نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة PolyBlast:

polyblast

ما رأيك أن تنمي بعض مهاراتك أثناء اللعب؟ لعبة PolyBlast تجمع لك بين ألعاب التصويب وكذلك السرعة فأنت تتحكم في 3 مدافع وعليك اختيار الوقت بدقة الذي تصوب فيه قذيفة مدفعك نحو الهدف المتحرك. كل مدفع لديه عدد محدود من الذخيرة لذا عليك أن تكون حذراً ودقيقاً في تصويبك وإلا خسرت التحدي. PolyBlast توفر أيضاً لعب وتحدي ضد أصدقائك يعتمد أيضاً على التركيز والسرعة فكل منكم يمتلك ثلاث مدافع وعليك انتظار إشارة البدء للضرب، الأسرع يربح وإذا كنت سريعاً جداً وضغطت قبل إشارة البداية فسوف تخسر. إذا كنت قد جربتها قبل ذلك فأعد تحميلها الآن فقد حصلت على تحديث جعلها أفضل من السابق بكثير وأكثر متعة مع إضافة 60 مرحلة جديدة، حملها الآن.

PolyBlast
مجاني
المطور
Game Cooks
الحجم182.1 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق MSQRD:

msqrd

تطبيق يتيح لك تسجيل رسائل فيديو او حتى عمل فيديوهات إبداعية عن طريق تعديل شكل الوجه بتقنية الواقع الافتراضي بشكل مذهل، فيمكن الاختيار بين وجوه شخصيات شهيرة أو لآخرى مضحكة بشكل مباشر، التطبيق يتيح لك مشاركة الفيديو مع جميع التطبيقات الآخرى، كما أن التطبيق مجاني ولا يحوي على مشتريات داخل التطبيق فكل المحتوى مفتوح ومجاني.

MSQRD — Live Filters & Face Swap for Video Selfies
مجاني
المطور
Masquerade Technologies, Inc
الحجم189.7 ميجا
الإصدار1.3.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Sloth:

sloth

أول خطوة هامة في تنظيم الوقت هي تقسيم الوقت بحيث تمنع تداخل أكثر من عمل في وقت واحد، وهذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات في تقسيم الوقت بحيث يمتاز بالبساطة والواجهة الجميلة، فعند الانتهاء من اي مهمة يقوم بإرسال إشعار والبدء بالمهمة التالية أو تخصيص وقت فراغ كما يمكن عمل إيقاف والعودة من الجديد، التطبيق يدعم ساعة أبل أيضاً.

Sloth - Task Manager
مجاني
المطور
Jacek Jablonski
الحجم42.4 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Record Screen:

recoredscreen

في بعض الأحيان الشرح لن يكون كافي لإيصال فكرة فإن مشاهدة فيديو يكون أفضل هذا التطبيق يقوم بتصوير المتصفح أثناء استخدامه لشرح فكرة ما أو تسجيل فيديو لفيديو آخر، التطبيق سهل الاستخدام ويقوم بحفظ الفيديوهات داخل التطبيق لاستخدامها لاحقاً أو إرسالها، التطبيق يدعم اللغة العربية.


5- تطبيق SpiderFRIEND:

SpiderFRIEND

الكل يخاف العناكب ولا يريد رؤيتها، ولكن هل جربت اتخاذها كحيوان أليف؟ إنها مخلوقات بديعة وجميلة فلتأخذ حقها من الدلال ولو افتراضياً فإذا كنت تخاف سمها القاتل فاستمتع بتربيتها من خلال هذا التطبيق الذي وفر لك العديد من العناكب لتربيتها و الاعتناء بها لتكبر، التطبيق يتيح لك اللعب معها أيضا بتقنية الواقع الافتراضي، مجاني لوقت محدود.


6- تطبيق WhatsPad Web:

whatspad-web

وأخيراً عاد واتس اب يعمل على الآيباد فهذا التطبيق رائع حول نسخة الويب لتعمل كتطبيق منفصل يعتمد على الويب، فيمكن من خلاله استخدام الواتساب على الايباد شريطة أن يكون لديك على الايفون او اي جهاز آخر، التطبيق يعمل بالخصائص الكاملة للواتساب، مجاني لوقت محدود.


7- تطبيق Draw Me:

Draw Me

شبكة اجتماعية جميلة بين رسام هواة ومحترفين ومستخدمين عاديين فيمكنك من خلالها تحويل صورتك إلى لوحة مرسومة أو اذا كنت موهوب يمكنك رسم صور الاخرين وإرسالها لهم، التطبيق يحوي ايضاً اعمال المستخدمين الاخرين لمشاهدتها وهي تتنوع بين لوحات مرسومة بدقة أو شخبطات أو رسم كرتوني.

Draw Me!!
مجاني
المطور
Voxeloid Kft.
الحجم9.7 ميجا
الإصدار1.9.37
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لوحة مفاتيح كاميليون:

chameleon-08

لوحة مفاتيح كاميليون تضم العديد من المزايا الرائعة مثل تصحيح ذكي للكلمات العربية فهي تتعلم منك، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربية بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الإنجليزية وفقاعات وابتسامات، والمميز لوحة مفاتيح زخرفة خاصة لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعة لوحة مفاتيح خاصة بك، ايضاً لوحة مفاتيح جديدة تسمى عربي سريع، كاميليون ليست جادة دائماً فهى تحب المرح لذلك توفر العديد من الأصوات المختلفة للوحة المفاتيح كما تم توفير 30 ثيم تستطيع التنقل بينهم بلمسة واحدة.

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
1.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم83.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة