بشكل مفاجئ وغير متوقع أعلنت أبل منذ قليل عن موعد مؤتمر قادم بعد أسبوع وتحديداً الإثنين 18 أكتوبر في العاشرة صباحاً بالتوقيت الباسيفيكي. ويعقد المؤتمر كالعادة في قاعة ستيف جوبز في مقر أبل لكنه بالطبع بدون حضور فعلي أي سيكون مؤتمر افتراضي.

Apple ogłasza nową konferencję 18 października

عادة ما كانت أبل تعقد مؤتمرين في شهري سبتمبر وأكتوبر أو نوفمبر للكشف عن الأجهزة والعام الماضي عقدت 3 مؤتمرات في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر. وسيكون مؤتمر أبل القادم في 18 أكتوبر هو الرابع لها هذا العام؛ ومنذ 2018 وأبل تقدم 4 مؤتمرات سنوية.

الأخبار تحدثت أن المؤتمر سيكون مخصصاً للكشف عن أجهزة ماك بوك برو الجديدة والتي ستأتي بشاشتين 14 بوصة و 16 بوصة وبمعالج مطور يقال أنه سيحمل الاسم M1X حيث سيتم التركيز في هذا المعالج على تحسين أداء الرسوميات. ليس معروف تفاصيل كثيرة أخرى عن أجهزة ماك القادمة مزاياها سوى دقة الشاشة التي سوف تصل إلى 3024*1964 للنسخة 14 بوصة و 3456*2234 للنسخة 16 بوصة كما يقال أن الذاكرة سوف تتوفر بخيار 32 جيجا وربما تشهد الأجهزة عودة منفذ MagSafe.

ذكرت بعض المصادر أنه ربما تقوم أبل بإطلاق AirPods 3 في المؤتمر والتي كانت متوقع صدورها مع الآي فون الشهر الماضي لكن لم نراها.

المؤتمر سوف يذاع كما هى عادة أبل؛ وبالطبع بعد نهايته سوف تقوم آي-فون إسلام بنشر مقال لتغطية ما الجديد فيه.

ترى ما سر اختيار أبل لشعار unleashed للمؤتمر والتي توحي بأن هناك وحش سوف يتم إطلاقه في المؤتمر؟ هل سنرى معالج M2 وليس M1x؟

ماذا تتوقع أن نرى في مؤتمر أبل القادم؟ وهل سيكون فقط جهاز ماك بوك برو وسماعة AirPods أم أن هناك مفاجئات؟ شاركنا رأيك في التعليقات

Powiązane artykuły