لدينا أكثر من 0 مقال مفيد لك

3

كيفية إيقاف زر الباور من إنهاء المكالمات على الآي-فون وثلاث طرق لإسكاتها

افتراضيًا، عند الضغط زر الطاقة على الآي-فون يتم إنهاء المكالمة الجارية، وسواء تم ذلك عن قصد أو عن طريق الخطأ، قدمت آبل حلاً لهذه المشكلة في تحديث iOS 16 والإصدارات الأحدث وكذلك iOS 15 والإصدارات الأقدم. فأصبح بإمكانك إيقاف زر الطاقة من إنهاء المكالمات فجأة على الآي-فون الخاص بك، وإليك الطريقة.

5

أخبار على الهامش الأسبوع 31 مايو – 6 يونيو

بيع نظارات فيجن برو في دول أخرى خارج الولايات المتحدة في منتصف يونيو، وآي-فون 5s أصبح الآن من الأجهزة القديمة جداً، وأجهزة الآي-فون هذه قد لا تدعم بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في iOS 18، ومركز تحكم مُعاد تصميمه قابل للتخصيص في iOS 18، وأحدث أجهزة آبل تحتوي على راديو مخفي، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…

2

كيف يمكنك أن تُعد تذكيرات مبكرة لمهامك على الآي-فون، آي-باد وماك؟

كلنا نلجأ إلى تطبيق التذكيرات أو Reminder الخاص بآبل لكي يُذكرنا بالمواعيد الهامة والأحداث التي تحتاج إلى ترتيبات. لذلك نقدم لك طريقة إعداد التذكيرات المبكرة داخل تطبيق التذكيرات. ومن خلاله يمكنك أن تُعد تذكيراً قبل موعد المهمة الأساسي لكي يذكرك بأي ترتيبات أولية قبل الحدث الرئيسي. تابع معنا هذا المقال.

12

كيفية التحقق من نسبة بطارية ساعة آبل من الآي-فون

ساعة آبل رفيق مميز للآي-فون،فهي طريقة رائعة لمتابعة ومعرفة أشياء عديدة مثل التنبيهات والرد على الرسائل النصية، أو حتى محادثة سيري، وقد تعمل مراقبة نسبة بطارية ساعة آبل على جعلك تقوم بالحد من بعض الأشياء التي تستنزفها، وقد تكون المراقبة من مكان بعيد أمر مفيد لك، تعرف على كيفية مراقبة بطارية ساعة آبل من خلال الآي-فون.

5

أفضل تطبيقات عام 2024 المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة آبل للتصميم (الجزء الثاني)

أعلنت آبل عن التطبيقات المرشحة لجوائز آبل للتصميم Apple Design Awards، والتي تعد أفضل تطبيقات عام 2024، تقوم آبل بتسليط الضوء على التطبيقات ذات التصميم المتميز والمحتوى المبتكر ومدى فائدته للمستخدم. ويتم اختيار التطبيقات ضمن فئات: البهجة والمرح، والشمولية، والابتكار، والتفاعل، والتأثير الاجتماعي، والمرئيات والرسومات، والحوسبة المكانية.

2

قلم آبل برو: شرح كل المميزات الجديدة

قامت آبل خلال مؤتمرها الأخير الإعلان عن الإصدار الجديد من قلم آبل برو الذي طال انتظاره منذ آخر إصدار عام 2018. الجدير بالذكر أن آبل قدمت العديد من الميزات في قلمها الذكي؛ مثل ميزة النقر المزدوج، إيماءات الضغط وميزة التتبع Find MY وغيرها. إليك في هذا المقال التفاصيل كلها التي تود معرفتها عن قلم آبل برو وما هي الأسعار الرسمية وموعد إتاحتها على الموقع الرسمي.

13

كيفية تحرير ملفات PDF بسهولة على الآي-فون والآي-باد وماك

برنامج UPDF، هو برنامج متكامل يعتمد على الذكاء الاصطناعي مصمم لتسهيل إدارة وتعديل ملفات PDF. وذلك لأنه يحتوي على مزايا قوية تتوافق مع الآي-فون والأندرويد والماك والويندوز. وبفضل خدمة السحابة التي يقدمها، يمكنك العمل بسلاسة على ملفاتك عبر المنصات والأجهزة المختلفة دون أي مشاكل.

11

التطبيقات المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة آبل للتصميم (الجزء الأول)

أعلنت آبل عن المرشحين النهائيين لجوائز آبل للتصميم  Apple Design Awards، حيث تختار آبل أفضل التطبيقات والألعاب سنويًا، وتعلن عن الفائزين في مؤتمر المطورين العالمي WWDC. وتقوم آبل بتسليط الضوء على التطبيقات ذات التصميم المتميز والابتكار والبراعة والإنجاز التقني. تعرف على هذه التطبيقات المختارة.