أفضل موسوعة للحديث وتطبيق يريك عدداً كبيراً من شواحن السيارات الكهربائية حولك وتطبيق لمسح الصور الزائدة لديك في دقائق وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,048,748 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق الموسوعة الحديثية

تم اقتراح هذا التطبيق من قبل أحد متابعينا ونحن ممتنون لهذا بالفعل، فهو تطبيق مجاني يوفر البحث في مئات الآلاف من الأحاديث مع شرح مختصر وسهل، معرفة الحديث الصحيح من الضعيف، ويساعدك على معرفة أحاديث منتشرة لكنها ضعيفة ولا تصح وغيرها من المميزات في هذا التطبيق الجميل. فقط شاهد الفيديو في الأعلى وسترى عن ما أتحدث.


‎الموسوعة الحـديثية
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق PlugShare

هل تعتقد أن التحول للسيارات الكهربائية بعيد ويتحتم عليك شراء سيارة تعمل بالبنزين لعدم وجود البنية التحتية؟ قد يغير هذا التطبيق وجهة نظرك. هذا التطبيق الرائع يريك عدداً كبيراً من محطات شحن السيارات الكهربائية المقدمة من عدة شركات حولك. ويعمل التطبيق في كل مكان تقريباً، يمكنك تجربته بداية من مصر والإمارات وقطر مروراً بتونس وحتى المغرب العربي وبالطبع أوروبا وغيرها. سوف تفاجأ بعدد محطات الشحن القريبة منك.

‎PlugShare
المطور
تنزيل

3- تطبيق Pillars

سعيد جداً بالانتباه والتطوير التي صارت تحصده التطبيقات الإسلامية، فتطبيق Pillars هو بلا منازع أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة التي رأيتها تصميماً وجمالاً حتى الآن مع ويدجيت بسيط وخلاب.

‎Pillars: Prayer Times & Qibla
المطور
تنزيل

4- تطبيق Whiteboard

هل تعمل في التعليم؟ هذا التطبيق سوف يساعدك في عمل محاضرات مكتوبة على لوحة مثل لوح الفصول المدرسية، لكن مع إمكانية عمل صور إضافية واستخدام الكثير من الألوان والإضافات لعمل فيديوهات مسجلة كي تعرضها في الصف أو لكي تقوم بالتعليم عن بعد عبر الانترنت مباشرة.

‎Explain Everything Whiteboard
المطور
تنزيل

5- تطبيق InShot

تطبيق InShot يساعدك على عمل الفيديو الأفضل لوسائل التواصل الاجتماعي أو مشروعك الصغير، حيث يمكنك استخدام مجموعة واسعة من الفلاتر وتعديل السرعة والانتقالات الاحترافية التي كانت تتطلب تحريراً صعباً في السابق وغيرها من المميزات بطريقة سلسة.

‎InShot - Video Editor
المطور
تنزيل

6- تطبيق Gemini Photos

ربما يجب تذكيرنا من آن لآخر بتطبيق مثل هذا، حيث يساعدك هذا التطبيق على مسح آلاف الصور الغير مرغوبة في خلال دقائق وتوفير المساحة على هاتفك وعلى iCloud وبالتالي توفير المال المدفوع لمساحات التخزين الأعلى للحفاظ على صور أغلبها صور مكررة أو لقطات للشاشة لم تعد تحتاجها وغيرها.

‎CleanMy®Phone: Careful Cleaner
المطور
تنزيل

7- لعبة High Rise

هل تريد لعبة للاسترخاء مع مؤثرات صوتية ورسومات رائعة؟ أم فقط تحب ألعاب الأحاجي؟ هذه اللعبة رائعة للجميع فهي تقدم طريقة لعب سهلة وسلسلة تمكنك من الاسترخاء واللعب قليلاً لدقائق في وقت الفراغ ولكنها أيضاً تتحدى العقل في مراحلها المتقدمة لمن يريد قوة أكبر في حل الأحاجي والتفكير. وأفضل شيء أنك تقوم ببناء ما يشبه المدينة الصغيرة مع ناطحات السحاب رائعة الشكل، لذا فكل خطوة تقوم بها تعطيك مكافأة بصرية جذابة.

‎High Rise - A Puzzle Cityscape
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة