بالرغم من وجود مئات بل آلاف الأغطية للآي فون وجميع الأجهزة الذكية، لكن كل يوم يظهر المزيد والمزيد منهم وخاصة على موقع كيك ستارتر. فالباحثين والشركات يثبتون كل يوم أن هناك مجال في السوق لاستقبال الأفكار الجديدة حتى من منتج قد يظن البعض أنه لم يعد به جديد كالأغطية. في هذا المقال سوف نستعرض 4  أغطية معروضة في كيك ستارتر لتجميع التمويل وحقق بعضها نجاح ملحوظ.

Covers


هاتفك لن يسقط أرضاً مع Neverdrop

Neverdrop

كم مرة سقط منك هاتفك أرضاً؟ بالطبع عشرات المرات وجميعنا واجهه هذا الأمر من قبل. لذا نجد الكثير من الأغطية التي تحمي الجهاز من الصدمات والسقوط. لكن هذا المنتج جاء ليقدم شيء آخر. نفس الغلاف ذو الخامات الجيدة والحجم المنخفض لكنه هناك إضافة بسيطة وهى وجود قطعة قماش صغيرة في الظهر تدخل إصبعك فيها أثناء استخدام الجهاز وبهذا لن يسقط. فكرة غريبة وبسيطة للغاية فشاهد الفيديو الخاص بها:

المنتج يستهدف تمويل 5 آلاف دولار وقد وصل الآن إلى 4600$ في أول أسبوع ولا يزال أمامه 39 يوماً  لجمع المزيد. يبلغ سعره الملحق 20$ وهو متوفر بنسخ للآي فون 4/4s/5/5s/6 وأيضاً 6 بلس. تستطيع التعرف على المزيد والحصول عليه من هذا الرابط.


كابل الآي فون معك في كل مكان

iPhone Case Charger

جميع الهواتف تعمل بكابل واحد موحد وهو Micro USB  عدا أبل لذا فكثيراً ما تذهب لأصدقاءك وتفاجئ بأن جهازك يحتاج إلى الشحن أو تريد نقل بيانات ونسيت الكابل. لذا يأتي هذا الغطاء مزود بكابل خفي تستطيع الحصول عليه بلمسة واحدة في ظهر الجهاز. الرائع أن مكان وضع الكابل يمكن أن يستخدم كمسند للهاتف فتستطيع استخدامه في الوضع الأفقي بشكل جيد كما يظهر في الصورة في أعلى وأيضاً كما ستشاهد في الفيديو التالي:

المنتج كان يستهدف جمع تمويل 5 آلاف دولار لكنه تخطى هذا المبلغ الآن ولا يزال أمامه 28 يوماً لجمع المزيد. ويبلغ سعره 35 دولار وهو متوفر للآي فون 6 و 6 بلس وتستطيع معرفة المزيد الحصول عليه من هذا الرابط.

*الكابل حاصل على ترخيص MFI من أبل كصانع ملحقات معتمد.


السماعة معك في كل مكان مع Mous

Mous Musicase

كما فعلها الملحق السابق وقام بإخفاء الكابل في ظهر الغلاف فجاء هذا الملحق ليقدم فكرة شبيهة وهى حمل السماعات معك دائماً. الملحق كما يظهر في الصورة في أعلى يمكنك من حفظ سماعات أبل فيه لتكون جزء من الغلاف لكن يعيب هذا الملحق أنه مصمم لسماعة أبل تحديداً وليس أي منتج آخر. شاهد طريقة إدخال وإخراج السماعة من الملحق.

الملحق يوفر نسخ للآي فون 5/5s/6 وغير متوفر لـ 6 بلس وهو يأتي بسعر 17 جنية إسترليني ويأمل صانعوه الوصول إلى مبلغ 10 آلاف جنية كتمويل خلال مدة متبقية 28 يوماً. وتستطيع التعرف على المزيد وحجزه من هذا الرابط.


 احمي هاتفك ضد الثني مع TuffCarbon

TuffCarbon

سواء كان الحديث والاهتمام مبالغ فيه أو لا لكن الحقيقة الثابته هى أن الآي فون الجديد أضعف أمام الثني من سابقيه. هذا أمر سيء للمستخدمين لكن ليس كذلك للشركات والتي استغلته لتبيع أغطيه لأجهزتها وكان TuffCarbon والمصنوع من ألياف الكربون التي تشتهر بقوتها العالية وأيضاً وزنها الخفيف. الملحق لا يوفر شيء سوى غطاء قوي للغاية ليحمي الهاتف. شاهد إعلانه الرسمي:

*ننصح بخفض صوت السماعات أو إغلاقها لأن الفيديو به موسيقى وأيضاً صاخبة

هدف المطور كان تجميع ألف دولار فقط وقد تخطى هذا المبلغ في أقل من أسبوع ولا يزال أمامه أكثر من شهر لجمع المزيد من الملحق الذي يبلغ سعره 35 دولار وسوف يتم الشحن بداية العام. تعرف على المزيد من خلال هذا الرابط.

ما رأيك في هذه أغطية الآي فون السابقة؟ وأيها تراه أكثر فائدة بالنسبة لك؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة