أغلب مستخدمي اجهزة الآي فون والآي باد والآيبود يبحثون عن أفضل طريقة لحماية أجهزتهم من الحوادث المفاجئة مثل السقوط على الأرض والتي قد يعرضها لخطر الكسر أو التلف والمعروف أن أغطية الحماية هي أفضل وسيلة يمكن إستخدامها لذلك الغرض. لذا فقد قامت شركات عديدة بإنتاج كثيراً من أغطية الحماية لجهاز الآي فون بأشكال متعددة وألوان مختلفة ونوعيات تختلف في الجودة حسب الشركة المصنعة.

وقد يحتار الكثير في كيفية إختيار غطاء الحماية المناسب لكثرة المعروض في الأسواق ولعدم معرفة الكثيرمنا بأفضل تلك المنتجات وأجودها فربما يقع الإختيار على منتج رديء يدفع فيه مبلغاً مالياً دون الإستفادة منه في حال تعرض الجهاز لحادث سقوط مفاجىء.

لذلك نعرض في هذا المقال احد أغطية الحماية لجهاز الآي فون الذي تتمتع بجودة عالية وحصلت على ثقة كثيراً من المستخدمين وبرزت كأفضل منتج في هذا المجال حتى الآن بعد تجربته من قبل الكثير.

تلك الأغطية من إنتاج شركة Ballistic الأمريكية وهي تنتج أنواع متعددة تختص بجهازي الآي فون 4 والآي فون 3GS وكذلك منتج آخر لجهاز الآي باد.

أسعار الأغطية تعتبر مناسبه مقارنة بأسعار نوعيات أخرى منخفضة الجودة .

 

يجب على المستخدم إختيار النوعية المناسبة له حسب الحماية المطلوبة إذ يوجد عدة أنواع منها المتعدد الطبقات لحماية الجهاز والشاشة معاً ويفضلها المهنيين المتواجدين غالباً في الميدان وأيضاً الحماية العادية المدعومة بزوايا سليكونية مرنة تأتي بألوان مختلفة وجميلة وأيضاً حماية خاصة بالآي باد بعدة ألوان متعددة الأغراض.

يمكن الدخول على موقع الشركة لتفحص المنتجات والإطلاع على الأسعار والطلب المباشر او يمكنك الشراء عبر موقع أمازون من هنا