هناك أسباب متعددة لشراء غلاف للآي فون؛ إما لحماية الجهاز من السقوط والصدمات أو لإضافة مزايا مختلفة كبطارية إضافية أو الشحن الاسلكي لكن هذه الأمور يعيبها أن سمك الهاتف سوف يزيد بشكل ملحوظ. لكن هذا ليس الأمر مع ملحق Dual Case الجديد.

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصلك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شرائك من هذه المواقع. 

سعى فريق كندي على تطوير غلاف يوفر المزايا التي نحتاجها وهى:

  • حماية قوية للآي فون من السقوط الصدمات.
  • بطارية إضافية تكفي لمضاعفة عمر بطارية الآي فون.
  • منفذين lightning أي يمكنك شحن جهازك والاستماع لما تحب في نفس الوقت وبدون محولات.
  • إضافة الشحن الاسلكي.
  • سمك قليل وكذلك وزن خفيف فلا يمثل عائق في الحمل والاستخدام

1

الحماية القوية: يذكر الفريق بأن المنتج مصنوع من لدائن قوية وتم تدعيم الأطراف بشكل إضافي لأنها الأكثر تعرضاً للضرر.

2

يضم بطارية إضافية سعتها 2000mah للآي فون التقليدي و 3000mah للآي فون نسخ بلس وهى سعة تكفي لشحن الهاتف لما يقارب شحنة كاملة. ويتم شحن الغلاف أثناء شحن الهاتف نفسه أي لن تشغل بالك بالشحن. فقط قم بتوصيله وسيتم شحن الإثنين معاً.

3

الكثير من المحولات ظهرت سواء لإضافة منفذ 3.5mm أو منفذ lightning للآي فون 7. لكن ما رأيك أن يكون الغلاف نفسه يضم منفذين ليريحك من هذا الأمر؟

4

الشحن الاسلكي يتطور وينتشر بشكل كبير وحتى أبل نفسها تراجعت عن عنادها السابق وانضمت لتحالف شركاته Qi ويتوقع بشدة أن تضيفه أبل في الآي فون 8. الغلاف سوف يضم لك شحن لاسلكي من الآن

5

مشكلة الأغلفة متعددة المزايا أنها تكون سميكة للغاية لكن هذا الغلاف ليس كذلك فإجمالي السمك الذي يضيفه هو 5 مم “سمك الآي فون 7 مم” أما بالنسبة للوزن الإضافة فهو 92 جرام للنسخ التقليدية “وزن الآي فون 7 هو 138 جرام” ويصل الوزن الإضافي للنسخ بلس إلى 112 جرام “وزن الآي فون 7 بلس هو 188 جرام” باختصار يضيف وزن وسمك يوازي ثلثي آي فون أو أقل.

 يبلغ سعر الملحق 80 دولار كندي (تقريباً 60 أمريكي) للآي فون التقليدي و 100 كندي (80 دولار أمريكي) للنسخ بلس. وكانوا يهدفون الوصول إلى 3000 دولار كندي لكنهم حققوا هذا الرقم في 4 ساعات فقط والآن يقتربون من 10 أضعافه. لمعرفة المزيد وطلبه يمكنك زيارة صفحتهم عبر هذا الرابط.

ما رأيك في غلاف Dual Case وتعدد وظائفه؟ وهل هناك ميزة إضافية كنت تتمنى توفيرها في الملحق؟