تم تسريب ساعة بيكسل “Pixel Watch”، وهي أول ساعة ذكية رائدة من جوجل تهدف إلى أن تصبح منافسًا لساعة آبل، بعد أن تركها موظف جوجل الذي كان لديه حق الوصول إلى الساعة التي لم يتم إصدارها بعد في أحد المطاعم.


تمت مشاركة الصور على موقع Android Central، الذي ذكر في ذلك الوقت أنه تلقى الصور من مصدر وجد الساعة في مطعم، وتمت مشاركة بعض التفاصيل الإضافية حول كيفية وصول صور الساعة عبر الإنترنت.

وفقًا للتقرير، وجدت الساعة في حانة قبل بضعة أسابيع وتم الاحتفاظ بها، على أمل أن يأتي المالك أو جوجل للبحث عنها. ولا يبدو أن المالك ولا جوجل تواصلوا مع الساعة أو حتى بحثوا عنها. وأثارت هذه الحادثة أوجه تشابه كبيرة مع ما حدث عندما تم تسريب آي-فون 4، والذي اعتبر أكبر إعادة تصميم شهدها الآي-فون في ذلك الوقت منذ إطلاقه، وحينها تم مشاركة الصور على الإنترنت بعد أن نسيه أحد الموظفين في مطعم أيضاً.


بالنسبة للساعة نفسها، تتطابق الصور مع الصور التي تمت مشاركتها العام الماضي بواسطة المحلل Jon Prosser، حيث تختار جوجل تصميمًا دائريًا للساعة، مع قرص دائري، وزر جانبي، وثقب على الجانب، من المحتمل أن يكون للميكروفون، ويبلغ حجم الشاشة حوالي 1.5 بوصة، وفقًا للتقرير، وتُظهر الصورة الإضافية التي تمت مشاركتها للساعة، أنها ذات الحواف الكبيرة نسبيًا.

مثل ساعة آبل، سيكون لدى ساعة بيكسل آلية لتغيير حزام “سوار” الساعة. ووفقًا للصور، نرى حزام أزرق يشبه السيليكون، يشبه لتلك الموجود في ساعة آبل، مما يتيح للمستخدمين خيارات مختلفة لتغيير هذه الأشرطة حسب أذواقهم.

ترددت شائعات عن إطلاق ساعة بيكسل لبعض الوقت ويمكن أن ترى إعلانًا رسميًا عنها في أقرب وقت في الشهر المقبل، وستعقد جوجل مؤتمر جوجل I/O، وهو مؤتمرها السنوي للمطورين، في الفترة من 11 مايو حتى 12 مايو حيث يمكن مشاركة تفاصيل إضافية.

ما رأيك في ساعة بيكسل الجديدة؟ وهل تعتقد أنها ستنافس ساعة آبل بقوة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة