تطبيق يمكنك من التحكم الكامل فيما يشاهده أولادك على اليوتيوب، وأحد أفضل التطبيقات الطبية في متجر آبل، وتطبيق يستخدم ترجمات الفيديو بأي لغة، ثم يترجمها إلى لغتك المفضلة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,930,882 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق تيوبي الآمن

هل تؤذيك إعلانات المقاطع التي يشاهدها أولادك أثناء تصفح اليوتيوب؟ وهل تؤلمك بعض المقاطع التي تراها في متصفح أولادك حين تكتشف متابعتهم لها؟ هل تود أن تحدد لصغيرك خياراتٍ آمنة ونقية ومفيدة؟ وفي نفس الوقت تسخر التقنية للاستفادة منها في تربية وتسلية صغيرك دون أذى؟ إذا هذا التطبيق هو الحل المريح لك، ويقدم فائدة عظيمة للمجتمع ككل، بدون إعلانات اليوتيوب تستطيع انتقاء القنوات والمقاطع التي ترغب بالسماح لصغيرك بمشاهدتها دون أذى لعينه أو خلقه، ويمكِنك تطبيق تيوبي الآمن من تسجيل حساب لكل طفل من أطفالك، وتسجيل الخروج منه من جوالك دون الحاجة لاستخدام جهاز الطفل. تحكم كامل فيما يشاهده أولادك، تطبيق أساسي لكل بيت، قم بتنزيله الآن وجربه، وشارك هذا التطبيق مع كل من تعرف. معًا لتربية نقية لصغارنا.

تيوبي الآمن
المطور
IBRAHIM ALWAFAEI
الحجم71.2 ميجا
الإصدار1.0.39
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق WebMD

أحد أفضل التطبيقات الطبية في متجر آبل وبه العديد من المميزات أفضلها: كاشف الأعراض – اختر الأعراض التي تشعر بها، وسوف يحاول التطبيق التعرف على الحالات المحتملة والبحث عن خيارات العلاج والرعاية. تذكير الدواء – لا تفوت جرعة، ستتلقى تذكيرات عندما يحين وقت تناول أدويتك، بالإضافة إلى صور ومعلومات لكل دواء. حالتك الصحية – البحث عن معلومات طبية حول الحالات ذات الصلة بك ومعرفة المزيد عن الأسباب والعلاجات والأعراض ذات الصلة. مدقق التفاعل الدوائي – البحث عن وتحديد تركيبات ضارة وغير آمنة من الأدوية الموصوفة طبيا بواسطة إدخال اثنين أو أكثر من الأدوية المعنية.

WebMD: Symptom Checker
المطور
WebMD
الحجم99.4 ميجا
الإصدار10.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Auto Clicker

هذا التطبيق يقدم إضافة مفيدة جداً لمتصفح سفاري، فكما ذكرنا من قبل الآن مع تحديث iOS 15 يمكن تثبيت إضافات لمتصفح سفاري لتقدم لك هذه الإضافات أدوات أثناء التصفح، وهذا التطبيق يقدم أداة مفيدة جداً وهي إعادة تحميل الصفحة كل وقت معين، وهذا نحتاجه أثناء محاولة الوصول إلى صفحة قد تكون خارج الخدمة، ومثال على ذلك صفحات آبل أثناء إطلاق منتج جديد، هذه الإضافة سوف تقوم بعمل إعادة تحميل للصفحة بشكل تلقائي. ليس ذلك فحسب، أيضاً إذا كنت في حاجة لقراءة مقال طويل أو كتاب، هذه الإضافة يمكن أن تساعدك في عمل سحب للصفحة بالسرعة المناسبة لك وبالتالي يمكنك تحرير يدك والنظر فقط إلى المقال أو الكتاب.

Auto Clicker +
المطور
杰 李
الحجم137.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق MobiLine

رغم أننا لسنا بحاجة إلى تطبيقات تواصل جديدة، إلا أن تقييمات هذا التطبيق جيدة، فهو تطبيق محادثة عن طريق الفيديو أو الصوت وهو مجاني، والآن ولوقت محدود حتى حذف الإعلانات من التطبيق مجاناً، لذلك يمكنك تجربته وأخبرنا إذا كان فعلاً يستحق أو لا، أم يجب أن نكتفي بتطبيق الفيس تايم وتطبيقات التواصل عن طريق الفيديو والصوت الأخرى.

MobiLine: Video Chat Messenger
المطور
MobiLine, Inc
الحجم184.9 ميجا
الإصدار0.9.80
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق zTranslate

هل تشاهد مقطع على اليوتيوب بلغة أجنبية لكن لا يوجد ترجمة بالغة التي تفضلها، هذا التطبيق يحل المشكلة وسوف يستخدم ترجمات الفيديو بأي لغة، ثم يترجمها إلى لغات مختلفة، وهو يدعم أكثر من 110 لغات منها العربية. وهذا يحل مشكلة كبيرة للعديد منا.

zTranslate - Translate Youtube
المطور
dong huu quan
الحجم84.4 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Skill Zone

هذه اللعبة وصى بها أحد متابعينا، وهي لعبة ممتعة فعلاً. عليك إتمام 12 اختبار في سرعة رد الفعل والذاكرة والملاحظة القوية والمعلومات وغيرها، لكن هذه الألغاز السريعة فعلاً ممتعة، يعيب هذه اللعبة هو أنه يجب أن تكون لغتك الإنجليزية جيدة، لأنك يجب أن تفهم وصف اللغز لتكون لديك قدرة على حله.

Skill Zone - Play to the top
المطور
Pallav Agarwal
الحجم22.0 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Mimelet

إحدى ألعاب المغامرة التي تحاكي لعبة ماريو الشهيرة وهي ممتعة فعلاً لمحبين هذا النوع من الألعاب فمن خلال مغامرة رائعة! والقفز على رأس الأعداء لسرقة سلطاتهم والتغلب على أي عقبات على طول الطريق. مغامرة تتميز بالبساطة ومتعة والألغاز الصعبة.

Mimelet
المطور
Gionathan Pesaresi
الحجم38.9 ميجا
الإصدار1.0.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة