تطبيق يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى، وتطبيق يطمس خلفية الصورة أو الوجوه أو الكائنات تلقائيا، وأخر سيتحقق في 300 موقع تواصل اجتماعي عن الاسم إذا كان متاحاً، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,701,795 In applicazione!

Scelte iPhone Islam per questa settimana:

1- Applicazione Moises

الكثير منكم سأل عن تطبيق يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى، والبعض طلب منا أن نصنع أداة في تطبيق فون إسلام تقوم بعمل ذلك، لكن الآن وجدنا الحل، هذا التطبيق الذي صنع بإتقان كبير يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى بشكل ممتاز، وليس هذا فقط فهو  يعمل على فصل الصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي وأيضا فصل الطبول والغيتار والباس والبيانو والأوتار والأدوات الأخرى في أي أغنية.


Moises: l'app del musicista
Sviluppatore
Moises Systems, Inc
dimensione156.1 MB
Versione2.4.1
Valutazione
Disponibile nello store del software


Nota: la maggior parte delle app può essere scaricata gratuitamente o per un periodo di tempo limitato, ma alcune potrebbero contenere un abbonamento mensile, annunci o funzionalità aggiuntive a pagamento.


2- Applicazione Foto sfocata

قم بطمس خلفية الصورة أو الوجوه أو الكائنات تلقائيا في صورتك وإضافة تأثيرات ضبابية مذهلة. فقط حدد صورة تريد طمسها، أضغط على زر Blur Background للحصول على تأثيرات ضبابية أو استخدام الوضع اليدوي للمس الإصبع للحصول على جزء ضبابي فقط. هناك العديد من تأثيرات الضبابية المذهلة والفلاتر الأخرى المنوعة لذلك سوف تحصل على النتيجة التي ترغب فيها دائماً.

Blur Photo·
Sviluppatore
Le Giang Nam
dimensione73.4 MB
Versione1.2.1
Valutazione
Disponibile nello store del software


3- Applicazione Linea di schizzo

هذا التطبيق للرسم وأيضاً تطبيق لتدوين الملاحظات بشكل حر، سواء شخبطة سريعة أو رسم متقن أو إضافة نصوص، فهو يقدم لك صفحة بيضاء والعديد من الأدوات والألوان التي من الممكن أن تستخدمها لتدوين أفكارك. التطبيق به ميزة رائعة حيث يمكنه تسجيل فيديو أثناء الرسم وتطور رسمتك.

Linea di schizzo
Sviluppatore
L'Iconfactory
dimensione98.5 MB
Versione4.1
Valutazione
Disponibile nello store del software


4- Applicazione Email – Edison Mail

تظهر الأبحاث أن الإفراط في التحقق من البريد الإلكتروني يهدر ما يصل إلى 21 دقيقة يوميا. استعد بعض من هذا الوقت المفقود مع أفضل تطبيق لإدارة وتنظيف صندوق الوارد الخاص بك. يجلب تطبيق بريد إديسون البريد الإلكتروني بشكل أسرع من تطبيقات البريد الأخرى ويبسط البحث عن معلومات مهمة مثل الاشتراكات وخطط السفر وإيصالات الدفع والمزيد. قم بإدارة كل شيء في مكان واحد.

E-mail - Edison Mail
Sviluppatore
Edison Software Inc.
dimensione127.1 MB
Versione1.42.1
Valutazione
Disponibile nello store del software


5- Applicazione UserFinder

أحيانا ترغب في عمل هوية جديدة، إما لنفسك أو شركتك أو منتجك، وقبل أن تقوم بعمل هذه الهوية واختيار الاسم يجب أن تتحقق أنه متاح في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا التطبيق  سيتحقق من أكثر من 300 موقع تواصل اجتماعي عن الاسم ويخبر إذا كان متاحاً للتسجيل أم لا.

UserFinder
Sviluppatore
Alexey Voronov
dimensione13.6 MB
Versione1.0
Valutazione
Disponibile nello store del software


6- Applicazione Aetrex SizeRight

يستخدم تطبيق SizeRight الذكاء الاصطناعي ورؤية الكمبيوتر لقياس قدميك وتحديد متوسط حجم حذائك بدقة. سيقدم الإصدار المستقبلي من هذا التطبيق تلقائيا توصيات بأفضل الأحذية المناسبة لك.

Aetrex SizeRight
Sviluppatore
Aetrex Worldwide, Inc.
dimensione171.7 MB
Versione1.0.5
Valutazione
Disponibile nello store del software


7- لعبة République

هذه اللعبة المتاحة على أجهزتنا المحمولة هي من الألعاب التي تم تصميمها لتعمل على أجهزة منصات الألعاب، لكن مع التطور الكبير لقوة الأجهزة المحمولة، أصبح من الممكن أن تلعب لعبة بهذه الكفاءة وهذه الجودة في الرسوم والحركة. اللعبة أصبحت مجانية بالكامل وشراء المراحل من داخل اللعبة أصبح مجاني.

Repubblica
Sviluppatore
Camouflaj LLC
dimensione3035.4 MB
Versione6.01
Valutazione
Disponibile nello store del software


Per favore, non essere solo grato. Prova le app e dicci quale è meglio nei commenti Inoltre, dovresti sapere che scaricando app, supporti gli sviluppatori, quindi producono app migliori per te e i tuoi figli e quindi l'industria delle app prospera.


* E non dimenticare questa applicazione speciale

tastiera camaleontica
0.99
$ 1.99
Sviluppatore
i4islam
dimensione87.3 MB
Versione2.0
Valutazione
Disponibile nello store del software


Se hai un'applicazione e desideri visualizzarla sull'iPhone Islam al fine di ottenere un'ampia diffusione per la tua applicazione, non esitare a Contattaci

iPhoneIslam-Info-E-mail


Lavoriamo molto per offrirti queste applicazioni e provarle ciascuna e assicurarci che sia un'applicazione adatta a te o ad altri, condividi l'articolo e aiutaci a raggiungere un numero maggiore di lettori

Articoli correlati