تطبيق يساعدك على متابعة ختمتك على المصحف الورقي، وتطبيق يقوم باخفاء أي وجوه تلقائيا وتجريد جميع بيانات الموقع داخل الصور، إضافة لمتصفح سفاري تمكنك من استخدام أي خط تريده لصفحات الويب، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,880,288 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق وردي

ما زال البعض منا يفضل قراءة القرآن الكريم من المصحف الورقي واعتاد ذلك. ولا تكاد تجد تطبيقا يساعد هؤلاء القرّاء في وردهم مع المصحف الورقي، ويأتي هذا التطبيق ليقدم المساعدة. ببساطة، هذا التطبيق يساعدك على متابعة ختمتك دون الحاجة إلى التحول عن المصحف الورقي. من مميزات التطبيق: إنشاء أكثر من ختمة أو ورد. جدولة الختمة وتحديد المقدار اليومي. تذكيرات يومية. تحديد السور والآيات التي أتممتها. نسبة الإنجاز التفصيلي لكل ختمة. تقارير تفصيلية يومية وأسبوعية لعدد الختمات والسور والآيات والحروف التي قرأتها.


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Hide My Face

الكثير منا يشارك الصور ولكن هذه الصور قد تكشف معلومات عنك وقد تكشف معلومات عن أناس معك أو حولك. هذا التطبيق يقوم بالتأكيد أن الصور لا يوجد بها أي معلومات خفية ويمكنك مشاهدة البيانات الوصفية غير المرئية المخزنة في صورك. أيضا، إخفاء أي وجوه تلقائيا وتجريد جميع بيانات الموقع المخفية داخل الصور. الغرض من هذا التطبيق يقوم بحماية هويتك وكذلك هوية الآخرين أثناء مشاركة الصور عبر الإنترنت.

‎Hide My Face
المطور
تنزيل

3- تطبيق ACDSee Pro

شركه ACDSee من اقدم الشركات المتخصصه فى مجال الصور وإذا كنت من قدامى مستخدمي الويندوز أكيد استخدمت برنامج ACDSee لعرض الصور، هذا التطبيق يقدم عدد كبير من المميزات لإلتقاط صورة احترافية وأيضاً التحكم في خصائص الصور والبعد البؤري وشدة الإضاءة وحتى ضبط ألوان الصور وإضافة مؤثرات، التطبيق مجاني لفترة محدودة فقط.

‎ACDSee Pro
المطور
تنزيل

4- تطبيق Any Font for Safari

هذا التطبيق هو إضافة لمتصفح سفاري وتمكنك من استخدام أي خط تريده لصفحات الويب، يعني تخيل لا يعجبك الخط لصفحة معينة فيمكنك تحديد أي خط من خدمة خطوط جوجل (المجانية) واستخدامه لسفاري مع هذه الإضافة. طبعاً تحدثنا عن إضافات سفاري من قبل وإذا كنت تريد مزيد من الشرح لها، أخبرنا في التعليقات.

‎Any Font for Safari
المطور
تنزيل

5- تطبيق Amazon Photos

تطبيق صور أمازون يحصل على تحديث مع مميزات جديدة، يمكنك عن طريق هذا التطبيق تخزين جميع الصور بدقة كاملة وبأمان. هذا التطبيق مجاني ويقدم لك سعة تخزين للصور ومقاطع الفيديو لغاية 5 جيجابايت. ويقدم مميزات مثل عرض ذكرياتك المفضلة على التلفزيون. وطلب طباعة الصور والهدايا المخصصة والديكور المنزلي مباشرة من هاتفك عن طريق أمازون. التطبيق يقدم بديل لتقليل التخزين من على جهازك حيث يمكنك إزالة الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في هاتفك لتحرير مساحة، مع العلم أن صورك ومقاطع الفيديو ستبقى آمنة في أمازون – الآن وفي المستقبل.

‎Amazon Photos: Photo & Video
المطور
تنزيل

6- تطبيق Retro Widget: Snake Battles

تطبيق يقدم لك اللعبة المميزة Snake التي كنا نلعبها على هواتف نوكيا القديمة وليس هذا فقط بل أيضاً ودجيت من الأيام الجميلة، يقدم معلومات حقيقة مثل إشارة قوة الشبكة، اسم الشبكة، مستوى البطارية، الساعة مع شعار شركة نوكيا وإمكانية تغيير لون الخلفية.

‎Retro Widget: Snake Battles
المطور
تنزيل

7- لعبة The Grugs

لعبة مرحة جداً وممتعة وهي عبارة عن أسرة من العصر الحجري تقوم بالمغامرة في هذا الزمن القديم وتواجه مخلوقات مدهشة، اللعبة من نوعية المغامرة والركض وتخطي العقبات وقد تم تطويرها بشكل متقن والرسوم الكرتونية بها مدهشة.

‎Grugs: Caveman Platformer
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة