reiboot

ظهرت صورة جديدة تدعي أنها تعرض قوالب لطرازات سلسلة آي-فون 14 القادمة، وتقدم معاينة أخرى للأحجام النسبية للآي-فون الجديد والتي أشيع الكثير عنها في الأيام السابقة.

تسريب جديد لقوالب سلسلة آي-فون 14


تجدر الإشارة إلى أن القوالب الموضحة في الصورة التي تم الحصول عليها من موقع Weibo من المحتمل أن تكون قد صُنعت للاستخدام في إنتاج حافظات الآي-فون لجهات خارجية بدلاً من الهواتف الفعلية. وبدا أنها جاءت بتفاصيل غير مؤكدة سمعناها خلال الأشهر الأخيرة، لا سيما فيما يتعلق بأبعاد الأجهزة.

أول اختلاف ملحوظ في التشكيلة هو عدم وجود طراز آي-فون ميني، حيث يعتقد أن أحجام الآي-فون ستتغير هذا العام، حيث تعمل آبل على التخلص من الآي-فون بحجم 5.4 بوصة حيث تبين أنه لا يحظى بشعبية مثل الطرز الأخرى.

وبعد رؤية انخفاض مبيعات آي-فون ميني، تقدم آبل أحجام آي-فون أكبر لأجهزتها الرئيسية: 6.1 بوصة لآي-فون 14 و 6.1 بوصة لآي-فون 14 برو و 6.7 بوصة لآي-فون 14 ماكس و 6.7 بوصة آي-فون 14 برو ماكس. ومن المتوقع أن تبدو طرازات آي-فون 14 مثل طرازات آي-فون 13 بنفس التصميم ذي الحواف المسطحة.


ومن المتوقع حدوث تغييرات طفيفة في حجم نتوء الكاميرا عبر التشكيلة، وفقًا لتصميمات آي-فون 14 برو ماكس التي شاركها موقع Max Weinbach، والتي ستبلغ سماكة الكاميرا 4.17 ملم، أو 0.57 ملم أكبر من بروز آي-فون 13 برو ماكس.

المساحة التي يشغلها النتوء على ظهر الآي-فون ستزيد أيضًا في الحجم بنحو 5٪ في كل بُعد، بدءًا من العرض الحالي البالغ 35.01 ملم إلى 36.73 ملم والارتفاع من 36.24 ملم إلى 38.21 ملم. لا يزال يتعين علينا معرفة التغييرات النسبية في طرازات آي-فون 14 القياسية.

من المتوقع أيضًا أن تؤدي تغييرات نتوء الكاميرا هذه إلى إدخال تحسينات على الكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide. وأشارت الشائعات إلى أن طرازات آي-فون 14 برو قد تشهد تحسينات كبيرة في الكاميرا ذات الزاوية الواسعة وتحديثات للعدسة المقربة.

ويعتقد المحلل مينج تشي كو أن طرازات 2022 آي-فون برو ستتميز بكاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل، والتي ستكون بمثابة تحسن كبير عن الكاميرا الحالية بدقة 12 ميجابكسل، وقدرات تسجيل الفيديو بدقة 8K.

بينما تُظهر الصورة الجزء الخلفي فقط من الأجهزة، فمن المتوقع أن تأتي طرز آي-فون 14 برو بنوتش جديد، فتحة دائرية للكاميرا، وفتحة دائرية مستطيلة لأنظمة بصمة الوجه. من المتوقع أن يقتصر هذا التغيير على طرز برو فقط، بينما ستستمر طرز آي-فون 14 القياسية بالنوتش القديم.

من المتوقع أن تقدم آبل طرازات آي-فون 14 في حدث من المرجح أن يعقد في سبتمبر 2022، إذا اتبعت آبل الجداول الزمنية للإطلاق السابقة.

ما رأيك في تصميم آي-فون 14 القادم؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة