لا شك آي-فون X جهاز جبار، وبعد التعود عليه يصبح أفضل جهاز آيفون يمكنك الحصول عليه، ونتوء الايفون X الذي كان غير محبب في البداية أصبح علامة مميزة بل تصميم بارز تقلده الشركات، وفي مقال اليوم سوف نعرض لكم مجموعة من خلفيات الشاشة رهيبة وتبرز جمال تصميم الايفون X.


كيف تقوم بتثبيت الخلفيات

● إذا كنت تستخدم تطبيق زامن، فقط اضغط على الصورة، وثم اضغط زر المشاركة في الأسفل جهة اليمين، واختر مشاركة أو حفظ الصورة ثم اختار حفظ الصورة.

● إذا كنت تستخدم المتصفح، اضغط مطولاً على الصور واختر حفظ الصورة.

● بعدها اذهب إلى الإعدادت ثم خلفية الشاشة، واضغط “اختر خلفية جديدة” واختر الصورة التي حفظتها.

 تأكد عند تعين الصورة ان تختار ثابت (Still) وليس منظور (Prespective) عند تعيين الخلفية


خلفيات X

إذا كنت تبحث عن البساطة والأناقة فهذه الخلفيات تضع برواز رائع باللون الذي تختاره حول حواف الجهاز، تجعل له مظهر متميز جداً.


خلفيات X Monitor

هذه الخلفيات أيضاً تضع برواز ولكن بتعلميات توضح خواص الجهاز، مظهرها عصري جداً وكأن جهازك مازال قيد التصميم، تأتي بالوان مختلفة وايضاً خلفية مختلفة لشاشة القفل و الشاشة الرئيسية.


خلفيات درج التطبيقات

هذه الخلفيات تقوم بشيء رائع وهو تغير لون درج التطبيقات (Apps Dock) وهو شيء مستحيل لأنه يأخذ لون الخلفية في الطبيعي، هذه الخلفيات أيضاً تحتوي على خلفية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية لكل لون، بحيث تقوم خلفية شاشة القفل بتغير الوان أزرار الكاميرا والفلاش لتتناسب مع لون درج التطبيقات.


خلفيات الورود

ما أجمل أن تزين نتوء الآي فون زخرفة ورود وأيضاً أن تحصل على برواز مزدوج يحدد شاشة الآي فون X ويظهر جمالها، هذه المجموعة من الخلفيات تتميز بالبساطة والجمال.


خلفيات الرفوف

هذه الخلفيات تضع رفوف للتطبيقات بحيث يتم تقسيم صفوف التطبيقات، وأيضاً خلفية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية.


أخبرنا هل اعجبتك فكرة هذه الخلفيات؟ وأي خلفية شاشة اخترت لجهازك؟

المصدر:

weebly

مقالات ذات صلة