نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 700 الف تطبيق أو يزيد!

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1-تطبيق Yalla Cam:

كثيراً ما نتحدث عن تطبيقات إضافة المؤثرات على الصور لكنها جميعاً كانت تطبيقات أجنبية، لكن اليوم يسعدنا أن نقدم تطبيق عربي لتعديل الصور وهو تطبيق Yalla Cam والذي يعتبر أول تطبيق كاميرا ومؤثرات صور باللغة العربية، التطبيق يضم عدد من المؤثرات الشهيرة مثل السطوع والتباين والظلال والصور الممزقة ، كما يمكنك من الرسم على الصور بألوان مختلفة، وبعد ان تنتهى من التعديل على الصورة التي تريدها يمكنك مشاركتها أصدقائك وإرسالها عبر الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك وتيوتر ، تطبيق عربي يستحق الدعم وهو متاح مجاناً ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام..



2- تطبيق العبقري الصغير:

 تطبيق العبقري الصغير يحتوي العمليات الحسابية الأربعة (الجمع، الطرح، الضرب، القسمة) وهو يتيح الطالب اختيار العملية الحسابية المطلوبة ثم يظهر له السؤال على شكل لعبة ويجب عليه تفجير الفقاعة التي تحتوي الإجابة الصحيحة حيث تساعده في حل المطلوب والإجابة عن الأسئلة المطروحة، ومما يميز هذا الجزء أنه يتيح للطفل مشاركة نتائجه في مركز الالعاب والتنافس مع المستخدمين لتحقيق اعلى النتائج . ويقدم أيضاً مسائل في الضرب والقسمة حسب المستوى و التدرج في عملية الضرب من السهل إلى مستويات صعبة حيث يستطيع الطالب تعلم الضرب حتى جدول ضرب رقم 12. كذلك فإن القسمة تبدأ بالتدرج في صعوبة المسائل ، التطبيق يمهل الطالب ثلاث فرص لإدخال الإجابة الصحيحة وعند إدخالها يظهر ذلك في عداد الإجابات الصحيحة. تطبيق مجاني ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام.


3- تطبيق مراقب الصلاة:

تطبيق مراقب الصلاة هو أول تطبيق من نوعه في العالم ووظيفته أنه يقوم بتنبه المصلي بالأخطاء التي يقع فيعا أثناء الصلاة سواء كان الخطأ هو كان الخطأ نسيان بعض الأركان مثل الركوع والسجود أو كان الخطأ هو الإسراع في أداء بعض الأركان، وفي حاله الخطأ المتكرر يظهر تقرير بكل تلك الاخطاء، التطبيق ليس فقط مجرد منبه بالصلاة فهو يقدم مواقيت للصلاة واتجاه القبلة ويضم سبحة الكترونية ومواقع أقرب مسجد إليك مما يجعله تطبيق أدوات إسلامي رائع، التطبيق ذو تصميم جيد ويضم عدة أدوات جيدة أيضاً.

Prayer Sensor - مراقب الصلاة
المطور
good News 4 Me
الحجم35.5 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة خارج عن القانون:

‎في الغرب الشرس الملئ برعاة البقر و أصحاب المزارع و المقامرين و العصابات الدموية .. حيث يدور الصراع بين الباحثين عن الذهب و القبائل الهندية الشرسة و قطاع الطرق .. كان صوت الرصاص هو القانون , و لا يبقيك حيًا سوى سرعتك في سحب سلاحك ..
عاش مئات المغامرين الذين يبحثون عن الثروة .. و كان منهم من يدعى كيلي.. جون كيلي..
‎ساعد ون كيلي على الوصول إلى الذهب عبر القضاء على اللصوص، ولكي تفعل هذا فلابد أن تكون أسرع منهم في تلقيم مسدس بالطلقات وأيضاً إمالة الهاتف للتصويب عليه، لعبة عربية جديدة تستحق التحميل‫.


5- لعبة Jurassic Park Builder:

مرحباً بك في حديقة الديناصورات، أنت الآن تمتلك حديقتك الديناصورية وعليك الإعتناء بهم، قم باختيار أنواع الديناصورات التي تريد أن تربيها في حديقتك واعتني بها لتنمو، ألق إليها الحشائش أو اللحوم إن كانت من النوع المفترس، عليك الاعتناء بحيواناتك كي تجذب أكبر قدر من الزوار وبالتالي تحصل على عائد كبير يساعدك في توسيع حديقتك، وإضافة المزيد من الديناصورات من بين 30 ديناصور مختلف، كما يمكنك أيضاً اللعب المزدوج مع أصدقائك في الفيس بوك، لعبة جيدة تستحق التحميل والتجربة إن كنت من عشاق هذه المخلوقات المنقرضة.


6- تطبيق PaperHelper:

هل سبق وكنت تريد أن تشاهد فيديو على اليوتيوب وفي نفس الوقت تقوم بالكتابة أو متابعة الأخبار من موقع آخر؟ تطبيق PaperHelper يقسم شاشة الآي باد إلى جزئين ويضم داخله متصفح للإنترنت وهو يمكنك من تصفح الإنترنت في كل جزء على حده أو استخدام نصف الشاشة لتطبيق كتابة والآخر لمشاهدة فيديو وهكذا ، وهذا الأمر مفيد وخاصة لمن يقومون بالكثير من الأعمال على الآي باد فمثلاً أنت تريد نقل أجزاء من مقال أعجبك ففي العادة تقوم بالتظليل على الجزء الذي تريد وتنسخة ثم تنتقل إلى تطبيق آخر وتلصقه ثم تعود للخبر وتنسخ الجزء التالي وهكذا تظل تتنقل بين البرامج، أما هنا فيمكنك أن تنقله الجزء الذي تريد إلى نصف الشاشة الآخر وأيضاً يمكنك إضافة الألوان وتغير حجم الخط وغيرها من النقاط المساعدة في الكتابة وبعد ان تنتهى من كتابة ما تريد يمكنك إرسالة مباشرة بالبريد الألكتروني من داخل التطبيق أيضاً، تطبيق خدمي رائع وهو مجاني لفترة محدودة جداً فسارع بتحميله ، التطبيق يعمل فقط على الآي باد.


7- تطبيق المستثمر الاسلامي:

التجارة في أسواق المال منتشرة في العالم الغربي والعربي أيضاً لذا تكون الحاجة إلى تطبيق مثل المستثمر الاسلامي ليساعدك على التعرف هل هذا السهم متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية أم مخالف لها، التطبيق لا يذكر فقط أن السهم مخالف بل يقوم بتزويدك بتقرير مفصل يشرح أسباب ذلك الأمر، التطبيق يدعم أسواق المال في 18 دول وهو يقدم بيانات اخبارية مباشرة من عدة مصادر عالمية شهيرة، وهو يمكنك أيضاً من تسجيل قائمة أسهم مفضلة لديك ليقوم بتنبيهك إذا حدث تغيير في توافق السهم مع أحكام الشريعة، وهو يمكنك أيضاً من مشاركة أصدقائك معلوماتك، تطبيق جيد وهو مجاني.

Islamic Investor
المطور
IdealRatings
الحجم36.3 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة I Spilled Liquid:

سكب المخلوق الفضائي المربع مشروبه الأخضر المفضل على الأوراق التي أحضرها إليه والده ليعلمه، والآن أصبح المخلوق الصغير معاقب وعليك مساعدته والتعرف على ما تحتويه الأوراق من صور مغطاه بالسائل الأخضر وإلا عاقبه والده، اللعبة تضم 5 أقسام تحتوي على العديد من الصور وعليك معرفة ما هى هذه الصورة التي انسكب عليها الحبر ومسح الوانها. اللعبة تناسب جميع الأعمار من يعرف الإنجليزية وبالفعل عنده حصيلة من الكلمات سيكون التحدي بالنسبة له هو التعرف على الصورة في الوقت المتاح، ام ان كنت ممن يريدون تقوية لغتهم الإنجليزية فيُسعدنا أن نخبرك بأنّ استفادتك مضاعفة؛ حيث ستثور خلايا ذهنك ليس لتتعرف على الصورة فحسب، بل للتعرّف على الكلمة باللغة الإنجليزية. لذا فهي تساعدك على تقوية المفردات لديك عبر معرفة المزيد من الكلمات التي نظنها بسيطة ولكن ينسى معظمنا أسماءها وهذا ما دفعنا إلى اختيار الأسماء بعناية وتقسيمها إلى عدة أقسام، إذا واجهت صعوبات في التعرف على الإجابة الصحيحة يمكنك استخدام النقود التي تحصل عليها في كل مستوى في شراء وسائل مساعدة تسهل عليك الفوز وعبور المستوى، لعبة رائعة وتستحق التحميل بهذا السعر الرائع.


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة