل يقدم لك توقيت دولي، لكن من الصعب ان تحسب متى يكون الظهر في دولة معينة، مع هذا التطبيق تستطيع ان تحدد الساعة في أي بلد ويتم بالتالي أخبارك بالتوقيت في بلدك وفي البلاد الأخرى، التطبيق بسيط ومفيد.

‎Onetime.
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Status Saver for WhatsApp

الكثير يسأل عن تطبيق يقوم بتحميل الستوري (صور وفيديو) من واتس آب، وهذا التطبيق يقوم بهذه المهمة، كل ما عليك فعله هو تسجيل دخول بحساب واتس آبل عبر هذا التطبيق وسوف يقوم بعرض الستوري ويمكنك تنزيل أي منها، بل يمكنه أيضاً دمع الفيديو من ستوري. التطبيق يعمل أيضاً على الآيباد.

‎Status Saver for WhatsApp
المطور
تنزيل

3- تطبيق ZArchiver

تطبيق لضغط الملفات وأيضاً لفك ضغط ملفات الـ Zip. احياناً يكون لديك عدد من الصور ترغب أن تحتفظ بها لكن ليس ضروري أن تكون في ألبوم الصور، بواسطة هذا التطبيق يمكنك اختيار بضع صور وضغطها والاحتفاظ بها في تطبيق الملفات، أو يمكنك ضغط صور وإرسالها إلى شخص عبر الواتس آب حتى يتم الاحتفاظ بكفاءة هذه الصور، استخدمات هذا التطبيق عديدة وقد تحتاجة إذا قمت بتحميل ملف مضغوط من الأنترنت أيضاً.

‎Unarchiver : Zip Unzip
المطور
تنزيل

4- تطبيق Mobile Master

التطبيق عبارة عن أداة مجانية لتوفير معلومات حول جهازك – وحدة المعالجة المركزية CPU، ونظام التشغيل، والذاكرة، ووحدة معالجة الرسومات GPU، والشبكة، والبطارية. التطبيق يوفر ودجيت أيضاً ويمكنه أختبار الحساسات الخاصة بالجهاز وبه قسم أيضاً للخلفيات المتحركة.

‎Mobile Master-CPU Master
المطور
تنزيل

5- تطبيق HighNotes

كتابة المذكرات اليومية ليس مجرد هواية، بل أحياناً تستخدم هذه الوسيلة كعلاج نفسي، عندما تضع معلومات عن يومك ماذا فعلت به، ماذا استفدت من هذا اليوم، ما الذي ضايقك، ما النعم التي شعرت بها اليوم، هذه الوسيلة هي وسيلة رائعة لمحاسبة النفس وأيضاً التعلم من الأخطاء. هذا التطبيق يقدم لك مذكرات يومية بشكل بسيط ويذكرك ايضاً بكتابتها، من الممكن ان تضبط تذكير قبل النوم بربع ساعة وتكتب كل يوم مذكراتك.

‎HighNotes
المطور
تنزيل

6- تطبيق HEY Email

هذا التطبيق هو أداة لتنظيم البريد الإلكتروني، فهو يعرض عليك البريد وعليك الموافقة أن يمر هذا البريد أليك، فأذا لم توافق لن يصلك بريد من هذا الشخص مرة أخرى، أيضاً التطبيق يقدم لك وسيلة لتنظيم البريد في مجلدات ومتابعة البريد المهم وغيرها من المهام التي قد تسهل عليك عملية التعامل من البريد الإلكتروني.

‎HEY Email
المطور
تنزيل

7- لعبة SkeleSword

لدي أبن نشأ بطبيعة الحال مثل والده يحب التطوير والرسم، وهذه اللعبة هي أول لعبة ينشرها على متجر آبل. هل تعرف نوعية الألعاب التي تظن أنها سهلة ثم تتفاجأ انها صعبة جداً، هذه واحدة من الألعاب التي سوف تجعلك تكسر هاتفك، لذلك لن أضغط عليك لكي تقوم بتنزيل هذه اللعبة، لأنها فعلاً صعبة حتى بالنسبة لي، لكن إذا أردت أن تشجع “يامن” قم بتنزيل اللعبة وجربها وقيمها في متجر البرامج. وانصحك إن كان لديك أطفال أن تشجعهم على تعلم المهن الحديثة، صناعة الألعاب، مواقع الإنترنت، الذكاء الاصطناعي، المهن القديمة حتى وإن كانت فعلاً عظيمة لكن مضى الزمن عليها وأصبح من يريد العيش الطيب عليه تعلم المهارات الحديثة، ويكفي أن أخبرك أن تسعة من أغنى الرجال في العالم يعملون في مجال تطوير الحاسب.

‎SkeleSword
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة