منتج ثوري للوحة مفاتيح ليزرية تحاكي لوحات المفاتيح الحقيقية، وتعمل مع كل من الآي فون أو الآي باد أو الآي بود تاتش، وحتى أجهزة الماك هذا بالإضافة إلى دعمها لباقي أجهزة الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية وأي أجهزة أخرى تدعم تقنية البلوتوث Bluetooth HID. هذا المنتج العصري يأتي بتقنيات مستقبلية لم يكن أحد ليصدقها وكنا لانراها إلا في أفلام الخيال العلمي أو الأفلام المستقبلية، لكن اليوم لم يعد ذلك مستحيلاً فهذا الجهاز سيدهشك وأصدقائك حقاً.

هذا الجهاز الذي يقارب حجم الولاعة يستخدم إشعاع ليزري ليرسم لك لوحة مفاتيح ذات حجم كامل والتي ستتصل بجهازك بشكل أكثر من رائع، وسيتاح هذا المنتج للبيع بسعر $‬199 ويمكنك الشراء من خلال الضغط هنا. لوحة المفاتيح هذه ستعمل كأي لوحة مفاتيح حقيقية، لكنها تعتمد على “تكنولوجيا التوجيه وأساليب التعرف البصرية” التي تحدد موقع أصابعك وتتعرف على كل نقرة تقوم بها على لوحة المغاتيح الليزرية كما توفر لك صوت يحاكي النقر على لوحة المفاتيح الحقيقية.

خصائص المنتج:

  • الحجم 90x34x24mm
  • يمكنك إستخدامه كبديلاً للوحة المفاتيح الموجودة في هاتفك، والتي قد تواجه صعوبات في إستخدامها أو الكتابة عليها بسرعة.
  • إن التقنية التي يقوم عليها هذا المنتج تكمن في التعرف على حركة أصابع المستخدم والتي يتم ترجمتها إلى الحرف الذي قمت بالضغط عليه في لوحة المفاتيح، بما أن هذا المنتج يعتمد على تكنولوجيا إسقاط الضوء يتختفي عند عدم الإستخدام، ذلك لتوفير الطاقة.
لكننا نتسائل هل سيكون هذا المنتج عملي؟ هل سيعمل في الاضائات المختلفة بشكل جيد؟ وهل سيستجيب في كل الاحوال؟ ماذا عن اللغات الاخرى مثل العربية؟