في تقرير جديد للخبير ShrimpApplePro قال فيه أنه يمكن أن تأتي ساعة آبل 8 بتصميم جديد تمامًا وأهم ما سيميزها هو شاشتها المسطحة، كما أنها ستحتوي على ميزات جديدة.


في أحدث مقطع فيديو له على قناة Front Page Tech على يوتيوب، سلط جون بروسر، المحلل الشهير، الضوء على معلومات نشرها حساب تويتر ShrimpApplePro تشير إلى أن  ساعة آبل 8 القادمة يمكن أن تأتي بتصميم بشاشة مسطحة، ولو تذكر، أن هذا التصميم كان شائعاً في الأصل لساعة آبل 7.

وعلى تويتر، استشهد ShrimpApplePro بمصادر تدعي أن هناك بالفعل شاشة زجاجية أمامية مسطحة لساعة آبل. ويقال إن هناك احتمالاً كبير لأن يكون هذا هو الزجاج الأمامي لساعة آبل 8‌، وعلى الرغم من عدم وجود معلومات واضحة حتى الآن حول الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه التصميم العام أو طراز ساعة آبل القادمة، والتي يحتمل بشكل كبير أن تكون الشاشة المسطحة لها، يبدو من المعقول أن المعلومات تتعلق بتصميم ساعة آبل ذو الحواف المسطحة التي شاركها جون بروسر العام الماضي.

في مايو من العام الماضي، أطلق جون بروسر شائعة تزعم أن آبل كانت تعمل على تصميم ساعة بحواف مسطحة ومربعة. وفي ذلك الوقت، اقترح بروسر أن التصميم يمكن أن يكون لساعة آبل 7‌، لكنه قال إنه قد يكون أيضًا لطراز ساعة آبل مستقبلي آخر مثل سلسلة 8.

ظهرت ساعة آبل 7 لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي وتتميز بتصميم أكثر قرباً من هذا الذي نحن بصدده، لكن أحدث معلومات ShrimpApplePro تشير إلى أن تصميم ساعة آبل المسطح المشاع قد يكون مصممًا بالفعل لطراز جديد هذا العام، وأضاف أيضاً أنه يُعتقد أن الشاشة المسطحة ستكون جاهزة قريبًا للإنتاج الضخم، على الأرجح جنبًا إلى جنب مع الزجاج الأمامي لطرازات آي-فون 14، وأنه سيكون هناك المزيد لمشاركته الشهر المقبل.

هذا العام، يُشاع أن شركة آبل تستعد لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة من ساعة آبل، بما في ذلك ساعة آبل 8‌ والجيل الثاني من ساعة آبل SE وساعة آبل الجديدة “Explorer Edition” مع المتانة المحسّنة. واقترح بروسر أن التصميم ذو الحواف المسطحة يمكن أن يكون مخصصًا لأي من هذه الطرز الجديدة.


يتمتع حساب ShrimpApplePro بسمعة جيدة في مجتمع شائعات آبل، حيث قدم سابقاً أول نظرة على مجموعة كاميرات True Depth ذات العمق الدقيق والإطارات الرقيقة والأبعاد الدقيقة لآي-فون 14 برو. وصدقت تسريباته في أن ‌ساعة آبل 7‌ ستتميز بتصميم دائري مثل ساعة آبل 6، ولكن مع حواف شاشة أرق.

بعد المعلومات الجديدة، شارك بروسر كيف يمكن أن يبدو التصميم ذو الحواف المسطحة على ‌ساعة آبل 8‌، والتي يشاع أنها تتميز بمراقبة درجة حرارة الجسم، وتحسين تتبع النشاط، وغير ذلك من المميزات.

هل تعتقد أن هذا التصميم لساعة آبل 8 بالفعل؟ أم أن التصميم سيكون مشابهاً تماما لساعة آبل 7؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة