بإمكانك شحن ساعة أبل بسرعة، ولكن ينطبق هذا فقط على ساعة أبل 7 وكابل الشحن السريع USB-C المرفق معها، ومن المعروف أن ساعة أبل 7 تحتوي على العديد من الميزات الجيدة، دعم خاصية الشحن السريع، حيث يمكنك شحنها إلى ما يصل إلى 80% في 45 دقيقة فقط. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على ما يكفي من الشحن لتتبع نومك في ثماني دقائق فقط! فكيف يمكنني شحن ساعة أبل بسرعة؟ وهل يمكنني شحن طرازات ساعة أبل الأقدم بسرعة أيضاً؟ تابع المقال.


متطلبات الشحن السريع لساعة أبل

يرجى ملاحظة أن طرازات ساعة أبل الأقدم مثل ساعة أبل 6 والإصدارات الأقدم لا تدعم الشحن السريع، إنما هي فقط ساعة أبل 7 من تدعم الشحن السريع، هذا بالإضافة إلى كابل شحن سريع مغناطيسي إلى كابل USB-C، وهذا مضمن بالفعل في علبة ساعة أبل 7، بالاضافة إلى ذلك محول طاقة يدعم USB-PD، وهذا غير مضمن في علبة ساعة أبل7.

نصيحة: كثيرًا ما يسأل الناس، هل تحتوي جميع ساعات أبل على نفس الشاحن؟ والجواب لا، الساعة الجديدة تأتي مع شاحن جديد يدعم الشحن السريع، وسيعمل هذا الكبل الجديد مع طرز ساعات أبل القديمة وسيسمح لك بشحن الساعة عبر جهاز ماك أيضاً، ولكن لن يتم شحنها بسرعة مثل ساعة أبل 7، ولكن يمكن شحن ساعة أبل 7 على شاحن ساعة أبل قديم، لكنها لن تكون قادرة على الشحن السريع.

إذا لم يكن لديك محول طاقة يدعم USB-PD، فيمكنك أيضًا استخدام أحد محولات الطاقة USB-C من أبل أو أي محولات طاقة USB-C PD من جهات خارجية بقدرة خرج 5 وات أو أكثر.


كيفية شحن ساعة أبل بسرعة

◉ بمجرد حصولك على الشاحن والكابل السريع، ستكون جاهزًا لشحن ساعة أبل 7 بسرعة!

◉ قم بتوصيل محول طاقة يدعم USB-PD.

◉ قم بتوصيل شاحن ساعة أبل المغناطيسي السريع بكابل USB-C بمحول الطاقة.

◉ ضع ساعة أبل 7 على الشاحن.

تأكد من شحن ساعتك في مكان آمن بحيث لن تنفصل أو تسقط على الأرض، الساعة تأتي بمغناطيس شاحن قوي ولكن للاحتياط وزيادة الأمان، وإذا سقطت الساعة وحصل تلف في الشاشة، فاعلم أن الضمان لا يغطيها ويمكن أن تكلف مئات الدولارات لإصلاحها.


لماذا يتم شحن ساعة أبل ببطء؟

إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه وكان لديك ساعة أبل والشاحن والكابل الصحيح، فيجب أن يتم شحن ساعتك بسرعة، حتى إذا قمت بتوصيل الشاحن المغناطيسي السريع بكابل USB-C مباشرة في منفذ Thunderbolt أو USB-C لجهاز آي-باد أو ماك طالما أنهما متصلان بمحول طاقة خارجي بقدرة عالية، وتحقق جيدًا من محول الطاقة والسلك بحثًا عن أي تلف مرئي، وحاول استخدام منفذ مختلف، وإذا استمرت المشكلة، فاتصل بدعم أبل مباشرةً، حيث قد تكون هناك مشكلة في ساعة أبل 7 نفسها.

ما هو طراز ساعة أبل لديك؟ وهل تشحن معك بسرعة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

iphonelife

مقالات ذات صلة