كانت قد أعلنت آبل أنها تدعم بشكل رسمي نقل محادثات وبيانات واتساب من أجهزة الأندرويد  إلى الآي-فون، ومن الشروط الأساسية لإتمام العملية هو تنزيل تطبيق Move to iOS على الأندرويد، ليس هذا فحسب بل هناك خطوات محددة لا بد من القيام بها، ومن أهمها أنه يجب أن يكون الآي-فون مضبوطًا على إعدادات المصنع لإقران تطبيق Move to iOS ونقل البيانات من هاتف أندرويد. وبالطبع لن يقوم بهذه العملية إلا عدد قليل جداً فمن منا يريد إعادة الآي-فون إلى ضبط المصنع، أو يمتلك الوقت للقيام بذلك! لذا جئنا لك ببرنامج iCareFone Transfer ليقوم بالحل السحري ونقل بيانات ومحادثات واتساب بضغطة زر وبدون عمل ضبط مصنع للآي-فون، بل ويمكنه استعادة رسائل واتساب المحذوفة، قم بتنزيل برنامج iCareFone Transfer على الكمبيوتر الخاص بك، وقم بالخطوات التالية لنقل بيانات واتساب بين الآي-فون والأندرويد.


الطريقة الرسمية لنقل محادثات واتساب

  1. في الإصدار الرسمي عليك القيام بتثبيت أندرويد Lollipop أو أندرويد SDK 21 أو أعلى أو أندرويد 5 أو أعلى على جهاز أندرويد الخاص بك.
  2. تثبيت تحديث iOS 15.5 أو أعلى على الآي-فون الخاص بك.
  3. يشترط تثبيت تطبيق Move to iOS على هاتفك أندرويد.
  4. لا بد أن يكون لديك الإصدار رقم 2.22.10.70 من تطبيق واتساب مثبت على الآي-فون الخاص بك  أو أحدث.
  5. لا بد أن يكون لديك الإصدار رقم 2.22.7.74 من تطبيق واتساب مثبت على هاتف أندرويد القديم الخاص بك  أو أحدث.
  6. استخدام نفس رقم الهاتف الخاص بهاتفك القديم على جهازك الجديد.
  7. يجب أن يكون الآي-فون الخاص تمت إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع للاقتران مع تطبيق Move to iOS ونقل البيانات من هاتف أندرويد.
  8. يجب توصيل كلا الجهازين بمصدر طاقة.
  9. يجب توصيل كلا الجهازين بشبكة الـ Wi-Fi نفسها أو ستحتاج إلى توصيل جهاز أندرويد بنقطة اتصال آي-فون.

طريقة برنامج iCareFone Transfe لنقل محادثات واتساب

 

  • باستخدام برنامج iCareFone Transfe لا حاجة إلى تعيين الآي-فون إلى إعدادات ضبط المصنع، ولن يتم مسح البيانات الأصلية له.
  • في الحل الرسمي لا بد من نقل البيانات بالكامل جملة واحدة، مما يعني أنه لا يمكن اختيار البيانات التي تريد نقلها، لكن برنامج iCareFone Transfe يدعم اختيار نوع بيانات واتساب التي تريد نقلها.
  • يتم دعم إصدار واتساب أقدم بعامين على الأقل من الإصدار الذي يدعمه الحل الرسمي.
  • يتم دعم الكثير من طرز أندرويد و iOS أكثر من الموديلات الرسمية، ويتم دعم جميع طرز الآي-فون التي تدعم iOS 15، ويتم دعم أنظمة أندرويد من أندرويد 2 إلى أندرويد 12، ويعمل على ويندوز 7 والأحدث.
  • خطوات تشغيل البرنامج سهلة وبسيطة.
  • لا يشترط أن تكون الأجهزة متصلة بنفس الشبكة.
  • البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

من مميزات برنامج iCareFone Transfer لنقل محادثات واتساب

◉ بنقرة زر يمكنك نقل محادثات وبيانات واتساب وواتساب للأعمال بسهولة بين الأندرويد و iOS بدون مسح بيانات الجهاز، أو عمل إعادة ضبط مصنع.

◉ بنقرة واحدة يمكنك عمل نسخة احتياطية أو استعادتها ليس فقط لتطبيق واتساب إنما أيضاً لتطبيقات مثل Kik LINE و Viber و WeChat لنظام iOS فقط.

◉ تصدير نسخة احتياطية من واتساب أو واتساب للأعمال إلى HTML.

◉ يمكنك تنزيل واستعادة نسخة احتياطية من واتساب من جوجل درايف إلى الآي-فون.

◉ يمكنك نقل محادثات واتساب أو واتساب للأعمال محددة ترغب في نقلها أو استعادتها.

◉ يدعم برنامج iCareFone Transfer نقل رسائل ومرفقات واتساب أو واتساب للأعمال، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والملفات بين الأندرويد و iOS أو بين أجهزة الأندرويد أو بين أجهزة iOS بدون أي قيود، بشرط أن تعمل بتحديث iOS 15 أو الأحدث.


النسخ الاحتياطي لمحادثات واتساب على الكمبيوتر والماك

يتفوق برنامج iCareFone على الحل الرسمي للنسخ الاحتياطي لمحادثات واتساب من الآي-فون إلى الأندرويد إلى الكمبيوتر أو جاز ماك بسرعة مذهلة. فبنقرة واحدة فقط، سيتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من واتساب أو واتساب للأعمال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز ماك يعمل بنظام macOS 12 Monterey.


استعادة محادثات واتساب المحذوفة بالكامل

يمكّنك برنامج iCareFone Transfer من استعادة رسائل واتساب المحذوفة أو محادثات واتساب للأعمال إلى أجهزة iOS وأندرويد بنسبة 100٪، فلا تقلق بعد الآن من فقدان أي بيانات أو رسائل أو محادثات في عملك أو حياتك اليومية.


تصدير وعرض واتساب وواتساب للأعمال

سواء كنت بحاجة إلى حفظ محادثات ورسائل واتساب أو واتساب للأعمال أو جهات الاتصال أو الصور أو البيانات الأخرى، يمكنك استخدام برنامج iCareFone Transfer لتصديرها كملف للعرض. الرسائل والروابط يمكن تصديرها بتنسيق HTML. ويمكن تصدير جميع بياناتك بشكل اختياري، مما يوفر وقتك.

ملحوظة: يمكنك عرض بيانات النسخ الاحتياطي من واتساب، تتضمن ملفات الصوت والصور، على جهاز iOS وأندرويد، ولكن يمكن فقط عرض بيانات iOS لإصدار ويندوز.


النسخ الاحتياطي والاستعادة لتطبيقات أخرى

يدعم برنامج iCareFone Transfer النسخ الاحتياطي والاستعادة للتطبيقات اجتماعية أخرى مثل Kik و Line و Viber و WeChat. ويدعم النسخ الاحتياطي لهذه التطبيقات مجانًا واستعادة النسخ الاحتياطية من iOS إلى iOS بكفاءة عالية.


كيفية نقل رسائل واتساب بين الآي-فون والأندرويد

◉ قم بتنزيل iCareFone Transfer، ثم قم بتوصيل الآي-فون وهاتف الأندرويد بالكمبيوتر ثم انقر فوق نقل.

◉ التحقق من الجهاز المستهدف عن طريق إدخال مفتاح الدولة ورقم الهاتف ثم النقر فوق “تحقق”.

◉ بعد استخلاص البيانات من الجهاز المستهدف، بذلك يكون تم نقل بيانات وتساب بنجاح.



خصم خاص

يمكنك تنزيل وتجربة برنامج iCareFone Transfer مجاناً من هذا الموقع… لكن إذا أردت شراءه والاستفادة من كل مميزاته فهناك كود خصم خاص لمتابعي موقعنا، استخدم كود PF007B وقت الشراء للحصول على خصم 30%.

توفر شركة Tenorshare مطورة البرنامج خدمة عملاء مجانية عبر الإنترنت لمساعدة المستخدمين في حل أي مشاكل قد تواجههم؛ وإذا لم تكن راضيًا خلال 30 يومًا، يمكنك استرداد أموالك بالكامل في أي وقت.

هذا المقال برعاية Tenorshare

مقالات ذات صلة