تطبيق أثار ضجة كبيرة، رغم أنه تطبيق خلفيات بسيط، و تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لجعل التصاميم سهلة وسريعة، وتطبيق يسجيل المحاضرات وينشئ الاختبارات، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع حسب اختيار محرري آي-فون إسلام. تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,089,659 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق OfferGoose-Land Your Dream Job

هل ترغب في التألق في المقابلات الوظيفية؟ هذا التطبيق هو الحل! يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك في إعداد أسئلة المقابلة والإجابات بناءً على سيرتك الذاتية ووصف الوظيفة. لن تشعر بالتوتر أثناء المقابلة مرة أخرى. هذا التطبيق يمنحك تجربة محاكاة واقعية للمقابلات، ويوفر ردود فعل مفصلة واقتراحات لتحسين مهاراتك. كما يمكنه توليد أفضل الإجابات في الوقت الحقيقي خلال المقابلة، لذا ستشعر بالثقة عند الإجابة على الأسئلة الصعبة.

صورة هذا المقال تم إنشاءها بواسطة هذا التطبيق

‎OfferGoose-Land Your Dream Job
المطور

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Playground: AI Design & Editor

إذا كنت تحب الإبداع والتصميم، فهذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك. يقدم لك هذا التطبيق مجموعة متنوعة من القوالب المصممة مسبقًا والأنماط المختلفة التي يمكنك تحريرها بلا حدود حتى تحصل على ما ترغب فيه. يُسهّل عليك إضفاء طابع شخصي على أشياء كثيرة من التصاميم والستيكرز وحتى الميمز! أفضل جزء هو أنه يستخدم الذكاء الصناعي لجعل التصاميم سهلة وسريعة. ببساطة، قُل للتطبيق ما ترغب في تغييره، مثلا “أضف نص ‘عيد ميلاد سعيد’ في الأعلى”، وسوف يقوم بالتغيرات لك. إذا كان لديك فكرة رائعة في ذهنك، هذا التطبيق سوف يجعلها حقيقة!

‎Playground: AI Design & Editor
المطور

3- تطبيق Coconote – AI Note Taker

هذا التطبيق الرائع يتيح لك استخدام الذكاء الصناعي لتسجيل المحاضرات وإنشاء الاختبارات، والبطاقات التعليمية تلقائيًا من ملاحظات المحاضرة. حقق الدرجة التي ترغب فيها وتستحقها بالطريقة الأكثر قانونية وأخلاقية. هذا التطبيق هو خيار أفضل من غيره من التطبيقات المشابهة. سوف يساعدك هذا التطبيق في تسهيل عملية الدراسة وتحسين درجاتك.

‎Coconote - AI Note Taker
المطور

4- تطبيق JustSpeak AI

تطبيق مدهش للغاية يمكنك من تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية! هو مثل المعلم الخاص بك، دائماً جاهز لمساعدتك على تحسين محادثاتك بالإنجليزية. يوفر لك التطبيق دروسًا مصممة خصيصًا لك وتعليقات فورية على قواعد اللغة والنطق والطلاقة. هذا التطبيق متوفر طوال الوقت، يمكنك استخدامه في أي وقت تشاء، حتى لو كان ذلك فقط لمدة خمس دقائق في اليوم! بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على ترجمة فورية والتعرف على الصوت لتعزيز رحلة دراساتك. ستحصل أيضًا على ردود فعل سريعة على نبرة صوتك وبناء جملتك. استخدام هذا التطبيق سيرفع من مستوى انجليزيتك بشكل كبير.

‎JustSpeak AI
المطور

5- تطبيق Panels Wallpapers

هذا التطبيق أثار ضجة كبيرة، وهو تطبيق بسيط به العديد من الخلفيات لجميع الأجهزة، لكن سبب الضجة هو أن هذا التطبيق تم إطلاقة من قبل مراجع اليوتيوب الشهير MKBHD، وللأسف بداية التطبيق سيئة بسبب مبلغ الإشتراك الضخم، والإعلانات المزعجة لتنزيل الصور في حال لم ترد الإشتراك. نعرض عليك التطبيق هنا لتجربه وهو تطبيق رائع بلا شك، وطبعاً يجب أن تكون على علم بما يحدث حولك.

‎Panels Wallpapers
المطور

6- تطبيق Travel Planner Guide: Tripsy

هذا التطبيق هو الأداة المثالية لتخطيط رحلاتك! يمكنك تنظيم كل شيء، من الرحلات الجوية والفنادق إلى الأنشطة والحجوزات، كلها في مكان واحد. يمكنك حتى مشاركة خطة الرحلة مع أصدقائك وعائلتك. هذا التطبيق يسهل على المستخدم تتبع التفاصيل الصغيرة، مثل تغييرات الرحلات الجوية في الوقت الفعلي والإشعارات لأحداث قادمة. أفضل جزء هو أنه يعمل حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت! بالإضافة إلى ذلك، يسجل التطبيق تفاصيل سفرك، مثل عدد البلدان التي زرتها والوقت والمسافة التي سافرت. لذا إذا كان لديك رحلة قادمة، فلا تفوِّت فرصة تجربة هذا التطبيق!

‎Travel Planner Guide: Tripsy
المطور

7- لعبة Superliminal

واحدة من الألعاب التي اعشق فكرتها، نادراً تظهر لنا ألعاب بأفكار جديد، وهذه اللعبة جديدة و مجنونة، فإذا كنت تحب الألعاب التي تختبر ذكائك وتجعلك تفكر خارج الصندوق؟ تقدم لك هذه اللعبة ألغازًا مستحيلة يمكنك حلها بطرق غير تقليدية ومفاجئة. ستعيش في عالم هادئ وغامض، وسوف تستمتع بالرواية المثيرة المصحوبة بأصوات جذابة.

‎Superliminal
المطور

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة