أذا سألت آي شخص أريد شراء هاتف ذكي جيد، سيخبرك فوراً اشتري الأي فون 4، فأذا اجبت لا أريد أي فون لا احبه او مللت منه، سيخبرك اذاً عليك بالرائع الجالكسي أس 2… فأذا اخبرته لا لا، أريد هاتف أرخص قليلاً سيخبرك عن هواتف HTC بنظام أندرويد.

لنعترف أفضل هاتف من حيث نظام التشغيل والتطبيقات هو الأي فون 4، ومن حيث قوة المكونات والشكل هو الجالكسي أس 2 ومن حيث الثمن هو ال HTC، هذا هو السوق في الوقت الحالي… لكن كما تعودنا آبل سوف تغير ذلك ليصبح الأفضل من حيث نظام التشغيل وقوة المكونات والثمن هو الأي فون، هذه هي المعادلة الصعبة التي تحققها آبل كل عام ثم يلحق بها المنافسون في نهاية العام، فهل سوف تبهرنا آبل بأي فون جديد يغير السوق مرة اخرى ويجعل المنافسين يلهثون وارء آبل للحاق بها؟

ماذا نريد من آبل اذاً؟ قام استديو اسمه AatmaStudio’s بتخيل ما يجب على آبل فعله لترضي جمهورها، هو ضرب من الخيال طبعاً… لكن ولما لا، تابع الفيدهات القادمة وأخبرنا عن رأيك.





الحقيقة الفيدوهات متقنة الصنع حتى ان البعض صدق انها حقيقة، لكن بالفعل هذا هو ما نريده في الأي فون 5 نحيف مثل الورقة مع لوحة مفاتيح ليزرية مع القدرة على عرض محتويات الجهاز والفيديو عن طريق بروجكتور هولوغرام.

لن نقبل بأقل من ذلك يا آبل :). هيا أرينا شطارتك يا تـيم كووك

مقالات ذات صلة