نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Wakie:

wakie

ما هو شعورك لو ضبطت المنبه لاستيقاظ في الصباح وعندما يحين الموعد جاءك اتصال هاتفي من شخص يعيش في الطرف الآخر من العالم ليوقظك ويتمنى لك صباح جميل، هذه هي فكرة هذا التطبيق العبقري والتي تتلخص بأنه عبارة عن مجتمع إلكتروني يقوم المستخدمين بإيقاظ بعضهم عن طريق اتصال هاتفي، فبدل أن يقرع جرس المنبه المزعج فإن إنسان آخر سيتولى هذه المهمة وستكون أقل إزعاجاً، وأنت بدورك ستقوم بإيقاظ الآخرين عندما يحين دروك، كما يحوي التطبيق على قسم محادثة لتبادل الأفكار حول النوم والاستيقاظ.

‎Wakie Chat: Talk to Strangers
المطور
تنزيل

2- تطبيق Google Photos:

googlephotos

في مؤتمرها السنوي الخاص بالمطورين أعلنت جوجل عن طرح تطبيقها الخاص بالصور على أجهزة أبل والذي يحوي على مزايا رائعة شبيهة بتطبيق الصور في نظام iOS ولكن بمزايا أكثر تقدماً فيمكنك من مزامنة جميع صور على خدمة سحابية بحيث تستطيع استخدام صورك على اي جهاز كما يمكنك من عمل مجموعات للصور وألبومات والشيء المميز أنه يفرز الصور بطريقة ذكية مثل أشخاص، حيوانات، أزهار وهكذا كما يمكنك من البحث بما تتذكر بما تحويه الصورة مثل كلب وهو سيقوم بإظهار جميع الصور لديك والتي تحوي على صور لكلب، التطبيق يمكنه عمل أفلام قصيرة من صورك لتظهر بشكل جميل، تطبيق يونيفرسال.

‎Google Photos: Backup & Edit
المطور
تنزيل

3- لعبة Billionaire:

billionare

لعبة مميزة تدر عليك الكثير من الأموال لتصبح أغنى من بيل جيتس نفسه (لا تسرح كثيراً فهذا في اللعبة فقط D: ) وذلك ابتدءاً بأعمال بسيطة ثم تتوسع لتكبر شيئاً فشيئاً، اللعبة من النوع الاستراتيجي بحيث عليك معرفة كيفية إدارة مالك بطريقة صحيحة دون أن تسبب بمشاكل ويتم اعتقالك إذا انخرطت بأعمال قذرة. عليك الحفاظ على نسبة قليلة مع كسب الكثير من الأموال وجمعها وبناء أعمال جديدة في أوقات قياسية، لعبة يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Camera51:

camera51

مع انتشار الهواتف الذكية ذات الكاميرات عالية الدقة أصبح التقاط الصور لكل شيء منتشر جداً بين المستخدمين ولكن هل فعلاً نراعي قواعد التصوير الحقيقة والتي نشاهدها في الصور الاحترافية؟ الإجابة طبعاً لا لأنه يجب أن يكون التصوير داخل إطار وبنسب معينة وهذا التطبيق سيقوم بإرشادك لكي تضع اتجاه الكاميرا بالمكان الصحيح وتظهر الصورة بالإطار الحقيقي لها كصور المصورين المحترفين، كما يمكن أن يلتقط صور سيلفي بمجرد ظهور وجهك في الكاميرا دون الحاجة للضغط على زر التقاط الصورة، تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق LittleHoots:

littlehoot

الأطفال من خلال براءتهم وعفويتهم المحببة يقولون كلمات عذبة تحن لها القلوب أو أخرى مضحكة تدل على براءة الطفولة ومن أجمل طفلك لكي تخلد هذه الكلمات من خلال هذا التطبيق الذي تقوم من خلاله بصنع كروت ملونة ومزخرفة لهذه الكلمات ومشاركتها مع الاخرين أو الاختفاظ بها لنفسك كما يمكن مشاهدة مقولات أطفال الآخرين لتستمتع بكلمات ألطف العبارات الصادرة من أفواه أطفال حقيقين حول العالم.

‎LittleHoots
المطور
تنزيل

6- تطبيق Simpler Contacts Pro:

simpler

جميعنا نعاني من أعداد ضخمة في جهات الاتصال وقد تكون مكررة أو ليست تحتوي على أرقام أو أكثر من جهة اتصال لشخص واحد هذا التطبيق سيخلصك من جميع مشاكل جهات الاتصال والأسماء في هاتفك من خلال حذف المكرر وتنظيمها بالشكل الأمثل. كما يمكنك من عمل مجموعات الاتصال لتسهيل الوصول لها إضافة إلى أن التطبيق يقوم بعمل مزامنة لجهات الاتصال لرفعها على الخدمات السحابية لكي لا تفقد أي منها، تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق pzizz:

pzizz

الأرق بسبب ضغوطات الحياة العصرية والعيش في المدن أصبح منتشر بشكل كبير فعلى الرغم من إمضاء يوم شاق إلا أن النوم يجافي بعض الناس بسبب عدم الاسترخاء وتصفية الذهن، هذا التطبيق من خلال مقاطع صوتية ذات ذبذبات مختلفة مع بعض المؤثرات الصوتية سيمكنك من دخول مرحلة النوم العميق والتي تساعدك على الاستيقاظ بنشاط وبطاقة كما هناك أنظمة لقيلولة سريعة أو لتصفية الذهن والتخلص من الضغط، تطبيق يونيفرسال.

‎Pzizz - Sleep, Nap, Focus
المطور
تنزيل

★ لوحة مفاتيح كاميليون:

chameleon-08

لوحة مفاتيح كاميليون تضم العديد من المزايا الرائعة مثل تصحيح ذكي للكلمات العربية فهي تتعلم منك، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربية بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الإنجليزية وفقاقيع وابتسامات، والمميز لوحة مفاتيح زخرفة خاصة لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعة لوحة مفاتيح خاصة بك، ايضاً لوحة مفاتيح جديدة تسمى عربي سريع، كاميليون ليست جادة دائماً فهى تحب المرح لذلك توفر العديد من الأصوات المختلفة للوحة المفاتيح كما تم توفير 30 ثيم تستطيع التنقل بينهم بلمسة واحدة. حمل لوحة مفاتيح كاميليون الآن بنصف السعر لفترة محدودة.

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة