تكلمنا في العيد عن تطبيق جديد قادم، وقلنا  أن هذا التطبيق يحل مشكلة صناعة المحتوى المرئي أو الفيديوهات حيث أن الكثير منكم لاحظ أن المحتوى المقروء قَل شعبيته، خاصة في الجيل الجديد، ومعظم الشباب الآن يستقي معلوماته من الفيديوهات (تيك توك، إنستجرام، يوتيوب)، لذلك فكرنا ماذا لو أخذنا المحتوى العربي النصي وعن طريق تطبيق وبضغطة زر يمكن تحويله إلى فيديو بإضافة بعض الصور مع صوت قريب جداً للحقيقي، وثم بسهولة نشر الفيديو. أو يمكنك أخذ هذا النص كملف صوتي واستخدام تطبيق محرر الفيديو المفضل لديك لصنع فيديو رائع وكل هذا من على الآيفون أو الآيباد.


ما الذي يجعل Voice-Over AI تطبيق مميز؟

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

🎙 لا شك أن تطبيقات تحويل النص إلى صوت منتشرة، حتى تطبيق فون إسلام يوجد في قسم الأدوات أداة “نص إلى صوت” وهذه الأداة تحول النص إلى ملف صوتي يمكنك استخدامه في فيدوهاتك، لكنها تستخدم أصوات شركة آبل، وهي أصوات ليست ذات كفاءة مرتفعة، ولا تشبه أصوات البشر بأي طريقة وبالتأكيد المتلقي لن يعجبه هذا الصوت الآلي، بعكس تطبيق Voice-Over AI الذي يستخدم فقط الأصوات الطبيعية، ولم يتم تضمين أي صوت إلا إذا كان يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تابع حساب Voice-Over AI على إنستجرام

💼 الكثير من أدوات تحويل النص إلى صوت، لا يمكنك استخدام نتاج أصواتها في فيديوهات لأي غرض غير شخصي، لأن هذه الأصوات لها حقوق وتكون للاستخدام الشخصي فقط، بعكس تطبيق Voice-Over AI يمكنك استخدام الأصوات في الأعمال التجارية والفيديوهات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

📼 في هذا الفيديو لاحظ كيف أن الأصوات طبيعية جداً، وتغير فيها أسلوب الحديث من أسلوب حازم إلى أسلوب متحمس، حتى الهمس، وكيف أنه يمكن ومن نفس التطبيق إضافة مؤثرات صوتية.

🇸🇦 التطبيق يدعم أكثر من 129 لغة والعديد من اللهجات لكل لغة والأصوات تصل إلى أكثر من 700 صوت وكلها أصوات طبيعية فقط، أيضاً التطبيق يدعم محركين للذكاء الاصطناعي كل منهم له الأصوات الخاصة به. واجهة التطبيق في الوقت الحالي تدعم فقط اللغة الإنجليزية، وجاري دعم العربية وباقي اللغات، لكن كما أخبرنا فقط في الواجهة، أما التطبيق نفسه يدعم اللغة العربية بشكل مدهش.

انظر بنفسك، قمنا وبمنتهى السهولة بتحويل مقال “ما هو أول تطبيق قمت بتثبيته على جهاز الآيفون الخاص بك؟” إلى فيديو في عدة دقائق…

 


التطبيق مجاني للتجربة

يمكنك تنزيل تطبيق Voice-Over AI مجاناً للتجربة، فهو يدعم حتى 100 حرف في المرة الواحدة، لكن إذا كان التطبيق يعجبك، سيكون عليك الاشتراك، وهناك عرض مؤقت وسعر مخفض لأول شهر، وسبب عدم إمكانية جعل التطبيق مجاني هو التكلفة المرتفعة التي ندفعها لهذه الأصوات، وأيضاً حتى يكون لك حقوق استخدام هذه الأصوات.

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

حمل التطبيق وجربه لن تخسر شيء بالعكس سوف تكون تجربة مدهشة وقد يمكنك عمل فيديو مثل هذا الفيديو…

ما رأيك في هذا التطبيق الجديد؟ هل ممكن تساعدنا على نشره، بالتأكيد سيكون أداة مفيدة للعديد من المستخدمين المبدعين

مقالات ذات صلة