تطبيق للأذكار وآخر لتخطيط مالياتك وتطبيق لرحلات الطيران الرخيصة وآخر لعرض الرحلات وأماكن التنزه والسياحة وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,993,969 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق أذكاري

لنبدأ الجمعة بتطبيق أذكار جميل، كتب مطوره أنه (وقف عن جميع المسلمين)، وهو بالفعل تطبيق بسيط وجميل. عليك فتحه ثم اختيار فئة الأذكار سواء أذكار الصباح أو الصلاة وغيرها، بعدها تأتيك الأذكار لتقوم بالتنقل فيها بالترتيب.

‎Athkari | أذكاري
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Low-Cost: airlines & flights

هل حان وقت العودة للسفر مرة أخرى؟ هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في جهازي. فهو يساعدك على توفير المال عبر العثور على أفضل الأسعار لشركات الطيران وتوفير الكثير.

‎Low-cost: airlines & flights
المطور
تنزيل

3- تطبيق TripAdvisor

نعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق لتخطيط الرحلات خاصة في المنطقة العربية، فهو لا يساعد على حجز الفنادق بأفضل الأسعار فقط، بل أهم شيء أنه يحتوي على موسوعة للكثير من المطاعم والمقاصد السياحية والمقاهي وغيرها في كل مكان تقريباً. أفضل شيء فيه أن مجتمع التطبيق نشط في المنطقة العربية ويمكنك إيجاد الكثير الكثير من التقييمات للأماكن في منطقتك. وقد حصل هذا التطبيق حديثاً على تحديث جعل تصميمه أفضل بكثير، بالطبع كلما شارك المزيد منا في التقييمات كلما صار التطبيق المجاني أكثر فائدة للجميع. أنا شخصياً أستخدمه لاستكشاف الجديد في مدينتي الإسكندرية، ترى أين تريد استخدامه يا (صديقي) ؟

‎Tripadvisor: Plan & Book Trips
المطور
تنزيل

4- تطبيق Folio

تطبيق مجاني ومستخدم في الكثير من العالم. يعتبر تطبيق Folio ضالة من يريد الاحتفاظ بنسخ إلكترونية من البطاقات التي يمتلكها جميعاً دون تعقيد برامج المحافظ الأخرى أو مشاكلها. فقط قم بإضافة بطاقاتك واحدة تلو أخرى ويقوم التطبيق بتصنيفها ووضعها أمامك لاختيار أي منها عند الحاجة.

‎Folio: Digital Wallet App
المطور
تنزيل

5- تطبيق أبجد

تطبيق جميل جداً ومبشر لتحسن سوق التطبيقات والثقافة العربية، حيث يتيح لك البرنامج الكثير الكثير من الكتب مثل متجر Kindle الأمريكي لكن أبجد مخصص للكتب العربية. يتيح لك التطبيق قراءة كتب مختارة بشكل مجاني وأيضاً يمكنك الاشتراك بمبلغ أقل من ثمن كتاب واحد لقراءة المكتبة كلها وأكثر من 10 آلاف كتاب.

‎أبجد: كتب - روايات - قصص عربية
المطور
تنزيل

6- تطبيق Spendee

تنتشر الكثير من التطبيقات المماثلة في المتجر، لكن قل ما يوازي بين التصميم الرائع والمزايا المجانية الجميلة، وهذا هو تطبيق Spendee حيث يعطيك الكثير من المزايا لعمل ميزانيتك وتخطيط مدفوعاتك ومشترياتك لإدارة مالياتك كلها، كما يمكن توصيل البرنامج بحسابات بعض البنوك وأيضاً حساب Paypal لكي يتم إدراج المدفوعات والمدخولات بشكل تلقائي.

‎Spendee Money & Budget Planner
المطور
تنزيل

7- لعبة My Friend Pedro

لعبتنا المفضلة لهذا الأسبوع عن جدارة! لعبة أكشن مبنية على قصة خلفية جميلة وتم نقلها من إصدار البلاي ستيشن. وأكثر ما يميزها هو ميكانيكيات اللعبة والحركات الاستعراضية والتصوير بالحركة البطيئة في أماكن جميلة. الوصف لا يعطيها حقها ويمكنك مشاهدة الفيديو بالأعلى للتعرف عليها أكثر.

‎My Friend Pedro
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة