تم عرض صور جديدة لنماذج آي-فون 14 مطبوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد، والتي تستند على الأرجح إلى أبعاد دقيقة نسبيًا لتشكيلة آي-فون 14 القادمة، وتلقي هذه النماذج نظرة فاحصة على التغييرات التي طرأت على التصميم التي تخطط آبل لإنتاجها هذا العام، لا سيما توسيع تصميم الكاميرا مقارنة بتشكيلة آي-فون 13.


ستحتوي سلسلة ‌آي-فون 14‌ على تصميم كاميرا أكبر، وفقًا للشائعات السابقة. وتقدم الصور التي تمت مشاركتها اليوم بواسطة موقع Mac Otakara نظرة أكثر وضوحًا على هذا التغيير في التصميم من خلال محاولة صنع نماذج بالحجم الطبيعي لآي-فون 14 ومحاولة مطابقتها مع حافظات آي-فون 13 ومعرفة ما إذا كانت مناسبة أم لا.

وتبين أن نماذج آي-فون 14‌ و 14 برو الأصغر مقاس 6.1 بوصة لا تتناسب مع جرابات آي-فون 13‌ و 13 برو. وتُظهر الصور أن هضبة الكاميرا على وجه الخصوص لا تناسب الجراب بأي حال ولا تتلائم معه، لأنها أكبر بشكل ملحوظ في آي-فون 14‌ و 14 برو. وتبين أيضاً أن الحجم الإجمالي للآي-فون أكبر قليلاً.


وبالانتقال إلى آي-فون 14 برو ماكس بحجم 6.7 بوصة، يذكر موقع Mac Otakara أنه يشترك في الأبعاد العامة لآي-فون 13 برو ماكس، وبالتالي الجرابات والأغطية الحالية تناسبه، وإن كان يفضل عدم اعتماده، فكما هو الحال مع الموديلات الأخرى في تشكيلة ‌آي-فون 14‌، سيمثل بروز الكاميرا الأكبر عملية التوافق الدقيقة مع الجراب الحالية.

قام موقع Mac Otakara أيضًا بفحص كيف تتناسب واقيات الشاشة “الاسكرينات” الخاصة بتشكيلة آي-فون 13‌ مع نماذج آي-فون 14‌ المقابلة، ورأوا أن بعض الطرز قد تحتوي على حواف شاشة أرق وزوايا مختلفة، الأمر الذي قد لا يناسب طرز آي-فون 14.

وأخيرًا، لم يتمكن موقع Mac Otakara من تحديد تصميم الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار في طرز برو، حيث لا تتضمن النماذج بالحجم الطبيعي تلك التفاصيل. واقترحت الشائعات والتسريبات أن نماذج برو ستتضمن تصميمًا مثقوبًا للكاميرا وشكل دائري مستطيل بدلاً من النوتش الحالي.

وللتذكير، يُشاع أن تشكيلة ‌آي-فون 14 تتكون من أربعة طرز، حجمين بمقاس 6.1 بوصة و 6.7 بوصة ونموذجين برو متقدمين من نفس الحجم. ولن تتواجد نسخة ميني.

شاهد الفيديو:

ما رأيك هذه التصميمات؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة