يبدو أن تعاون الإمارات وشركة آبل يحصد ثماره هذا العام، فقد كتبنا منذ أيام عن افتتاح متجر آبل في أبو ظبي “ياس مول” رسميا بتصميم جديد مذهل، وفي خطوة جديدة قريباً سوف يتم افتتاح متجر آبل في جزيرة المارية أبوظبي، وسيكون الرابع في دولة الإمارات.


متجر رابع لآبل في دولة الإمارات

  1. متجر آبل مول الإمارات
  2. متجر آبل مول دبي
  3. متجر آبل مول ياس
  4. متجر آبل جزيرة المارية

آبل لم تحدد بعد موعد الافتتاح الرسمي لكن تم الإعلان في موقع آبل عن الحدث. وقالت آبل…

يسعدنا أن نعلن لكم عن خبر مهم، إذ ستفتتح شركة آبل متجراً جديداً في قلب جزيرة المارية في أبوظبي. وسيطل المتجر الجديد “Apple Al Maryah Island” على ممشى الواجهة البحرية، وسيرحب بالعملاء لاستكشاف قدراتهم الإبداعية، والتعرف على المنتجات الجديدة، وتلقي الدعم من فريق العمل بالمتجر الجديد.

جاء هذا الإعلان في وقت مبكر من صباح يوم الخميس السابق عبر رفع الستار عن حاجز خاص يقع عند واجهة المتجر. أشاد هذا الحاجز ذا التصميم الفريد بمفهوم “جوهر ينبض إبداع” باللؤلؤ وغواصي اللؤلؤ ويقدر ما يمثلونه لتاريخ أبوظبي وثقافة هذه الإمارة العريقة. فاللؤلؤ والبيئة التي يستخرج منه لهما استعارة جمالية عظيمة ترمز إلى نمو هذه المدينة ومقدار استثمارها في مجتمعها المبدع الذي يدفع عجلة التقدم نحو مستقبل باهر.

سيصبح هذا المتجر ملتقى جديد يجتمع فيه الناس من أجل التعلم والإلهام، وسيتمكن الزوار من الإبداع والتعاون والاستمرار في تجربة أفضل ما تقدمه آبل؛ كل ذلك تحت سقف واحد.


خلفيات شاشة بهذه المناسبة

قمنا على حسابنا في إنستجرام بنشر صورة أعجب بها الكثير من المتابعين، وقد قامت آبل في موقعها بمشاركة هذه الخلفية والمستخدمة في واجهة المتجر الجديد لمختلف الأجهزة.

يمكنك تنزيل هذه الخلفيات في ملف مضغوط من هنا


أين متاجر آبل في باقي دول الوطن العربي؟

نعلم أنك تسأل هذا السؤال، وهو في الحقيقة سؤال منطقي جداً، أين متاجر آبل في دولة مثل السعودية أو الكويت، ولماذا أربعة متاجر في الإمارات ولا يوجد أي دولة عربية أخرى بها متجر آبل رسمي؟

أولاً يجب أن تعلم أننا لا نمثل آبل وما ستيم ذكره هو رأي كاتب المقال. ثانيًا يجب أن تعلم أن تعاون الحكومات مع شركة آبل له دور كبير، ونحن نعلم أن حكومة الإمارات قامت بالترحيب بآبل منذ سنوات وسهلت لها التواجد في دولة الإمارات، أيضاً الإمارات واجهة سياحية لكل دول العالم، وآبل تستهدف هؤلاء الزوار وكما تلاحظ آبل قامت بوضع متاجرها في دولة الإمارات في أكثر الأماكن رقياً وجذباً للسياحة.

في النهاية نتمنى أن يكون هناك تواجد رسمي لآبل، خاصة في السعودية وهو أكبر سوق لآبل في الشرق الأوسط، والكويت وأيضاً العراق، ثم نتمنى أن يكون هناك تواجد في قطر ومصر وباقي الدول العربية.

ما رأيك هل تعتقد أن آبل سوف تتواجد رسمياً في دول عربية أخرى قريباً؟

مقالات ذات صلة