We found 0 article

30

7 important things Siri can do that you may not know

Many of Siri's features are obvious to everyone: you can send text messages, call people, play music, and do other kinds of things. There are other things that are hidden from us, and we know nothing about them. In this article, we guide you to some of the tasks that you can ask Siri that may benefit you a lot. You may know some of them, and you may not know others.

41

Five unconventional things about the iPhone that you may not know

Are you wondering why Apple devices are so popular, especially the iPhone? Simply put, this is due to a stable foundation: continuous development and optimum quality. We can't help but notice the continued development of the iPhone. No matter how many features other devices like Samsung offer, Apple prefers quality over quantity - this is Apple's philosophy.

25

Apple shares five useful tips for AirPods users

If you're a fan of Apple's original AirPods or newer versions like the AirPods Pro, there are many useful features and settings that you may not be aware of. In this article, we will give you 5 useful tips that will help you get the most out of your AirPods.

17

Here are the features of Apple's iOS 17.4 update (Part Two)

Within the framework of covering the features and improvements provided by Apple in its latest system update, iOS 17.4, we provide you with the details that you would like to know about the value behind the iOS 17.4 system and the changes that Apple has made, such as providing new methods of payment, using Siri to read and send messages, and others, God willing.

8

What are the new features in iOS 17.4 update? (part One)

There are many gifts in Apple's latest update, the new iOS 17.4, as the company added many new features and usability improvements, and the update was not limited to iPhone users in the European Union only. Rather, Apple has realized some features for all its users, such as changes in the battery section, adding new emojis, adding new features in the podcast application, and others.

8

10 hidden features in the Messages app

When Apple released the iOS 17 update last year, it introduced a modified interface for the Messages app that includes many useful hidden functions and customization options that may not be obvious to the average user. In this article we've collected 10 of our favorite tips that we hope will make your messaging experience more enjoyable.

12

Features worth trying in the Notes and Reminders applications

Apple is constantly improving the user experience in its applications, and the Notes and Reminders applications have a large share in these improvements, especially with iOS 17. Although most of the features are not huge, they are of course useful, and will help you accomplish your daily tasks and organize your time. Stay tuned as we share with you all the new features in the Notes and Reminders apps.

15

Tips for you to use your Watch Series 9 perfectly

In this article, we provide you with a set of tips that will improve your experience using the Watch Series 9, such as double-tap gestures, focus modes, low battery power mode, and watch faces. In addition to some information about the features and specifications of the Watch Series 9 and the changes that Apple added to the watch.

عثرنا على 0 مقال

10

كيفية جعل شاشة الآي-فون أقل سطوعًا تلقائياً عند وقت النوم

كثير منا يقضي وقتًا طويلًا في التحديق في هاتفه، وهذه التعرض المستمر للشاشة المضيئة يمكن أن يجهد أعيننا، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو خلال ساعات الليل، اليك طريقة آلية تخفض سطوع الشاشة خاصة وقت النوم تعرف عليها.

30

7 أشياء مهمة يمكن لسيري القيام بها قد لا تعرفها

العديد من ميزات سيري واضحة للجميع، إذ يمكنك إرسال رسائل نصية، والاتصال بالأشخاص، وتشغيل الموسيقى، والقيام بأنواع أخرى من الأشياء. وهناك أشياء أخرى مخفية عنا، ولا نعرف عنها شيئاً. في هذا المقال نرشدك إلى بعض المهام التي يمكنك أن تطلبها من سيري والتي قد تنفعك كثيراً، قد تعرف بعضها، وقد لا تعرف البعض الآخر.

29

هل صوت منبه الآي-فون منخفض؟ إليك كيفية جعله أعلى

قد يفوتك موعد الاستيقاظ للذهاب إلى عملك في الموعد المحدد. ويرجع السبب الرئيسي في ذلك؛ بسبب صوت منبه الآيفون المنخفض أو الهادئ. وقد تظن في الوهلة الأولى أن ذلك بسبب مستويات صوت الآي-فون المنخفضة، وقد يكون هناك سبب آخر. إذاً، كيف أجعل صوت منبه الآي-فون مرتفع؟

41

خمسة أشياء غير تقليدية في الآي-فون قد لا تعرفها

هل تتساءل عن سبب شهرة الأجهزة من آبل، خاصة الآيفون؟ ببساطة، هذا يعود لأساس ثابت: التطور المستمر والجودة المثلى. لا يمكن إلا أن نلاحظ التطور المستمر للآيفون. بغض النظر عما تقدمه أجهزة أخرى مثل سامسونج من كثرة مميزات، فإن آبل تفضل الجودة على الكمية – هذه هي فلسفة آبل.

25

آبل تشارك خمس نصائح مفيدة لمستخدمي سماعة AirPods

إذا كنت من محبي سماعات AirPods الأصلية من آبل أو الإصدارات الأحدث مثل AirPods برو، فهناك العديد من الميزات والإعدادات المفيدة التي قد لا تكون على دراية بها. في هذا المقال، سنقدم لك 5 نصائح مفيدة ستساعدك على الاستفادة القصوى من سماعاتك AirPods.

42

لماذا عليك أن تحدد سعة بطارية الآي-فون إلى 80٪؟ فهذا أمر مهم للغاية.

لا شك أن مستخدمي الآي-فون مهووسون بعمر البطارية، ونادراً ما تجد أحد يقوم بالتضحية بخُمس سعة البطارية، التي هي 20٪، وأن يحدد الشحن إلى 80٪ فقط “كما توصي آبل دائماً”. فقد قام أحد الأشخاص بعمل بعض الاختبارات على آي-فون 15 برو ماكس الخاص به، وقام بتعيين حد الشحن إلى 80٪، واستخدم الآي-فون بطريقة عادية ومكثفة، وخلص إلى بعض النتائج.

17

إليك مميزات تحديث iOS 17.4 من آبل (الجزء الثاني)

في إطار تغطية المميزات والتحسينات التي قدمتها آبل في تحديث نظامها الأخير iOS 17.4، نقدم لك التفاصيل التي تود معرفتها عن القيمة وراء نظام iOS 17.4 والتغييرات التي قامت بها آبل مثل توفير طرق جديدة للدفع، الاستعانة بسيري لقراءة وإرسال الرسائل وغيرها بإذن الله.

8

ما هي المميزات الجديدة في تحديث iOS 17.4؟ (الجزء الأول)

هدايا عديدة في تحديث آبل الأخير iOS 17.4 الجديد، حيث أضافت الشركة العديد من الميزات الجديدة ومحسنات الاستخدام، ولم يقتصر التحديث لمستخدمي الآي-فون في الاتحاد الأوروبي فقط. بل أدركت آبل بعض الميزات لكل مستخدميها مثل تغييرات في قسم البطارية، أضافة رموز تعبيرية جديدة، إضافة ميزات جديدة في تطبيق البودكاست وغيرها.

8

10 ميزات مخفية في تطبيق الرسائل

عندما أصدرت آبل تحديث iOS 17 العام الماضي، قدمت واجهة معدلة لتطبيق الرسائل تتضمن العديد من الوظائف المخفية المفيدة وخيارات التخصيص التي قد لا تكون واضحة للمستخدم العادي. في هذا المقال قمنا بجمع 10 من النصائح المفضلة لدينا والتي نأمل أن تجعل تجربة الرسائل الخاصة بك أكثر متعة.

12

ميزات تستحق التجربة في تطبيقي الملاحظات و التذكيرات

تقوم آبل باستمرار بتحسين تجربة المستخدم في تطبيقاتها، وتطبيقي الملاحظات والتذكيرات لها نصيب كبير في هذه التحسينات خاصة مع نظام iOS 17. ورغم أن معظم الميزات ليست ضخمة، لكنها بالطبع مفيدة، وستساعدك على إنجاز مهامك اليومية وتنظيم وقتك. تابع معنا وسنشاركك كل الميزات الجديدة في تطبيقي الملاحظات والتذكيرات.

28

هل سيشحن الآي-فون أسرع عند استخدام MagSafe ولايتنينج في نفس الوقت؟

لديك طريقتان يمكن من خلالها شحن جهازك، الأولى وهي لاسلكيا عبر شاحن MagSafe والثانية ستكون عبر شاحن سلكي، ولكن هل فكرت يوما في استخدام الطريقتين في الوقت ذاته لشحن الآي-فون، هل سيتم شحن جهازك بشكل أسرع أم لا؟

15

نصائح تهمك لكي تستخدم Watch Series 9 بشكل مثالي

في هذا المقال نقدم لك مجموعة من النصائح التي سوف تحسن من تجربة استخدامك لساعة Watch Series 9 مثل إيماءات النقر المزدوج، أوضاع التركيز، وضع الطاقة المنخفض للبطارية وأوجه الساعة. علاوة على بعض المعلومات عن ميزات ومواصفات ساعة Watch Series 9 والتغيرات التي أضافتها آبل في الساعة.