أقبل شهر رمضان، نسأل الله أن يغفر لنا فيه. وفي اختيارات هذا الأسبوع سوف نقدم لكم تطبيقات إسلامية رائعة. تطبيق يحتوي على أكثر من 8500 فتوى تغطي العديد من الموضوعات المهمة. وتطبيق يجيب عن أسئلتك الإسلامية عبر الذكاء الاصطناعي، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,889,653 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق التطبيقات الإسلامية

هذا التطبيق الرائع يجمع لك التطبيقات الإسلامية في مكان واحد، وهو تعاون بيننا وبين مجموعة تطبيقات إسلامية، التطبيق يوفر لك سهولة الوصول إلى التطبيقات الإسلامية الموثوقة والمتاحة على متجر آبل في مكان واحد، مما يجعل عملية العثور على تطبيق إسلامي أكثر كفاءة ومتعة. يجمع هذا التطبيق عدد كبير من التطبيقات الإسلامية بعد أن تم انتقاؤها بعناية وتصنيفها حسب تخصصها، كما يمكنك من جمع تطبيقاتك الإسلامية المفضلة في مكان واحد، وأيضا تقسميها إلى فئات مع إمكانية مشاركة قوائم التطبيقات الإسلامية بسهولة مع الأصدقاء والعائلة.

‎التطبيقات الإسلامية
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق فتاوى الصلاة

من iPhoneIslam.com، صور تطبيق فتوى الصلاة

هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 8500 فتوى تغطي العديد من الموضوعات المهمة، خاصة في مجال الصلاة. الفتاوى مأخوذة من علماء مشهورين مثل الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين. يمكنك البحث عن أجوبة لأسئلتك بسهولة والحصول على نصائح قيمة من هؤلاء العلماء. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، فإن هذا التطبيق سيرشدك وسيجعل هذه الرحلة أسهل بكثير. حمّل التطبيق الآن وابدأ في استكشاف مجموعة غنية من الفتاوى!

‎فتاوى الصلاة
المطور
تنزيل

3- تطبيق الفانوس – محرك بحث قرآني متقدم

هل ترغب في استكشاف القرآن بطريقة سهلة وممتعة؟ هذا التطبيق هو الحل! يمكنك من خلاله البحث في القرآن بسهولة ودقة، مع أدوات بحث متقدمة تساعدك على العثور على أي كلمة أو موضوع تريده. لا يهم إذا كنت متخصصًا أو فقط تحب التعرف على المزيد عن القرآن، هذا التطبيق سيكون مفيدًا لك. يتضمن التطبيق خصائص رائعة مثل شريط اقتراحات ذكية يساعدك في البحث، والمقارنة بين كلمات وأشكال مختلفة منها في القرآن، والبحث حسب الموضوعات، ومشاركة نتائج بحثك. لذلك، لا تتردد في تجربة هذا التطبيق!

‎الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
المطور
تنزيل

4- تطبيق ذكاء إسلامي

من iPhoneIslam.com، تطبيق الأخبار العربية الإسلامية.

تطبيق ذكاء إسلامي أُصْدِر منذ عام تقريباً، وحتى الآن لا يوجد في متجر تطبيقات آبل أي تطبيق يستغل الذكاء الاصطناعي بهذا الشكل وبالكفاءة نفسها. تطبيق ذكاء إسلامي لا يجعل الذكاء الاصطناعي يجيب عن أسئلتك الإسلامية، بل يستخدم الذكاء الاصطناعي للبحث في مصادر ثقة، من ثم تنسيق الإجابة لك، ومن ثم نستفيد من الذكاء الاصطناعي ونتجنب أخطاءه، ومن ثم هو تطبيق ثقة، والرائع أن التطبيق يحتوي على مكتبة من الأسئلة شاركها كل من استخدم التطبيق، وهذه المكتبة في مفيدة جداً. ننصحك أن تنزل التطبيق، وأن تدعمه بالاشتراك فيه.

‎Islamic AI
المطور
تنزيل

5- تطبيق تقريب السنة النبوية

من iPhoneIslam.com، تطبيقات إسلامية إسلامية إسلامية إسلامية إسلامية إسلامية إسلامية

مكتبة إلكترونية في جيبك تحتوي على كتب الشيخ صالح أحمد الشامي. يمكنك من خلاله تصفح آلاف الأحاديث النبوية بسهولة وسرعة، والتأكد من صحتها ومصدرها. يضم التطبيق ثلاثة كتب رئيسية تغطي مختلف الموضوعات في السنة النبوية. بإمكانك أيضاً إضافة أحاديث معينة إلى قائمة المفضلات لديك، أو تدوين ملاحظات شخصية على الأحاديث. التطبيق سهل الاستخدام، ولا يحتاج لاتصال بالإنترنت لقراءة الأحاديث، وخالٍ من الإعلانات المزعجة. سارع بتحميل هذا التطبيق المجانى لإغناء معرفتك بالسنة النبوية!

‎تقريب السنة النبوية hadith
المطور
تنزيل

6- تطبيق القرآن مباشر

تطبيق يمكن أي مسلم من تعلم القرآن باستخدام هاتفه، من أي مكان، وفي أي وقت. يقدم أنواعا مختلفة من الجلسات: تصحيح التلاوة: يمكن للطالب اختيار أي طريقة للتلاوة والتلاوة على المعلم الذي يركز على تصحيح الأحكام والقواعد الصوتية للتلاوة القرآنية. الحفظ: يمكن للطالب حفظ القرآن وتلاوته لأي من المعلمين المتاحين في أي وقت. تعليم الأطفال: يتم تعليم كيدا القرآن باستخدام طريقة تنظيم القاعدة نورانيا. التطبيق رائع وسريع وهناك عدد من المعلمين متاحين في أي وقت.

‎Quran Mobasher - القرآن مباشر
المطور
تنزيل

7- لعبة مسابقة بالذكاء الاصطناع‪ي

من iPhoneIslam.com، تطبيق الرسائل النصية العربية لأجهزة iPhone وiPad، بما في ذلك التطبيقات الإسلامية.

لا مانع من بعض التسلية المفيدة، لعبة مسابقة بالذكاء الاصطناع‪ي هي لعبة تجعلك تختار الموضوع؛ ومن ثم يقوم الذكاء الاصطناعي بوضع أسئلة بخيارات متعددة ليختبرك في هذا الموضوع، من الممكن ان تضع موضوع مثل “شخصيات من الإسلام” أو موضوع مثل “غزوات الإسلام” وطبعاً من الممكن ان تختبر نفسك في موضوع. لكن تذكر هذا ذكاء إصطناعي وليس شرط أن يكون قد تم تدريبه على كل شيء في العالم خاصة الموضوع الإسلامية المتخصصة.

‎Trivia By AI
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة